مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى لانجري مغريين وحلوووووين

رقة وعذوبه

السلام عليكم ورمة الله وبركاتة

الى بلقيساتي الرائعات لما اضع موضوعي الا اني عارفه انكم راح تساعدوني

ابغى لانجري حلوين حيل ومغريين بس احس اني مااحصل مثل اللي اشوفهم بالنت

وبالاخص اللي يحطونهم بعض المشاركات في مواضيعهم تكفووون قولولي من وين

احصلهم وبما اني بالاحساء بلييييييييييييز والله يجزاها الجنة اللي تساعدني

وراح ادعيييييييييييييلكم

تاجرات الانجري تلقين عندهم تشكيله منوعه ... انا اعرف تاجره عندها لانجري وتقدر تسلم لك الاغراض بالحسا ... و حابه ارسلي ايميلك لجل تشوفينهم وتختارين منهم الا جاز لك

رقة وعذوبه

مشكورييييييييييين ياقلبي عالردود وانشاء الله بشوف المحلات اللي تقولون عنها

ولو احتجت اكثر راح ارسلك ايميلي اوككي

والله ويفقكم ياااااااااااااااااااااارب

حسب نمط زوجك عندك النمط الشمالي يعجبه المشخلع والجرئ واللي فيه لمعه يعني قليتر ويحب الساتان واللبس اللامع ,,

والجنوبي يحب اللبس الرخو او الناااااااعم او بجامات او ملابس داخليه بس قماشها قطن واولوانها فاااتحه وهااديه مشكلي انسى اسامي الاقمشه اللي يحبها الجنوبي بس يحب القطن اللي يتمغط له اسم بس نسيته والسترتش بس ابعدي عن الخشن وهكذا كل مامالت للنعومه والرخاوه انبسط مرررره عليها ..

والنمط الغربي ماعندي خبره بيره بس دوريه من المقلم بنعومه والمشخلع برضوه يثيره واللبس الغربي بشكل عام وميحب الجلابيات وطقتها ولا دهن العود ابدن ..

اما الشرقي يحب الدانتيل والساتان والسترتش برضوه ويحب الطويل ومره قصير وهكذا يعني اعتبره من اكثر الانماط اللي تتقبل التغيير ..

هذا من ناحية قمصان النوم وحتى اللبس بشكل عام ..

عموما لاتكثرين من التعري قدامه يعني اكشخي بس مره طويل ونااادر اكشخي بالقصير عشن اذا شاف منك طرف ينهبل عليك وتخر سعبولته .. : )

أعلى