مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابرة منع الحمل والصوم

sadforever

مساكم الله بالخير حبيباتي

بغيت اسالكم : هل ابرة منع الحمل تفطر ؟

موعد الابره الاسبوع الجاي وبغيت اتاكد اذا تفطلر ولا ما تفطر

وجزاكم الله خير

ام يزن 1425

انصحك حبيبتي لاتدمرين نفسك بها الإبره تراها والله دمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار شامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالله عليك فكري وفكري وفكري كثيــــــــــــــر قبل لا تسوينه ارجوووووووووووووووك تكفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الله يهديك

sadforever

انصحك حبيبتي لاتدمرين نفسك بها الإبره تراها والله دمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار شامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالله عليك فكري وفكري وفكري كثيــــــــــــــر قبل لا تسوينه ارجوووووووووووووووك تكفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الله يهديك

مشكورة حبيبتي ام يزن............. هذى راح تكون الابره الثانيه والحمد لله اموري طيبه كانت مع الابره الاولي.......... المشكله الوحيده بس اني ما شفت الدوره من خذيت الابره الاولي
مشكوره حبيبتي ع النصيحه

ام يزن 1425

.......... المشكله الوحيده بس اني ما شفت الدوره من خذيت الابره الاولي

وهذي هي المشكله الحقيقه اللي بتعبك قولي انت كم عندك اطفال واذا لسه تبين اطفال ولا لا
حبيبتي انا مثلك اخذت ابرتين وصار لي اليوم حول السنه اتعالج وما فاد معي شي والدوره توقفت حوالي ستين وما نزلت الا بعد علاجات وعلاجات هذا غير الوزن الزايد اللي سببته الله يهديك بس .ياليتني بس كنت لقيت من يمنعني عنها وينصحني منها ادعي لي

أعلى