مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابشركم انا من انتصر في النهاية بفضل الله ثم الدعاء والاستغفار وقيام الليل

انا باختصار عرفت البنت الي يكلمها زوجي وهي بنت بنت عمته وكان من زمان يراسلها ويشجعها على الدراسة وتخرجت من الجامعة
وبعد ذالك جلست فترة طويلة ماتوظفت والسنة هذة تعينت ولقيت صورتها في جواله واخذت الصورة وحطينها في ايميلي اهددها ولا اشلون وقال لي مرة انها تغازل من خلال كلام الناس وانهم لو يعطونه مليووون ريال ويتزوجها ماياخذ وحدة كذا
وشخصيته شمالي
وبعد يكلم وحدة ثانية وعرفت اسمها واسم عائلتها
ابي رايكم اهددها ولا اشلون ؟

السدم

اولا" عنوان الموضوع لايدل على نوعية استشارتك
ثانيا" عودي للموقع وستجدين مواضيع عن الخيانه الزوجيه راح تفيدك
الله يوفقك

ابعثي لها من اميل مب لك سوي واحد جديد وارسلي لها الصورة وقولي لها هالمره الصورة بالاميل المره الجايه لو ماتبتي وتادبتي بالنت كلها ترى ريحتج فاحت .. ومن غير ما توضحين انتي من ولا شتبين منها بالضبط ولا مره ولا ريال .. ولا تنسين عقب امسحي الرساله من الصادر ..

نغم الحياة

شوفي ايوة لازم تهديدهاااااا
وارسليها الصورة مرة وثنتين وثلاثة والله لو انا منك كان قيد ارسلتها لها

kenana

انتبهي ترسلين لها من ايميل لك علاقه فيه سوي ايميل منفصل تماماوسوي زي ما قالو البنات وهدديها وانتبهي تعلمين احد ابدا وكمان انتبهي زوجك يشوفه لانها ممكن تعلمه ويدور وراك لانه احتمال هذي الصوره ما ارسلتها الا له الموضوع يبغاله تاني وحذر

ياجماعة شوي شوي هدو
حبيبتي اقرأي استراتيجيات ابلة بدرية لأستاذة ناعمة الهاشمي وكمان قصة ام بسمة وشوفي مواضيع ومقالات الأستاذة ناعمة راح تفيدك اكثر من سوالفنا وطريقة الإنتقام اللي ما تفيدك بشي بالعكس يمكن تخسري زوجك لو عرف ان شخصيتك كذا
وصليله غيرتك عليه بطريقة استراتيجية ابلة بدرية
دمت بخير

أعلى