مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابغا مشورتكم الله يسعدها الي ترد

كيف حالكم يابنات والله اني اكتب موضوعي وانا خايفه مادري ايش اسوي
انا حملت على بنتي وهيا صغيره عمرها 7 شهور واول ماعرفت اني حامل جلست ابكي يارب سامحني وفكرة بحاجات كثير اسويها بس مادري احس حراام وحده قالتلي اذا الجنين صغير عادي الوحده تنزله بس اكيد حراام اصلا مايجيني قلب اسوي كذا انتو ايش راايكم اتمنى تفيدوني يابنات

ام نووور

ياعمري وكلي امرك لله انا حملت ببنتي الثانيه وانا 20 سنه وولدي عمرة 4 شهور والله كنت مهمله نفسي
لا اكل ولا ارتاح بس ابيها تنزل وسبحان الله ثبتت وجبت احلي بنوته محد شايلني غيرها والله تساعدني
وتشوف اموري دون تذمر وشالت اختها الصغيرة عني مريحتني حيل والله ادعي ربك ان الله يطرح البركه
بالي ببطنك ويسهل حملك وولدتك

حراااااااام عليك خافي ربي لايعاقبك وبنتك الصغيرة حلوه تكبر مع المولود الجديد سوى وحمدي ربك

ام نووور

ربي يسهلك باذن الله توكلي عليه
تصدقين انا ماكنت ابي احمل مع ان بنتى الاخيرة الان عمرها 4 سنوات وسبحان الله ربي ارد ليه الحمل
وجلست ابكي وتنكدت حتى زوجي قال نزليه لو تقدري ورحنا اول تلفزيون شفنا الطفل انا وزوجي وسبحان
مغير الاحوال تعلقنا فيه مررة والله اني انخبلت عليه وسبحان الله الحين نازل عليه دم والحمل مهدد وربي نفسيتي
زفت وبس ابكي

المدينة

عاجل الى مييييييار

اسمعي حكايتي وخذي النصيحة من اخت انا قبل اسبوع كنت حامل بشهرين وابكي مابغى الحمل لان ولدي صغير وجسمي ضعيف واتصلت على جميع الاهل والاصدقاء وابكي ماذا اعمل بهذا الحمل وتوقعي ماذا حصل عقاب من الله اصبح معي نزيف من الشهر الاول والشهر الثاني عملت سونار وقال الطبيب كيس بلا جنين وشربت اعشاب وطاح الكيس في الحمام وبه الجنين وجلست ابكي بشدة لمنظرة وقد تعلقت به ولما علم زوجي اصبح يكرهني ويقول سوف يعاقبك الله ولن تحملي وانا خايفة وابكي لاني لم احمد الله واشكره وغيري محروم من الحمل اذا شفتي رسالتي ردي علي

ريما الغلا

احمدي ربكيي انانفسك انا حملت وعمر بنتي شهر والحين انا على وشك ولالدة اعولي

الله يسعدك خيتو حرام عليك خيتوو والله انا نفسي في الحمل وانتي تقولي تبغى تنزلي والله حرام يمكن ربي يعاقبك ويحرمك من الانجاب مره ثانيه توكلي على الله وان شاء الله ربي ييسر لك كل شي ويحط فيه البركه

خواتي انتو فهمتوني غلط مستحيل انزله لو ايش ماصار قلبي مايطاوعني بس الي نفس حالتي ايش سوت مع الولاده والتربيه هاذا قصدي انا قلت وحده قالتلي عادي تنزليه بس اناحسيت انه حراام زوجي فرحان مره وانا خايفه من الولاده بس هاذا قصدي

اسمعي حكايتي وخذي النصيحة من اخت انا قبل اسبوع كنت حامل بشهرين وابكي مابغى الحمل لان ولدي صغير وجسمي ضعيف واتصلت على جميع الاهل والاصدقاء وابكي ماذا اعمل بهذا الحمل وتوقعي ماذا حصل عقاب من الله اصبح معي نزيف من الشهر الاول والشهر الثاني عملت سونار وقال الطبيب كيس بلا جنين وشربت اعشاب وطاح الكيس في الحمام وبه الجنين وجلست ابكي بشدة لمنظرة وقد تعلقت به ولما علم زوجي اصبح يكرهني ويقول سوف يعاقبك الله ولن تحملي وانا خايفة وابكي لاني لم احمد الله واشكره وغيري محروم من الحمل اذا شفتي رسالتي ردي علي

عزيزتي مستحل اني انزله ولا افكر باالشي دا بس كل الحكايه اني خايفه ماني عارفه ايش اسوي خايفه من الولاده وبس ياربي يسرها ليا

يابنات الي قالتلي انها سمعت انو عادي تنزليه وهوا صغير جلست تحكيني عن وحده استخدمت حبوب تنزل الجنين بس جاها نزيف وكان على بالها انه نزل لما رااحت للدكتور بعد فتره قالها مانزل وانتي حامل بشهرين واحتمل يجي الجنين مشوه من الحبوب

حبيبتي ما بتعرفي وين الخير لو ما في خير الك ما كان انوجد في رحمك توكلي على الله والله يحفظه الك يا رب
وفي المستقبل تقعدي معه او معها وتحكيله او تحكيلها قصة حملك وكيف كان شعورك
ولا تخافي من الولادة بالعكس رغم انها متعبة ومؤلمة الا انه اجمل الذكريات فيها
موفقة ان شاء الله

ياقلبي عليكي الحمدلله على النعمة بالعكس جيبهم وراء وبعض وارتاحي وهم الولادة لا تفكري فيها فكري بس بالطفل اللي راح تشيل وزي ما جبتي الاول وربتي ان شاء الله بتقدري في التاني وبالعكس اسهلك يتربو سوااا والله يكتبلك اللي في الخير

حرام عليك اعرف وحده حملت على بنتها وعمرها 6شهور يمكن فيها خير لك الله يعينك....

ساندرين

طبعاا كل هاذا عشان الولاده والله اني اخاف منها وانا لسا صغيره بعمري عمري 20
بسم الله عليكـ لا مو صغنونة:33:

انا عمري15 ومعي بنوتة فديتها

والان حامل :32:

وعاااادي وقت الولادة بس محدد شوي

كلنا نخاف بس ربي معنا ويسهلها علينا

الجنه تحت اقدام الأمهـــــــااات

واول ماتشوفين طفلكـ تنسين كل الألم الي فيك

:18::18:

:32:ســــــــــــــــــــــــــــاندرين:32:

ماشاءالله تبارك الله لاتخافي ولاشي
وأتكلي على الله في أمورك كلها في الحمل والولاده والتربيه

ياختي والله غيرك 20 سنه وهم من مستشفى لمستشفى من دوله لدوله تعرفين ليه علشان كلمته ماما ربي اعطكي نعمة احمدي ربي واشكرها وادعي ان ربي يهدي لكي ذريتك واشغلي لسانك بالاستغفار وذكر

الحمدالله على كل حال انا الحين توني حامل بشهر الثاني وقبله حملت واجهضت ولاافكر استخدم مانع بحياتي ولو كتب ربي وتمم حملي ماعندي مشكله احمل على طول بعد النفاس جربة الحرمان صح لفترة قصيرة بس كانت ايام الله لايذوقني ايها مرة ثانيه
الله يتمم حملي وحملك يارب ويرزق كل متاخرة

أعلى