مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ااه ليتني ماتزوجت

مشاعري وبس

اخواتي ابغى افضفض شوي بس ماهي مشكلة مرررة يعني ماهي كبيرة اخواتي اموت في شىء اسمه شياكة وملابس واحب البس الفخم والانيق من الذهب بس للاسف زوجي مايطاوعني ولايحبني البس ماركة مليت احب البس والشياكة وانا مليت ملابسي تقطعت ولايهتم حتى بملابسي الداخلية تصدقون لي 8 سنين عمري مادخلت محل ملابس نوم يقول مالها داعي والله اذا اعطاني عالطول اشتري النواقص واغير التلفان يعني عمري ماشريت الكماليات تعبت ابغ البس المجتمع اللي انا فيه والله ان كل قريباتي لبس وشياكة وتمشيات على انهم رواتبهم اقل من زوجي بس كل شىء عندهم تعبت ياناس والله عنده يسلف اي احد ولايعطيني مليت وفوق كذا يهين اذا اعطاني حتى عيالي ملابس البيت تقطعت وبعضها تلفت واذا اعطاني لهم اضطر اشتريلهم ملابس للخرجات عشان ماابين حتى اذا نزلت السوق يستخسر في الغالي المشكلة اذا جاء ضيف حط اللي في جيبه كله واذا احد يبغى يكلمه يرسل رسالة ويكلمه من جواله على حسابه واحيان يمشي اصحابة على حسابة اويعشيهم على حسابة صبروني وادعولي القلب حجر من ناحيته

ليش كذا

حبيبتي زوجك على ماعودتيه وابنك على ماربيتيه صحيح يمكن هذا من طبعه بس واجهيه وبقوه ليش كذا اعوذ بالله اشين صفه في الرجل البخل وعلى مين على عياله بس شوفي البسي قدامه اخس شي عشلن اذا شافك وساءلك ليش كذا قولي الله لايهينك فك ايدك شوي ووضحيله ان الناس ينظرون لك ولعيالك بنظره مش حلوه والله اني اكره الكريم برا والبخيل جوه اعوذ بالله

الله يصلحك
تقولي متزوجه من 8 سنين
الوحده فينا اذا من اول سنه نشف يده معاها قالت بخيل و طلعت عينه الين يطلع اللي في جيبه
انتي جايه بعد 8 سنوات تبغى تصلحي في شيء هو خلاص اتاقلم عليه و تعود خلاص و لو سويتي انقلاب ولا اعتراض رح يشوفه تمرد و عصيان
الله يعينك بس حكاية خيرو لغيرو هادي صعبه
لا تياسي الحق معاك
انتي و اولادك اولى من الناس بالفلوس

الله يفرج همج

بس اكيد من البدايه هو تعود علي كذااا

لازم تصاارحييييييه بالمشكله هااذي

قولي انا وعيالك اولااا من الغيررررررر

الله يصبرك ويعييييييييييييييييييييييييينك ويسخره لك ياااااااااااااااااارب

معروف انه فلوس زوجك اذا ماانصرفت عليكي راح تنصرف على غيرك
وهذا اللي صاير معاكي لانك ماعودتيه من البدايه
ربي يكووون في عوووونك

واعملي بنصيحة الاخوات وان شالله تجيب فايده

مشاعري وبس

يااخواتي اول ماتزوجته كان ماهو موظف وكنت مااطلبه لان كان يدوب يصرف بعدين يوم توظف الى الان وانا اطلب ويقول انا ماني مقصر ويشوف نفسه انه يعطيني اللي ابغاه يعني مثلا ننزل السوق بمبلغ معين والله سكوتي كان في البداية احسبه مثل الرجال اللي يعطون من دون اطلب لكن والله حاولت والحين خف اكثر من اول لكن لازم اقعد على راسة وماهو كل شوي السوق يعني لازم مناسبة والله انه يستغرب اذا قلت وحدة اعطاها زوجها 10 الاف ويقول كذب والله وحدة اعطاها هدية ساعة ب7الاف يقول والله كذب تعبت بس ماراح اياس راح احاول لانه من النوع اللي كريم مع الناس وناسي اهله الله يسترنا والله ان القضية ماهي تعويد لان الكريم كريم والبخيل بخيل

لاتقنطي من رحمة الله وادعي الله في سرك وجهرك وصلاتك وسجودك انه يسخره لك
حاولي معه ولاتيأسي ....ابذلي قصار جهدك لاتقصرين معه بأي شي ومتى ماكان رايق علميه وفهميه وبيني له ان كذا مايصير ومش حلوه في حقه عياله لبسهم قديم او شين وان شاء الله بالأستغفار والدعاء راح يتحقق ماطلبتي

السدم

شوفي قلبو قبل تطلبين فلوس كثري من الاستغفار
واعي ربك اللهم ذلل لي صعبه واخرج لي مكنونه
واذا رفض قولي وش حقه تصير ابو

أعلى