مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغــــــــــــــــى مساعدتكم زواجي انا واختي في وااااااااحد

السلام عليكم
كيفك ياصبايا بصراحه انا اول مره انزل موضوع بس ابغاكم تساعدوني الله يجزاكم الجنه:39:
انا واختي زواجنا في يوم واحد وطبعا لانها هي الكبيره راح تنزف الاولى بس لحد الان ماعندنا افكار كيف نخلي زفتنا لان كل وحده حتنزف مع زوجها :36:
امااااااااااانه الي عندها افكار تساعدني والله مو عارفه ايش اسوي يعني كيف لما اجي انزف انا هي وين تروح عشان زوجي بيكون معايه:4:
الله يخليكم اعطوني افكار:35:

شموخ انثى2

الله يوفقك حبيبتي انتي واختك واتمنى لكم حياااه سعيده حبيبتي ابشري ولا يهمك انا راح اشوفلك افكار وراح اردلك انشاءالله مرت ماحبيت اطلع من غير لا ارد ترى يكون بعلمك الوحده لمن تكون زفتها الثانيه يكون احسن عشاااان تاخد راحتها لكن الاولى تكون بسرررعه بسرعه عشاان وراها احد بس بيني وبنك لاتعلمي اختك ههه بالتوفيق

الله يسلمك ياالغلا تسلمي على ردك
بس ياقلبي هي ماحتروح يعني يروح زوجها وهي تجلس الين مانزف انا وزوجي وزوجي يروح
ونصير انا وياها نجلس مع بعض على الكوشه
فاهمتني يالغلا

sorry dear

يعني انتي ماتبي زوجك يشوف اختك ماهوه رح يطلع ويشوف البنات اللي بالحضور عادي
الفكره خلي اختك تنزف مع زوجها يقعدو ساعه او نص ويطلعو الاثنين بزفه ثانيه
وتنزفي انتي وزوجك وتقعدو ساعه بعدين ترجعو ويروح زوجك
بعدين تطلعي انتي واختك وامك بالوسط بزفه جديده
هذا الحل

شموخ انثى2

الللحين اول شي لازم الزفه تكون بدري اوك اختك حتنزف تجلس شويه يسلمون عليها بعدين تطلع هي وزوجها يعني ابد مافي مجال تجلسون سوا بعد كذا انتي تنزفي بس ارجع اكرر لازم الزفه تكوون بدري

شموخ انثى الله يسعدك بس احنا نبغى نقعد مع بعض عشان كذا نحس بفرحة زوجنا مع بعض وكمان عشان صحباتنا يعني فكرة الاختsorryحلوه بس يبغالنا نبداء بالزفات من بدري شو رايك؟

sorry dear

اكيد بدري الساعه 9 اول عروس لحد 10 والثانيه من 10 لحد 11 وتطلعوا سوا من 11 لح 12 واذا تتركوها مع ازواجكم من نص ساعه احسن لانكم رح تملو حتى صديقاتكم مارح يقدرو يرقصو وكذا بتبدون الزفات من 10 وانتي حطي ببالك لازم تسالو اهل العريس متى العشى ترى هذي مشكله اذا كانت عروس وحده مابالك 2 لازم تاخذون احتياطكم
والله يوفقكم ويكتب لكم السعاده ويحميكم من العين
وامك لازم تكون عروسه لانها بتطلع معكم ههههه اقصد كشخوها مره

شوفي هو القاعه تقفل الساعه 3يعني نبداء بالزفه الاولى الساعه10ونص والثانيه الي هو انا ع الساعه 12 وزفتنا مع بعض بتكون الساعه وحده خلاص وبعدها يكون العشاء لان المعازيم بمجرد مايتعشو يروحوا يعني العشاء يكون بعد الزفات

هلااا خيتتتتتو
حبيبتي طيب ليه من البدايه يدخلون ازواجكم معاكم انا برايي انه تدخل أختج الوحدهاا واول ماتوصل المسرح تدخلين انتي وتجلسون فتره ساعه او ساعتين وبعدين يدخلون ازواجكم وحولو انكم تقسمون المسرح قسمين وحطو نفس الستار او قاااطع من ظمن الديكور ويدخلون ازواجكم وعاادي يكون الأمر لان كل واحد ماراح يشوف الثاني وبكذا انتو يكون كل واحد راضي عن الثاني ولا وانتي وش رايك

هاااذا كذا يرفحو باولادهم وش قصدج من فرحهم انكم لازم تدخل العروس معااا زوجهاا من البدايه ؟ طيب حرام ذي ليلة وحده في العمر تنقضي في ساااعه وحده قلبي معاااج

محبة النبي

من رايي تنزفون انتي واختك من بدري مع بعض وتنبسطون مع صديقاتكم وترقصون
وقبل العشا تعيدو الزفه كل واحد لحاله هو وزوجته يعني اول اختك وزوجها وبعدين يطلعون بعدين انتي وزوجك

ام سوزان

الله يوفقكم ياقلبي
يقول الشيخ عبد العزيز بن باز: من الأمور المنكرة التي استحدثها الناس في هذا الزمان وضع منصة للعروس بين النساء يجلس عليها زوجها بحضرة النساء السافرات المتبرجات وربما حضر معه غيره منن اقاربها من الرجال.
ولا يخفى على ذوي الفطرة السليمة والغيرة الدينية ما في هذا العمل من الفساد الكبير وتمكن الرجال الاجانب من مشاهد النساء الفاتنات المتبرجات، وما يترتب على ذلك من العواقب الوخيمة، فالواجب منع ذلك القضاء عليه؛ حسماً لأسباب الفتنة، وصيانة المجتمعات النسائية مما يخالف الشرع المظهر. وإني أنصح جميع إخواني المسلمين بأن يتقوا الله ويلتزموا شرعه في كل شيء، وأن يحذروا كل ما حرم الله عليهم، وأن يبتعدوا عن أسباب الشر والفساد في الأعراس وغيرها؛ التماساً لرضى الله سبحانه وتعالى، وتجنباً لأسباب سخطه وعقابه [الشيخ ابن باز].
دمتم بحفظ الله

حبيبتي اختك تنزف مع زوجها
بعدين زوجها يخرج وهي تبقا بكرسي ركن الكوشه ولبسوها عبايتها
لين اتي تنزفي وتخلصي ويطلع عريسك
تفسخ عبايتها وتسيرون ثنتينكم عالكوشه سوااا

ليش مايسير
قبل الزفه يقولون زفه والعريس داخل
والكل يقوم يلبس عباته ويغطي
الصراحه انا اشوف العريس لما ينزف غير
عالاقل الملاقيف ينطقون ومايتلقفون ويوقفون في الزفه ويشوهوهااا واللا يجون يسلمون والزفه شغاله اااااففف مالهم داعي

ربي يتمم لك علا خير ويسعدك طيب اهل ازواجكم يقربوا لبعض اولا لانه مشكله اذا كل واحد من عيله

أعلى