مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابستشيركم يااخوات

المظلومه39

هلا يااخوات انا ارسلت لزوجي رسالة بعد ثمان شهور وانا عند اهلي وهذي مو اول رسالة المهم رد علي وقال انت اللي طالعة من بيتك وهذا قرارك مو قراري المشكلة هو اللي مطلعني من بيت ضرتي اللي تعرف قصتي هذا اللي صار معي والحين انا مستغربة وشلون يقول انت اللي طالعة وانا والله ماطلعت وتركت عياالي الا هو اللي مطلعني المهم وش اسوي انا ابكلمه ولا ابجيب طاري الماضي خلاص ابنسى بس المشكلة اذا قال ارجعي وانا زوجاته الثنتين عايشين مع بعض وانا ماهمن اي شي اهم شي عيالي وهم اربعة الله يصلحهم واذا قال مالك ولا ليلة وش رايكم اوافق والا لا انا ماابي شي منه الا يعطيني حقي من المبيت يكفي اني ابعيش مع الضرات علشان العيال اضحي بكل شي وش رايكم يااخوات وجزاكم الله خيرا ووفقكم

من حقوقك بيت لحالك ونفقه ومسكن وكسوه اذا توفرت ارجعي له
كيف انت وزوجاته في بيت واحديعني عماره تكفيكم

لاحول ولا قوة الا بالله ياحبيبتي اذا انتي توك صغيره اتركيه وقبلها صلي الاستخاره وبعدها امضي بأمرك اذا ودك ترجعي او تطّلقي والعيال ياقلبي بيكبرو وكلا بيمضي بحياته واستودعيهم الله كل مافتحتي عيونك من النوم وادعي ربي يحنن قلب ابوهم عليهم اما اذا الرجال مايبيك لاترمي نفسك عليه خلي نفسك عزيزه عليك وادعي ربي يخلفك بأخير منه
اما مسألة السكن لك الحق بالسكن لوحدك والمبيت ولا تتنازلي عنها انتي مانتي قطعة اثاث والعيال بتشوفيهم مايقدر يحرمك منهم روحي صلي ركعتين وادعي ربي يربط على قلبك ويصبرك وصلي الاستخاره واقري قران وراح ترتاحي والله يفرج همك وهم كل مسلم

استخييييييييييييييييري ربك ولاتتناااازلي عن حقوقك مهمااااااااااكان

استخري اختي الله يعينك اهم شي العيال وفي نفس الوقت لاتتنازلي عن حقوقك

نور الصفاء

انتي اي رقم فيهم من زوجاته ..؟
اذا كنتي الأولى وتزوج عليك لو انا مكانك ارررررجع بكل ثقة عشان اولادي وانا اللي اطلب منه لا يحسبني بليله
مابي منه غير النفقة ,,
انتي اللحين كذا ولا كذا منتي طايلة سماء ولا ارض
هاجرنك وحارمك من اولادك على الاقل تكوني قريبة منهم افضل لك

أهم شي الاستخارةولو طيبة ارجعي بس من دون تنازلات لان هذا حقك الشرعي اللي ربنا فرضه

المظلومه39

انتي اي رقم فيهم من زوجاته ..؟
اذا كنتي الأولى وتزوج عليك لو انا مكانك ارررررجع بكل ثقة عشان اولادي وانا اللي اطلب منه لا يحسبني بليله
مابي منه غير النفقة ,,
انتي اللحين كذا ولا كذا منتي طايلة سماء ولا ارض
هاجرنك وحارمك من اولادك على الاقل تكوني قريبة منهم افضل لك
انا الاولى وام عياله واصغر من الثانية وانا عمري بحدود 34 يعني اسكت عن حقي من المبيت

ام مريمي

رجعي ولاتطالبيه بالمبيت

بس غيري في روحج خليه هو اللي يطلب منج

سوي له اللي ماتسويه له الثانيه وغيرها

انتي بطلوعج حليتي لهم الجو وتنازلتي عن حقوقج

المظلومه39

رجعي ولاتطالبيه بالمبيت

بس غيري في روحج خليه هو اللي يطلب منج

سوي له اللي ماتسويه له الثانيه وغيرها

انتي بطلوعج حليتي لهم الجو وتنازلتي عن حقوقج
انا ماطلعت هو اللي قال اطلعي وانا متحملة علشان العيال فقط والحين يقول انت اللي طالعة برجلينك بس اذا ماطالبت بالمبيت يكونون زوجاته مايحترموني انا ابي بس يدخل علي ولا يقرب مني على الاقل يكون فيه احترام وابيه يحسسني بوجودي يكفي اننا سنعيش جميع

ياختي ناديه في بيت اهلك......وتفاهمي معه .....وقولي له انك ـبغي ترجعي ...وكمان كلميه عن حقك في المبيت...............بس لاوصيك..........بكل تفاهم ورقه وكمان غير بشكلك ولبسك.....يعني خذي عقله ...لان الكلام في التلفون غير ولما يكون قبالك غيييييير... ولاتنسي اكثري من الاستغفار والدعاء........واذا كان هو اللي خرجك من بيتك معليش تنزلي شوي عشان عيالك.....واستمري على الدعاء والصلاه والاستغفار,,,,والله ماراح يضيعك بس انت توكلي على الله.....(().حبيبتي زوجك مراح يحس بغيابك عشان عنده زوجه أأخرى....عشان كذا انت كلميه))
....رغم ان الاولى في وجه نظري لها مكانه غير عند زوجها....يعنى اهي الحبيبه الاولى.....وطمنيني عليك الله يسهل امورك.....

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لا ترجعين الا بحقوقك اللي كفلها لك الدين

النفقه

المبيت

السكن الخاص

المعامله الحسنه

ليش تذلين نفسك.. انتي مو خادمه عنده!!

وبعدين كيف بتكون نفسيتك كل وحده من زوجاته لها ليله وانتي على الهامش

لو كنتي بعيده ارحم

بس بينهم ويشوفون وضعك صعععععععععععععب وبترجعين للمشاكل مره ثانيه

احس شخصيتك ضعيفه ومحتاجه تقوينها

ترى الرجال عزيزتي ما يحترم الا المرأه اللي تعز نفسها

المرأه اللي شخصيتها قويه وما ترضى بالظلم

بعدين وين اهلك عن موضوعك؟؟؟

وليش تهينين نفسك بكثر الرسايل له؟؟

ارسلي له رساله اخيره وواااااااااااااااضحه

اذا لك رغبه في الرجعه انا راجعه بس بعد ما تعطيني حقوقي كامله ..المبيت والنفقه والسكن المستقل والمعامله بالمعروف

اذا عندك استعداد وحاب تحفظ عيالك من الضياع.. انا انتظرك

اذا لا .. ابي ورقتي في اقرب وقت .. باخذ اللي يعرف قدري ويعطيني حقوقي

ممكن يجيك رد سئ منه .. تجاهلييييييييه

وبعد فتره اطلبي من اهلك ينهون الموضوع .. خليه يشوفك جااااده

اذا ما عندك اهل يوقفون معك روحي المحكمه ولو طالت القضيه.. احسن من وضعك الحين

وحاولي تغيرين من شخصيتك

حبيها اكثر .. واعرفي حقوقها

ومن اليوم لاااااااااااااااا للضعف

واثقة

بسألك سؤال: ليش وافقتي على السكن مع ضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجعي لبيتك ياقلبي ولا تتنازلين عن شيء من حقوقك ليش مو أدميه ولك إحساس
بس أرجعي وأنتي مغيره من شكلك ولبسك حتى بجلستك معاه غيري لبسك ونوعي بأكلك ودلعيه واشغليه بكل شيء معاك وانسي الماضي كله ,,,,,,,,,,, وتجنبي ضرتك الثانيه قدر المستطاع,,,,,,,,
ولا تقوليله انا راجعه بس عشان العيال { أكذبي عليه وقوليله راجعه عشانك انت الاساس وتاج الراس والعيال بدونا ماراح يرتاحون ومن هالكلام وحاولي تبتعدي عن المشاكل معاه ومع ضرتك والله يساعدك ياحياتي }
لا تنسيني من دعواتك قلبو.......

لا تتنازلي عن حقك ابدا ابدا بس اذا انتي قررتي انك ما ترجعي رح تزيدي النار الي فيك والحرقة
ارجعي ولكن ورجيه انه هو ما يقدر يستغني عنك وخلي يتعلق فيك مثل اول واكثر ولا تتنازلي عن حقوقك ابدا ابدا وتتركي البيت للضرات وحاولي تعملي صداقة معهم حتى على الاقل النار تهدى شوي في البيت انتي حولي البيت جنة والصلح بايدك وابدا ما تطلبي شي ارجعي وانتي ساكته طبعا حقوقك اجليها شوي بعدين الا الاساسيات حتى تتمكنين متل اول وتغرسي جذورك ولما اتحسي انو الملعب صار بايدك اشرطي الي تبغينه والله يوفقك

المظلومه39

بسألك سؤال: ليش وافقتي على السكن مع ضرتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذي قصة طويلة والحين الثالثة ساكنة عند الثانية ويقولون انه شاري بيت ولا ادري شو يبي يسوي هل يبي يسكنا جميع او لا ماادري عنه

واثقة

اهم حاجه اتركي عنك السلبيه والتفكير بضعف

غيري معرفك الى معرف اكثر تفؤل وقوه...

ولا ترجعين بدون حقوق...

اسوأ الأحوال انه يطلقك وتتزوجين غيره اللي مهما اعطاك بيكون افضل لك من الحياة مع زوج مايشوفك الا ام اولاده بس

وعندي احساس لما تتغير شخصيتك .. بيتغير زوجك معك

بس ابدأي البدايه الصح..

واطلبي العون من ربك...

أعلى