مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغى رايكم لانه يهمني

فقد الحياه

انا قبل اسبوع نزلت موضوع عن طليقي وانه خاني وتزوج مسيار
ابغى رايكم امس ارسلت رساله بعيده عن موضوعي بعدها بدات الرسايل تهل علي منه انه يحبني وان الحبه لي يزيد ماينقص وقال تعالي نفتح صفحه جديده مع بعض مافيه كذب مع انه اكبر كذاب بس انا الا الان احبه حاولت انساه والله حتى في الصلاه ادعي ربي عشان انساه بس اخاف يرجع زي اول اخاف انه يكذب علي والله مادري اش اسوي هذه ثاني طلقه لي خايفه ارجع ويطلقني الطلقه الاخيره وساعتها ارجع انجرح من جديد دق علي كذ مره بس مارديت انت قولولي اش اسوي

شوفي اختي
طالما انتي اللي تركضين وراه
وطالما انتي اللي بدأتي بالرسايل
وطالما انتي من بدأ بتليين قلبه عليك
معناته غسلي ايدك من استمرارية زواجكم
الله معك

فقد الحياه

انا رسلتله رساله بعيده عن موضوع رجعتي ويوم الطلاق ضربوه اخواني ضرب مبرح وبعدها جا البيت وانا رفضت

أمـيره

قرأت موضوعك الاول واتقولين فيها انو متزوج مسيار وصايبه مرض بالكبد الله يشفيه ولكم 6 سنوات متزوجين وبدون اطفال اذا هو ولد عمك قريب لك ومع ذلك طلقك مرتين تتوقعين بيتعدل لمن ترجعين له ؟؟؟؟؟ اسألي نفسك هالسؤال بدون عواطف

اذا 6 سنين و ماشفتي منه خير كله مصايب و قهر اغسلي يدك و ربي بيعوضك و اللي خلقه خلق اللي احسن منه

الجواااان

والله مدري ايش قصتكم عشان اعرف اكتب لك ...بس اللي اقدر اقوله الله يكتب لك ماافيه الخير لك يااارب

أعلى