مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابا اطلق... بس احتاج مشورتكم

ضوء الشمس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سامحوني يا بنات اني بتعبكم معاي... بس اول مرة في حياتي احس اني محتاجة لاحد ماحصل حد حوالي...

اتمنى ان اللي عندها مشورة صادقة ماتبخل علي.. والله يجزيها خير الجزاء..

مشكلتي باختصار...

انا اتزوجت رجل مطلق مرتين ومن كل حرمه عنده بنت.. زوجته الاولى على كلام اهله كانت سيئة الطباع جدا ولسانها سليط وماتحشم احد.. وهي غير مواطنة ومن عائلة فقيرة..

بس عقب ماطلقها تم متواصل معاها ويحبها وماتركها لحظة وحدة... وهذا كان سبب طلاقه من زوجته الثانية..

المهم الزوجة الاولى اتزوجت وهو فقد الامل انها تطلق من زوجها الثاني فاتزوجني هذا بعد معاناة تقريبا 8 سنوات...

عقب ماتزوجني.. اتغير وحاول ان يصلح نفسه ويتركها خاصة بعد ماكتشفته في بداية زواجنا وفعلا تركها لمدة يمكن اتكون شهر... فهي سوت المفاجأه انها اطلقت من زوجها واعلنت حريتها وامكانيتها للزواج...

ومن هذاك اليوم وانا ماشفت خير.. يعني بعد زواجي منه بثلاث شهور وهو كل مرة يسويلي تمثيلية عشان لازم يتزوجها عشان بنته وعشان يصلح حياته وعشان (على كلامة اللي اعتقد كذب) شي سري مايقدر يبوح به لكنه مجبور يسويه واذا انا ماوافقت بيعيش حياه كئيبه...

المهم انا رفضت وهذه القصص استمرت لفترات متقطعة لمدة سنتين... واخر شي اكتشفت انه اتزوجها من شهر او شهرين بس مادخل عليها للحين...(لانها شرطت عليه مايدخل عليها الا عقب ماياخذلي بيت اونها تبا تبين طيبتها يعني) وطول الفترة هذي كانت معاملته لي سيئة.. وانا احسب انه هالمعاملة لانه يبا يتزوجها ومايقدر.. لكن اكشتفت ان ماخذنها.. وبعد ماكتشفت تم يعاملني معاملة رومانسية (اكيد ينافق) ووعدني انه بياخذلي بيت ايجار وبياخذلي سيارة من الوكاله وبيسفرني... كل هذا عشان اكون راضية.. للعلم هو انسان مديون جدا.. وساكنين بيت اهلي.. وراتبه كله يروح للدين.. وانا اشتغل وكنت اساعدة بس من فترة تركت هالشي وماساعدة ولا باي شي.. واول مازاد في راتبه شي بسيط خذ قسط كبير وخذالها بيت اايجار ودفعلها مهر واتزوجها... وانا عطاني 20 الف يسكتني بها وانا ماعرف عن سواياه

والحين انا مكسورة جدا جدا... واهلي كلهم معاي.. بس مايدرون انه اتزوجها على بالهم كان يبا ومايقدر.. واذا عرفو بيزعلون وايد.. لانه ماحشمهم... وغير هذا اهلي مستعدين يستقبلوني ويريحوني لو اطلقت منه.. عندي ولد واحد صغيروني .. واقدر اني اخذ حضانته من زوجي لان لي طريقتي في اجباره على هالشي...

البارحة اخر كلامه قالي:"تبيني كل يوم اكل بيض؟؟" يعني انا البيض... فانا كتبتله اليوم على البيبي.. " لا خلك تاكل فاصوليا كل عمرك... انا ماباك"

والحين قررت اطلق منه... اتمنى اتخففون علي همي مثل ماشوفكم اتخففون على الحريم في المنتدى...

الله يفرج هم المهموم...

وسامحوني على الاطاله
:8:​

الله يفرج همك الله اعلم بس احس انه قلبه معاها
وكلامه يقهر كل يوم آكل بيض عذر اقبح من ذنب الله يعينك
الرجال كلهم جذي
انا مثلك ياما قال لي هكلاام
الله يعينك ومدام انه مديون كيف بعيشيك ويعيشها واشلون بيقدر ينصف بينكم
واهو مديوون
الي مو قد زواج مايتزوج ....... استشيري اهلك اهم ادري بمصلحتك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي اعرف بنفسك اذا تقدرين تعيشين مع ضره او لا لكن استغرب حرصها على انك تعيشين في بيت لحالك ..يمكن لانها تحس انك اقوى لو ظليتي عايشه مع اهلك ماابغى اظلمها لكن صراحة غريبه ...
استخيري زين قبل اتخاذ هالقرار وفكري في مصلحة ولدك وارفضي تنفيذ شرطها الغريب خليها منطقه بدون مايدخل عليها وشوفي اخرتها ...واسمحيلي زوجك سخيف لما يشبهك بالبيض والله هالرجاجيل يعاملونا باحتقار حسبي الله عليهم ...

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي قبل كل شي تذكري ان الطلاق ابغض الحلال عند الله
اسال الله ان يفرج همك

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
اسأل الله العلي العظيم ان يفرج كربتك ويختار لك الي فيه الخير ... لا تنسين الاستخارة حبيبتي

ضوء الشمس

مشكورة على الرد اختي احبه مووت.. هو فعلا يحب يعيشني في الاحلام.. ويقول بتشوفني بيتحسن الوضع وبسوي وبسوي,,, وفي النهاية ولا شي...
ويحاول يقنعني اني غاليه عليه بس اضن عشان الفلوس او عشان سمعته ماتخترب اكثر عن جي....

awatifa

الله يعينج، أنا أقول اصبري شوي وشوفي شو بيصير، هو لو كان يحبها جان ما طلقها من البدايه و ما أعتقد بيثق فيها لانها اطلقت من زوجها عشان تاخذه

ضوء الشمس

اختي اشتاء الدافئ... مشكورة على ردك اللي ريحني... هي تقصد باني اخذ بيت بروحي تبا اتبين طيبة قلبها انها ماترضى لي اكون بدون بيت وهي الثانية عندها بيت بروحها...

وعلى كلامه تمدحني... كيف تمدحني وهي ماتعرفني وماعرفها... بس ماقول غير حسبي الله وونعم الوكيل

ضوء الشمس

اخواتي ريم وميسو... مشكورات على الرد.. وانا استخرت وااايد في هالموضوع.. بس بعدني ماخطيت الخطوة الاولى...

اخت awatifa انا فكرت نفس تفكيرج... بس حتى لو اكتشفن انها مب زينه... ماتفرق اذا انا عنده او مب عنده... لاني استصعب الموضوع... هو يرقد مرتاح وانا اتقلب من مرارة الهم

نوسه علي

الله يفرج كربك مع اللي قلتيه بس ما عرفنا اذا كنتي تحبينه يعني اذا كان فيه حب وموده بينكم فلا تطلقي اتمسكي بحقك ولا تتركيه لها هديه وبحياتك والله يسخرلك الخير

ضوء الشمس

عزيزتي نوسه علي... شكرا على الرد الراقي... زوجي متقلب المزاج وقلب راسي معاه... مرات يعاملني معاملة حلوة وارتاح له ومرات ينزل مني تحت الارض واكرهه... اللي في قلبه ما اعرفه.. بس اللي متاكده منه ان هو يحبها... وانا بكون في الظل كل حياتي معاهم...

شرووقه

طيب اصبري شوي لاتستعجلين يمكن تكون نزوه ويتركها شوفي وضعك بعد زواجه بيتغير عليك

ممكن يكون حاطها في رأسه بس بعد هالسنين هي اكيد تغيرت مو مثل اول ماتزوجها اصبري

قرارك مصيري ومهوب سهل لاتستلمين بسهوله حارب عشان بيتك وزوجك وابنك

والله يفرجها عليك يارب

شاي بالحبك

اضافه الى ردرد الاخوات
اهديك هذا الدعاء وماانصحك بالطلاق ابدآ
ولاتنسين ان تدعين لمن هم بنفس حالتك من المسلمات عشان ربي يستجيب دعائك

آيات المحبه وسبحان الله اذا قلت لها ارتاح ويبان حبه لي
بسم الله الرحمن الرحيم
*والقيت عليك محبة مني ولتصنع على عيني إذ تمشي أختك فتقول هل أدلكم على من يكفله فرجعناك الى امك كي تقر عينها ولا تحزن وقتلت نفسا فنجيناك من الغم وفتناك فتونا .
* زين للناس حب الشهوات من النساء والبنين والقناطير المقنطره من الذهب والفضه والخيل المسومه والأنعام والحرث ذلك متاع الحياة الدنيا والله عنده حسن المآب .
*قل ان كنتم تحبون الله فأتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم والله غفور رحيم .
يحبونهم كحب الله والذين آمنوا أشد حبا لله ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وأن الله شديد العقاب .
قد شغفها حبا إنا لنراها في ظلال مبين .
يحبهم ويحبونه اذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين .
لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب أليم .
فقال إني أحببت حب الخير عن ذكر ربي حتى توارت بالحجاب .
ردوها علي فطفق مسحا بالسوق والأعناق .

وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين .

........ آيات لطلب الرزق سبحان الله من صرت اقول هالادعيه ربي رزقنا

بسم الله الرحمن الرحيم

ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين .
رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير .
رب اجعل هذا بلدا آمنا وارزق أهله من الثمرات من آمن منهم بالله واليوم الآخر .
ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .
وكأين من دابة لا تحمل رزقها الله يرزقها وإياكم وهو السميع العليم .
ليجزيهم الله أحسن ما عملوا ويزيدهم من فضله والله يرزق من يشاء بغير حساب .
الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز .
وكلوا مما رزقكم الله حلالا طيبا واتقوا الله الذي أنتم به مؤمنون .
فآواكم وأيدكم بنصره ورزقكم من الطيبات لعلكم تشكرون .
وجعل لكم من أزواجكم بنين وحفدة ورزقكم من الطيبات .
ولا تقتلوا أولادكم خشية إملاق نحن نرزقهم وإياكم .
وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا

"اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ"
اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم سخر حبي في قلبه كما سخرت حب عائشه رضى الله عنهافي قلب النبي محمد صلى الله عليه وسلم اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا كما الفت بين سحابك واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني اللهم يامؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك ياارحم الراحمين اللهم انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك اباسمك العظيم ان تهديني وتهدي زوجي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لاتجعل لزوجي حضا ومتعة مع النساء غيري اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي والن قلبه وسخره لي اللهم آمين..
"اللهم يامن لا تضيع ودائعه استودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وترد عنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيء قدير ولا حول ولا قوة الا بك"
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"
"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك
" اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك رب اجعل كل من بيننا وبينه عداوه كأنه ولي حميم
رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقه قولي"

"اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين"
"اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني"
اصبحت في امان الله وامسيت في جوار الله
"اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"

(امَن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ) "اللهم انا المضطره وانت المجيب ثلاث مرات

اللهم رد لي زوجي ردا جميلا

اللهم صب محبتي في قلبه صبا يا ارحم الرحمين

اللهم باعد بين زوجي وبين بنات السوء ورفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فانهم لا يعجزونك"
" اللهم انت اعلم بي من نفسي اللهم اني تركت الحرام لانك امرتني ان اتركه وعفيت نفسي لزوجي اللهم اغنني انا وزوجي بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك"

" اللهم اني اريد الاستقرار والهدوء في حياتي لكي احسن عبادتك اللهم اهدني انا وزوجي وعيالي وادخلنا في عبادك الصالحين واحيي بيتنا بذكرك وعبادتك وثبتنا على دينك واجمعنا في الفردوس الاعلى من الجنة"
ياارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء"

"اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي "
اللهم يا ولي نعمتي ويا ملاذي عند كربتي أبدل سخطه وغضبه علي بردًا وسلاما

كما أبدلت النار على ابراهيم بردًا وسلاما "

"اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة"

"اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين"

"اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين"

"اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات
اللهم اني اعوذبك ولزوجي ولأولادي من القلوب الحاقدة والعيون الحاسدة والنفوس النافرة والوجيه العابسة
اللهم افتح لى ولزوجي ولأولادي فى القلوب القاسية والرووس العاضية والجبال الراسية
اللهم احفظني ولزوجي ولأولادي من اعين العاينين ومن اذى الموذين وحسد الحاسدين وسحر الساحرين ومكر الماكرين وخيانة الخاينين ومن شر الانس والجن اجمعين
اللهم رد لي زوجي رد جميل واصلح ذات بيننا واجعلنا من اهلك وخاصتك ومن عبادك الصالحين
)

وتختمين بالصلاة على الرسول

بسم الله والحمدلله رب العالمين ..
سبحانك لااله الا انت السميع العليم
سبحانك لااله الا انت الحليم العظيم
سبحانك لااله الا انت رب السموات ورب العرش العظيم
سبحانك لااله الا انت و وحدك لاشريك لك ..لك الملك ولك الحمد وانت على كل شي قدير
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمد حتى ترضى .. ولك الحمد اذ ا رضيت .. ولك
الحمد بعد الرضى
اللهم لك الحمد عدد خلقك .. ورضا نفسك .. وزنة
عرشك .. ومداد كلماتك
اللهم لك الحمد على نعمه الاسلام ولك الحمد على ان هديتنا له وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله
اللهم لك الحمد والشكر على جميع النعم التي انعمت بها علينا
.. فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل الحسن اللهم اني في كل ما سألتك ربي أعطيتني.. فـ اعطني سؤلي ولا تحرمني إجابتك يا أرحم الراحمين ..
اللهم إني أسألك أن تصلي على محمد. وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد
وبارك اللهم على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابرهيم في العالمين انك حميد مجيد ..
اللهم إني أستغفرك من جميع الذنوب والخطايا ما علمت منها وما
لم أعلم

الهي أن لم تغفر لي وترحمني لأكونن من الخاسرين
اللهم أني استغفرك مما تبت إليك فيه ثم عدت إليه ..
اللهم اني استغفرك من ذنب تبت إليك فيه ثم عدت إليه ..

اللهم إني أسألك بعزك وذلي ان ترحمني ..
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فـاعفوا عني
الهى ان كان لي ذنب يحول بيني وبين اجابتك لـ دعائي
فـاغفره لي .. انه لا يغفر الذنوب الا انت ..
اللهم اني استغفرك من جميع الذنوب والخطايا ماعلمت منها ومالم اعلم واتوب اليك يالله فااقبل توبتي ياارحم الراحمين
اللهم اني اسألك الفردوس الاعلى من الجنه وماقرب اليها من قول او عمل
واعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول او عمل
اللهم حرّم جلودنا وجلود آبائنا عن النار ..
اللهم اجمعنا في جناتك جنات النعيم .. ولاتفرقنا واهلنا
وأحبائنا بعد الممات يا رب العالمين ..
اللهم اقسم لي من خشيتك
ما تحول به بيني وبين معصيتك
ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك
.. ومن اليقين ما تهون به علي مصائب الدنيا
اللهم اجعل آخر قولي في
هذه الحياةالدنيا ان لا اله الا انت وان محمدآعبدك ورسولك
اللهم اني اعوذ بك ان يتخبطني الشيطان عند الموت
.. اللهم احسن خاتمتي يا رب العالمين ....
اللهم اني اسألك باسمك العظيم الاعظم ورضوانك الاكبر
.. الذي اذا سألك به أحد اجبته
واذا استعانك به احداعنته
.. واذا استرحمك به أحد رحمته ..
اللهم اني أسألك بانك انت الله الحي القيوم اللهم اني أسألك بإني اشهد انه لا اله الاانت الواحد الأحد .. الفرد الصمد .. الذي لم يلد ولم يولد
.. ولم يكن له كفواً أحد .. ..
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير ..
اللهم اعطني ولاتحرمني يا أرحم الراحمين
اللهم اني أسألك بعزك وحولك وقدرتك وقوتك وعلمك ورحمتك
..,وترحمني وتغفر لي ان تحقق امنياتي وتستجيب دعواتي ...
اللهم اني أسألك بعزك وذلي ..
اللهم اني أسألك بقدرتك وضعفي
اللهم اني أسألك برحمتك الواسعه .

. وعلمك بـ حالي .. ان لاتكسر لي نفسي بين المسلمين ..
يا ربي وسييدي ومولاي وخالقي ورازقي ..
أسألك بإنك العزيز واناالذليله اليك
أسألك بإنك القوي وانا الضعيفه اليك
أسألك بإنك الغني وانا الفقيره إليك
أسألك بإنك المجيب واناالمضطره إليك
أسألك بإنك القادر الرازق .. وانا بحاجة الى رزقك يا أرحم الراحمين ..
اللهم استرني فوق الارض وتحت الأرض ويوم العرض ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً يا أرحم الراحمين
الهى لا تكسر لي نفسي بين المسلمين ..
اللهم اني في كل ما سألتك ربي اعطيتني .. فلك الحمد والشكر والثناء الجزيل الحسن .. فـ اعطني سؤلي
وان تستجيب دعواتي
اللهم اني أسألك بحق قولك ( ادعوني استجب لكم ) اللهم ها انا دعوتك كما أمرتني فـ لا تحرمني إجابتك
يا أرحم الراحمين ..
اللهم يا حنان يا منان يا بديع السماوات والارض .. يا ذا الجلال و الإكرام .. ياحق ياقيوم..
أسألك بحق قولك ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)
اللهم اعطني ولا تحرمني عاجلاً غير آجل برحمتك يا أرحم الراحمين
يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثتي ..
اللهم اني أسألك بحق قولك ( ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ) وبحق قولك (ان الله على كل شي قدير)
سبحانك لااله الا انت ياذا الجلال والاكرام ارزقني عملا ترضى به عني وسخر لي زوجي
اللهم اجعلني اجمل النساء في عينيه اللهم اجعلني ماء عينه ودم قلبه اللهم اني اسألك ان تجعلني دره بين عينيه فلا يرى احدآ غيري سبحانك لااله الا انت ياذا الجلال والاكرام حرم النساء على زوجي كما حرمت المراضع على موسى عليه السلام
اللهم يسر كل عسير .. اللهم سخر لي زوجي اللهم اني اسألك ان تجعل حياتنا سعاده يا أرحم الراحمين
اللهم اني استودعتك زوجي واستودعتك قلبه فلا تجعل فيه احدآغيري اللهم اني استودعتك سمعه وبصره ولسانه وفرجه فاجعله عندك وديعه يامن لاتضيع ودائعه
اللهم سخره لي في سمعه وبصره ولسانه وماله ياحي ياقيوم

اللهم اني أسألك باسمك الوهاب الرزاق الكريم الرحمن الرحيم .. الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع
البصير الحي القيوم .. اسألك بجلالتك وعظمتك ..
يا من أمرك بعد الكاف والنون واذا قضيت أمراًفإنما تقول له كن فـ يكون ..
اللهم سخر لي زوجي وذلل لي صعوبته ويسر لي مخزونه واجعل بيني وبينه موده ورحمه<<
اللهم اني اسألك ان تستجيب دعائي وتحقق امنياتي وتهدي اولادي وتسخرهم لي ياحي ياقيوم اللهم اني اسألك ان تجعلهم هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين اللهم اجعلنا من حفظة كتابك اللهم وانفع بهم الامه الاسلاميه..
اللهم اني أسألك بحق قول نبيك وحبيبك محمدعليه أفضل الصلاة والتسليم
بأنك حيي كريم .. تستحي إذا رفع العبد لك يديه أن تردهما صفراً خائبتين يا رب لا تردني خائبا .. يا رب اجب دعائي .. يا رب اعطني ولا تحرمني ..
يا رب يسر ولا تعسر.. يا من بيدك ملكوت كل شيء ..
اللهم انك قلت وقولك الحق بإنك عند حسن ظن عبدك بك .. اللهم ظني بك ان تجيب دعائي .. وان تعطيني سؤلي .. وان تسبغ علي من نعمك .. يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد ..
اللهم يا فاطر السماوات والأرض وياعالم الغيب والشهاده
اللهم اني أسألك بأنك انت الله مالك الملك وأنك على كل شيء قدير وما تشاء من أمر يكن .. اللهم أرجوك
وأتوسل إليك ان تألف بين قلبي وقلب زوجي ...
يا رب .. يا رب .. يا أرحم بي من أمي وأبي ..
الهى من لي غيرك أدعوه واتوسل إليه .. اللهم لا تعاقبني بذنوبي واغفر لي وارحمني
واعطني سؤلي .. يا أرحم الراحمين .. يا أكرم الأكرمين .. يا أجودالأجودين
لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم إنه عزيز حكيم"
اللهم ارزقني وارزق, جميع المسلمين ..<<

اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله الذي لااله الاانت .. الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له
كفوا احد اقضي حاجتي .. وانس وحدتي .. وفرج كربتي
يامجيب المضطر اذا دعاك..احلل عقدتي ..وامن روعتي ..ياالهي من لي الجأ اليه اذا لم الجا الى الركن الشديد الذي اذا دعاهـ عبدهـ اجابه
اللهم هب لي من لدنك رزقآ واسعآ....فانت علي كل شي قدير .يامن
قلت لشي كن فيكون..ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة ..وقنا عذاب النار وصلي اللهم علي
سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم

مروكو

الله يعينج على ما ابتلاج

والله الطلاق صعب يااختي دام عندج ولد

فكري بمصلحت ولدج

واتذكري ان الشرع حلل له اربع

واتذكري ان زوجته السابقة له عندها بنت

استخيري ربج والله يصلح حاله وحالج

حلاة الورد

الله يفرج همك ويكتب اللي فيه الخير بس الظاهر حياتك كلها راح تكون هم ونكد
شوفي نفسك وحياتك ولاتضعفين ولاتخذك العاطفه خاصه إن طبع زوجك هو السياااسه

طيفي

الله انشاء الله يفرج كربتك ...بس اعتقد انك لو ظليتي معه رااح تكوونيين دايماا الثااانيه بعدهاا ....يعني اذا تقولين ان سبب طلااقه الثااني عشاانهااا معناته ...انه يحبها هي باعتررااافك انتى ...انا اشوووف انك تتركيينه وتشووفين حياااتك احسن ...يعني بعد زواجه منهاا على طوول جابلهاا بيت ...وانتي اللي مستحملته يعطييك بس 20 الف ...والاخواات اللي يقولون نزوه ...النزوه تكووون يوم يومين شهر شهريين ....ماايكوون سبب طلاقه الثااني وخرااب زوااجه الثاالث ...لا ومنكد على البنت من ثااني شهر بعد زوااجها ولمده سنتين ....بااين ان حبهااا مااالك قلبه والدليييل انه مانسااها ابداا ....بالرغم من زوااجه بعدهااا مرتيين ....وبالنسبه لمدحك ....اذا صح طلعت تمدحك ...فانا اظن انهاا كذاابه محترفه عشاان تطلع بيااض الوجه عنده ...واذاا هذاا بس كذب من عنده ....عشاان تصدقيينه وتسهليين المسااائل له وماا تعقدينهااا ابداا ...وانا اظن الثااني .....الله يسااعدك حبيبتي ...وينورلك طريقك ...واشووفي حيااتك مثل زوجته الثاانيه مااااشاافت حيااتهااا...وماارضت تكوون كمااالت عدد معه ....خصوصاا انك تقوليين تقدريين اخذ حظاانت ولدك ...يالتوفييق حبيبتي ...

أعلى