مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى مشورتكم تكفون لاتبخلون علي؟؟

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاااتة
اخواتي انا لي 9 شهور متزوجة وماجلست مع زوجي الاشهر وحملت
المهم صرت مرررة عصبية وانا عمري 19 وعمر زوجي 24
بس تفكيرررررررررررررة صغير
واللي يدبح انة صريح مرررررررة اي شي في بالة يقولة لي
وانا ماسمع اغاني وهو جاب دش في بيتي ودايم يشغل اغاني وهو مريض معاااااااااااة مرض الوسواس القهريوالوسواس يزيد مع الاغاني وهو الوسواس جاة عين بعد ثلاث ثانوي وعلشان كدا احاول اخلية يسيب الاغاني(ادعولة)
ودايم يطالع في الحريم اللي في التلفزون وعادي وانا انقهر واديم سبب مشاكلنا التلفزيون والاغاااااني
المهم قبل فترة قالي ابغى الاب توب اللي اهداة لي علشان انا مانعة يدخل من لاب توبي اي موقع مو كويس
قالي انا بصراحة ودي ادخل الدردشة المرئية وانا طاااااااااااااار عقلي يقول ودي اجرب
واتونس واضيع وقت في العمل
واقنعتة وحاولت معة وقال طيب ماني داخل مرررة ثانية
وبعد فترة اكتشفت انة يدخن وبكثرررررة وانا اكرررة واخاف من اي احد يدخن
وماابغى اعلم احد حتى مايتمادى واقول يمكن بعد ماولد يتعدل
بس هو موراااضي يفصل كنب ولا يسوي شي في البيت
ومانا طفشششششششششششششششششششت منة مررررة عنيد وكل شوي يتحجج بالدين عندي ديوووووووووووون طفشت والله مابغى اسوي اشياء غلط ابقى مشورتكم
كيف اخلية يراعي مشاعري في صراحتواا
وكيف اعاملة
وكيف اخلية يسيب الدخااااااااااااااااااااااااان
يمكن تقولوا مشكلتي بسيكة او غبية بس انااا مو عاااااااااااااااااارفة اشاااااااااااااور مين
واللي ترد علي اللة يسعدها ويوفقها وييحققلها ماتتمنها امييييييييييييييييييييييييييين

ورررردة

ياحبيبتي اميرة

انا ادري انج معصبة وزعلانه بس شوفي انتي الحين حامل وللحمل تأثير في نفسيت المرأة هذا اول شي

ثانيا انتم توكم متزوجين يعني هذي المشاكل لازم تصير اكيد بتلاقين فيه عيوب ولكن لابد انه فيه مزايا ولو وحدة

اختي الغالية هذي العيوب انتي الي تغيرينها مع مرور الوقت بس يبيلج صبر شوي كل وحدة فينا مرت في مشااااكل كثيرة وصبرنا وندعي الي ماتنام عينه انه يسخرهم لنا ماكو احد خالي من العيوب تحمليه وحاولي معاه بس بهدوء والله نصيحة من اخت الى اخت خلي باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج وصدرج وسيع لان الرياجيل يبيلهم وحدة ماتتعب

لان اذا تعبتي راح تخسرين كل شي كل امرأة تتمنى بيت وعيال وزوج خلوق لكن كل هذا بذكائها وشطارتها

اذا عصبتي والله راح يعطيج طاف خليج ابرد من الثلج وابدي بالتغيير شوي شوي بالكلام الحلو والسنع وكل شي حلو حطيه جدامه
وبعدين اكسبي الاجر فيه واذا كان موسوس اصبري عليه وصيري جنبه مو تخلينه

بينيله الحب اهديله الهدايا اذا بعد قربي واذا قرب قربي اكثر والله بتشوفينه مايقدر يستغني عنج

وادعيله بصلاااااتج واستغفري على وعسى يتغير

الله يهديه يااااااااااااارب ويسخره لج

بالتوفيق واسفه على الاطالة

فتافت سكر

والله ما أدري اش أقول لك ...؟؟

مدري كيف أحسك صغيرة وهو كمان صغاار عالزواج ..

وبعدين انتي ما كنتي عارفه قبل الزواج ان عنده وسواس قهري ؟؟

أما الدخان حتى انا زوجي يدخن بس الكل عارف و ودي انه يبطله بس مو راضي .......!!

أما الأثاث نصيحتي لك زنـــــــــــي عليه مررررررررررهـ لا تسكتين زيي أنا سكت على شقتي اللي ما كانت مأثثه و كانت النتيجة انه طلع لي بهرجة انه ما يقدر يدفع ايجار و راتبه مررررره مرتفعما شاء الله تخيلي والسبب اش هوه ؟؟

أني عودته ما يحس بالمسؤلية خصوصاً لما رحت الشقة و لقيتها مو مأثثه كان زي زوجك يتحجج بالديون وانه ما يقدر رغم انه كذاب ..

وفي النهاية سلم الشقة يقةل بدل ما ادفع فلوسي ايجارات للناس أروح أجلس في بيت أهلي ....!!

و ما خلاني انطم إلا الحمل ..

والله يا قلبي ما اقدر أفيدك بشي بس ادعي ادعي ادعي كثيييييييييييييير له و استغفري الله بنية انو الله يسخره لك و يترك الدخاان و يهديه ..

والله انا مثلك حتى بالنت يدخل و يطالع زي ما قلتي ....

بس الشكوى للــــــــــــــه و الله يووووووووووفقك

إلهــــام

اختي اكثري من الاستغفار بنيه ان الله يصلح حاله وحالك

وهي ازمه وتعدي مع الحمل

الله يسخركم لبعض اختي

=====

سحآبة صيف

ياقليبي والله توك صغيره معليش ياعمري يبغالك وقت علشان تتعودون على بعض لا تتدقين عليه يمكن تطفشينه الحين انتي انتبهي لنفسك ولحملك ترى النفسيه التعبانه تاثر على الجنين

مشكورة اختي وردة والله كلامك كان زي البلسم لي
الله يعطيك العاااااااااااااااافية ويوفقك ويسعدك دنيا واخرة

مشكوووووووووورة فتافت سكر مافي احد دحين صغير ع الزوااااااااااااااااج
ومشكوووووووووووووووووورة ع ردك الرااااااااااااااائع والله يخلي لك زوجك ويصلحة لك
ويهدية

حبيبتي اميرة اول شي الزعل موزين عليج وانتي حامل ثاني شي حطي فاعتبارك ان زوجك بعده صغيررغم انك انتي صغيرة بعد بس نحن الحريم سن النضوج يكون عندنا من وقت شويه لاتضغطي عليه وتزيدي على وسواسه القهري نكد بعد مو لانك نكدية بس لان الرجال فهالسن يكون فهمه على قده حاولي تشغلي قران قبل لايجي بشوي ويوم يبغي يطفيه قولي له توني مشغلاه انتظر شوى واكتري من الاستغفار والدعاء له بالهداية والله يسخره لج ويشفيه يارب ياكريم

حبيبتي عمرج صغير انشالله بتفهمون بعض مدامج توج متزوجه هذي الامر لزم تحصل وصبري على زوجج ودعي في صلاتج ربي يبعد عنه الوساس وكثري من لاستغفار وربي بيفرج همج امين.

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوجك لازم يتعالج من الوسواس القهري----------اخشى ان اهمل هذا الجانب تتفاقم مشاكلك معه لذلك لابد ان تحثينه على العلاج000 وتساعدينه 000

أعلى