مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابا رد اليـــــــــــوم الحيـــــــــــنه بسرعه بليييييييييييز ...؟؟

لون الحب

هلا خواااااااااااااااتي صباح الخير

اشحالكم عساكم طيبين فديتكم
المهم حبيت اخبركم ان يتلي الدوره تاريخ 16/6/2009 وتمت الدوره لين تاريخ 18/6/2009 يوم الخميس كانت الدوره هاليومين ونص واااايد نزل دم وعقب يوم الخميس العصر
فجأه وقفت الدوره عندي وانا اول ايام الدوره بطني يعورني
وعقب يومين يخف العوار ويوم الخميس اعزكم الله دخلت الحمام وجيكت لقيت الاولوز مافيه دم فاضي ولانقطة دم وعقب قلت مسرع ماخلصت الدوره عندي وقلت مابعق الاولوز لان احيانن اتي الدوره وتقص علييه وبدلت اولوزي وطلعت ويوم
الجمعه الصبح نشيت اعزكم الله دخلت الحمام عشان اسبح
لقيت دم بني غامج مع افرازات ورد عوار البطن والظهر يعورونيه بس ولما خبرت زوجي البارحه الفليل قالي اوديج العيادة قلت لاء اتريا شوي بس هيك اللي صار ..............

وابا رد سريع خوااااتي يعني اتوقع حامل ولا لاء ؟؟؟

اختي ربما انها خربطت هرمونات عندك .. انت ماقلتي هل حملك طبيعي او لا وهل انت تاخذي علاج ايضا وهل انت حديثة زواج .. لايمكن القول بمجرد وصف اليومين بس .........

لون الحب

هلا اختي مجموعة انسان انا الحينه من 8 شهور متزوجه

وشكرن على ردج الجميل اختي الغاليه

ملكة الشوق

اعتقد ان عندك تكيس في المبايض لان انا دورتي منتظمة وصار لي نفس اللي صار لك يعني الدورة بس تكون عندي 3 ايام من بعد ما كانت 5 ايام وكل شهر تنقص اكثر لدرجة انها تيني يوم واحد بس .. لما رحت العيادة طلع عندي تكيس عطتني كورس علاج - حبوب - والحمدالله خف التكيس وكل شي صار اوكي ورجعت تيني مثل قبل ..
انصحج تراجعين العيادة وايد احسن .. علشان يعطونج العلاج المناسب .. وعلشان ما يتأخر حملج ..

عادي تصير
انا شخصيا صارلي 10 سنين متزوجة وعندي 3 أطفال وليما ألحين الدورة عندي ملخبطة
يصير فيني نزيف أول يومين وبعدين تنقطع مرة وحدة
وبعد يومين ينزل دم بني مع عوار مستمر طول الشهر وكل مرة اراجع الدكتورة تقولي عادي هذي طبيعة جسمج ولأني حاطة مانع ( لولب ) حتى لما اشيله يستمر معاي هالوضع
يالله الحمدلله على كل حال هذي المرأة دايما مشتقية :)

o.o

عادي احتمال تكونين حامل انا جاتني يوم واحد ولا صليت فيه وبعدها وقفت وطلعت حامل وصديقاتي نفس الشي

أنا أرى إنك تروحي الدكتورة علشان تتأكدي من وضعك هل أنتي حامل وإلا لا
علشان تقضي الصلاة إن كنتي حامل لا تتهاونين في هذا الأمر

عهووووود

ماحبيت أدخل لموضوعج ومارد عليج ... بس ماعندي فكرة والله ... وان شاء الله استفدتي من كلام البنات والاحسن انج تراجعين الدكتورة عسب تتطمنين أكثر ... والله يعطيج الصحه والعافيه ويحقق لج اللي تبينه ^_^

أعلى