مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابر كلكسان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي الحلوين من زمان ما دخلت الموقع ومن زمان ما كتبت لكم وفعلا اشتقت لكم كثيرررررررررررر

اول حاجه انا طبعا مثل ما شرحت وضعي قبل انا متزوجه من 8 سنوات ولا ربي كتب لي حمل الا مرتين وطاح على طول من الشهر الاول بعدها سويت تحاليل كثير ه وثبت ان عندي نقص في بروتين اي ويسبب اجهاض ولازم استخدم ابر كلكسان طول فتره الحمل .............

السؤال هو مين استخدمت هذي الابر تحكي لنا عن تجربتها مع الابر ؟؟؟؟

هل تسبب نزيف وقت الولاده؟؟

هل ان شاءالله الحمل يثبت مع الابر؟؟؟

الي عندها فكره ارجوكم تفيدنا انا واخواتي الي تعرضو لللاجهاض !!!

ومغسي :10:

يالله استنى ردودكم وتفاعلكم

ام البراق

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا استخدمتها لاني كنت اجهض اجهضت الاول لشهرين والثاني ولدته قيصري بالسابع وتوفي بعد 21 يوم لان المشيمة متجلطة ولا تغذي الجنين فكان ضعيف الوزن
وبعده سقطت مرتين بالشهور الاولى وفي الحمل الخامس استخدمت ابر الهيبارين (الكلكسان ) الى الشهر السادس وفي منتصف الثامن ولدت بعملية قيصرية ولله الحمد عاشت ابنتي ولم تسبب لي ولله الحمد نزيف
وبعدها حملت وأخذت الابر ووصلت للتاسع ولله الحمد وانجبت ابني وكان بحمد الله مكتمل ولم يحتاج الى عناية
وكنت قد اوقفت الابر قبل العملية باقل من اسبوعين والحمدلله والمنة لم تسبب لي نزف
وانا الان حامل اخذت اسبرين فقط لانهم يسوون تحاليل ويقولون السيولة زينة
مع العلم اني اخذ الابر مع الاسبرين مع المثبتات (دفستون في الاشهر الاولى ) و(يوتوبار في الاشهر الاخيرة)
علما اني عندما انجبت بنتي كان بعد ان اكملنا 8 سنوات من زواجنا
ادعو ان الله يصلح ابنائي ويحفظهم وييسر لي ولادتي ويقومني بالسلامة فانا في بداية الثامن
وانا مستعدة لاي استفسار
ولكن نظرا لظروفي الصحية فنادرا ما ادخل المنتدى
وتقبلن تحياتي وان شاء الله تفرحين بمولودك وتقومين بالسلامة

التعديل الأخير:
اشكرك من قلبي خوفتيني في البدايه بس عطيتيني امل في النهايه الي عندها تجربه تقولنا عشان الكل يستفيد واشكرك مره ثانيه

أعلى