مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى مساعدتكم في معرفة نمط زوجي

ام غلاوي 2

انا زوجي طيب وكريم ويحب يساعد الناس والكل يحبه واذا زعل يزعل ساعة وبعدين يرضى بنفسه ومايحب المشاكل ورومانسي ويحب كلمته هي اللي تمشي ومايهرج كثير معظم وقته ساكت ومايخرج من البيت كثير من العمل للبيت واذا خرج للضرورة او للتمشية نهاية الاسبوع يحب الاجازات ويحب السفر يحب المرأة الناعمة الهادية ومايحب المرأة اللي صوتها عالي (( هذا انا صوتي عالي خخخخخخخخخخخ ) يحب النوم ((الجماع)) يعني لو 3-4-5 مرات في اليوم عندوا هذا احلى شي
ماعندوا الترتيب والتنظيم كل شغوا حوسة بحوسة

[جنوبي
واذايحب الاستايل الجديد
والشعر الشقر والهاي لايت
ويحب النعومه في اللبس
ويحب كل شي جديد
جنوبي غربي

انا زوجي طيب وكريم ويحب يساعد الناس والكل يحبه واذا زعل يزعل ساعة وبعدين يرضى بنفسه ومايحب المشاكل ورومانسي ويحب كلمته هي اللي تمشي ومايهرج كثير معظم وقته ساكت ومايخرج من البيت كثير من العمل للبيت واذا خرج للضرورة او للتمشية نهاية الاسبوع يحب الاجازات ويحب السفر يحب المرأة الناعمة الهادية ومايحب المرأة اللي صوتها عالي (( هذا انا صوتي عالي خخخخخخخخخخخ ) يحب النوم ((الجماع)) يعني لو 3-4-5 مرات في اليوم عندوا هذا احلى شي
ماعندوا الترتيب والتنظيم كل شغوا حوسة بحوسة
حبيبتي أول شيء ويش اللي محيرك في زوجك تقولين عنه طيب وكريم ويحب يساعد الناس والكل يحبه
( طيب إنت تحبينه ولا لا ) اهم شيء إنتِ
وتقولين إنه ما يخرج من البيت كثير هذه خصلة حلوة أحسن من اللي يهجولوا من ديوانية لديوانية
أتوقع اللي محيرك شغلة ( الجماع ) حبيبتي هذه طاقته اللي يقدر عليها وإنت لا زم تجيبنه لها
طيب ويش فيها حتى لو عشر تعش مرة وين المشكلة
ولا تبغينه يروح في الحرام والعياذ بالله وإلا يتزوجك عليك
حلان لا ثالث لهما إنتِ حبيبتي شوفي نفسك زين من عند مين القصور وبذلك تقدري تعالجيها
بصراحة المعلومات مررة ناقصة يعني ما ذكرتي لنا كم لكم متزوجين هذا أهم حاجة

ام غلاوي 2

يالغالية انا ابغى اعرف نمطه جنوبي او شمالي او ...............ز
الحمد لله اللي فيه من صفات حلو

أعلى