مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اااه لو وحده تشووووفك فى المووول بتجنن علييك

السلام عليكم ..

كيف الحال ان شالله طيبين موضوعى اليوم عن اهل زووجى الله يذكرهم بالخير

بتكلم عنهم زووجى وحيد بين 5 بنات وامه وبوه منفصلين

احس فى عداوه بينى وبينهم ليش ما اعرف يكرهونى وخواته بالذات مع انهم

هم الا اختارونى فى موقف حصل بينى وبين وحده كانت اقربلى اكثر وحده فيهم

كنا قاعدين انا وزوجى واخته وقالتله ولا تنسووون قدامى تراه وهيه كانت المقربه

اكثر وحده قااااالتله .. اااه لو وحده تشووووفك فى المووول بتجنن علييك ..

انا اهنيه :mad: معقول زين استحى على ويهج انا قدامج عيب علييج يااا بنت الناس

طاوله اتشوفينى سكت اخذتها على قد عقلها .. وطلعنى من عندها واهاوش زوجى

واقوله عيب على خت تقول جيه يقولى انتو تفاهمو وعلى فكره نص اخبارى عندهم

طبعا من زوجى ...

وطبعا كل ما اسوى شى كل الاخباااار توسل لاامهم اذهاوشت العيال او بدر منى اى

موقف يوصلونه لامهم ليش ما عرف حتى امه ما تطيقنى بس كله مجاملااات فى

مجاملاات واللحين انا فى غربه حتى والله ولا وحده اتصلتلى وسلمت علييه معقوله

لهذى الدرجه كره او حقد او غيييييره والله ما عرف شو اقووول ويوم يشوفونى

ما كاننا بيننا اى خلاااف نكووون حلوووين وسوالف وضحك والله لا يراويكم

يوم نبتعد عنهم والله ولا كانه حد يعرف الثااانى ....

اللحين يا بنااااااااات بليييييز كل وحده تقووولى كيف اعاامل اهل زوجى

والله تعبت منهم ومن اسللللوبهم الا عندها الخبره ما تقصر وجزاكم الله الف خيير

والله انا بحياتي ماشفت اتصال لامن خواته ولا من امه ولا من ابوه

وانا بس اللي اوصلهم وكل مره اقول اخر مره اكلمهم اذا دقو ادق بعدين اقول يابنت خليك احسن منهم

وارجع اكلم واحيان اسالة وحاجات تنرررررررررررفز مع ذالك ماقصرت بالمكالمه لوجــــــه الله

فانصحك كلميهم كل اسبوعين وسلمي بس لاتطولييييييييييييييييييييييييييييين لانك لو طولتي راح يجيك اللي مايرضيك

والله اول ما جيت للغربه كملت شهرين اتصل لامه والله ما ترد يمكن كملت شهرين وبعديييين ردت

علييه انا امه ما قصر فيها كل اسبوع اسوى اتصال وخواته مسجات لاااكن لا حياااااااااااه لمن

تناادى انا ما همنى هم لاااكن فى اسلوووووب فى الحيااه الا هم ينادوووبه الله المستعاااااااان

حبيبتي ماعليك ولاشيلين هم اهم شئ امه كلميها واسالي عنها وغيرها لايهمك امه ثم امه اذا كسبتيها راح ترتاحين وبعدين عيالك ببيرون فيك اسالي عن امه خليك حريصه عليها وراح ترتاحين وزوجك بتعلق فيك والله يسعدى دنيا واخره ويسخر لك زوجك واهله وموضوع علومك تطلع لاهله مصيبه حاولي تفهمينزوجك ماتطلع علومك وكل شئ يكتمه وموضوع اخته تقول لووحده تشوفك بالمول اذا قالتها ضميه وبوسيه قدامها قولي ادري حياتي بينجنون عليه لكن ماله غيري لاتهاوشينه امدحيه وتغزلي فيه قدامها وتشوفين والله يفرجها عليها وادعيلي ربي يرزقني بولد صالح سليم معافى يكون سندلي بالدنيا.....

اهل ريلي انا ساكنه بعيد عنهم بس كلامهم عني يوصلني ...بس انا اعمل بمبدا طنش تعش....وخواته اذا بغوا شي يدجون علي اما انا ما ادج ومريحه رااسي على الاخر....ومثل ماقال المثل ماداام عندي القمر مالي ومال النجوم

ZeeZey

والله انا اشوف لاتدقي الا بامناسبات وبس وخليك رسميه ترى بعض نااس تموت في العالم الي تحقرها وتخصرها
ومو من شر بس هما مايبادولك نفس الاسلوب خليك زيهم بس بنفس الوقت لو شفتيهم خليك طيوبه ودوووق
وامشي عدل يحتار عدوك فيك طنشي وعيشي واستمتعي بالغربه وطور من حاالك حيلاقوك غييييييييير
كل ماكان الانسان ثقيل ومتزن كل ماعملته الناس حسااب

حبيبتي ماعليك ولاشيلين هم اهم شئ امه كلميها واسالي عنها وغيرها لايهمك امه ثم امه اذا كسبتيها راح ترتاحين وبعدين عيالك ببيرون فيك اسالي عن امه خليك حريصه عليها وراح ترتاحين وزوجك بتعلق فيك والله يسعدى دنيا واخره ويسخر لك زوجك واهله وموضوع علومك تطلع لاهله مصيبه حاولي تفهمينزوجك ماتطلع علومك وكل شئ يكتمه وموضوع اخته تقول لووحده تشوفك بالمول اذا قالتها ضميه وبوسيه قدامها قولي ادري حياتي بينجنون عليه لكن ماله غيري لاتهاوشينه امدحيه وتغزلي فيه قدامها وتشوفين والله يفرجها عليها وادعيلي ربي يرزقني بولد صالح سليم معافى يكون سندلي بالدنيا.....
جزااج الله الف خيير وكلااامك 100%وهذا انا الا اسويه والله يفرجها عليه

ويرزقج ان شالله بولد صااااااااااالح بار فيكى ومعاافى ..

اهل ريلي انا ساكنه بعيد عنهم بس كلامهم عني يوصلني ...بس انا اعمل بمبدا طنش تعش....وخواته اذا بغوا شي يدجون علي اما انا ما ادج ومريحه رااسي على الاخر....ومثل ماقال المثل ماداام عندي القمر مالي ومال النجوم
انا ودى اسكن بعيد عنهم بس ما اقدر لان زوجى وحيدهم وانا اصلا مش
رااعيه مشاكل شكلى بطنشششششششششششششششششش وخليهم يطقون

والله انا اشوف لاتدقي الا بامناسبات وبس وخليك رسميه ترى بعض نااس تموت في العالم الي تحقرها وتخصرها
ومو من شر بس هما مايبادولك نفس الاسلوب خليك زيهم بس بنفس الوقت لو شفتيهم خليك طيوبه ودوووق
وامشي عدل يحتار عدوك فيك طنشي وعيشي واستمتعي بالغربه وطور من حاالك حيلاقوك غييييييييير
كل ماكان الانسان ثقيل ومتزن كل ماعملته الناس حسااب
تصدقيين انا حاكرتنهم ويقولولي بعد انتى شكلج جديه وصدقيينى يوم نجتمع
نكوووون ما فى احلى مناا بس تدرين احس امهم تخرب عليينا يوم يمدحوونى
تعصب واذا ذمووونى تحطهم فووق راسهم والله المستعان

ناديه#

انت قلتي وحيدهم اكيد امه خايفه تاخذينه منها ..هي حابه تفهمك انه لو مهما كان ولدي لي
انت سايريها وتقربيلها وقولي عندها الكلام الي حابه تسمعه مثل ان زوجك يمدحه ويمدح طبخه شغله اي شي وانك انتي يشوفين ان كلامه صح وان مافيه احد احسن ولا اقدم منها..

اهل زوجى كل الاسائات تجى منهم واحيانا افكر اترك زوجى عشان انا كارهتهم 000بذلتلهم الخير وهم ما فيهم خير 000لاكن على قول الاخت ما دام معاى زوجى مالى ومالهم حتى الزيارات خففتها عليهم000كذا ريحت راسى ولاحتى اتصالات000الواحد ما يبغا القطيعه لاكن ما دام التخفيف والبعد يريح الحمد لله

فتاة هادئه

ياقلبي مافي احسن من ان الواحد يكون رسمي وخاصه مع الحموله يرتاح راسه من القيل والقال
وكل الحمايل فيها مشاكل لاتخفى والصحيح من حفظ لسانه من الكلام الي مايجيب غير الهم ع صاحبه
والله يسخر لك حمولتك وزوجك اميييييييييييييييييييييييييييييييييين

نعومه كول

مدام قلتي انه زوجك وحيد اهله لاتستغربين
وحاولي تكسبيهم قد ماتقدري
لانه سهل تاثيرهم عليه مدام وحيدهم

انت قلتي وحيدهم اكيد امه خايفه تاخذينه منها ..هي حابه تفهمك انه لو مهما كان ولدي لي

انت سايريها وتقربيلها وقولي عندها الكلام الي حابه تسمعه مثل ان زوجك يمدحه ويمدح طبخه شغله اي شي وانك انتي يشوفين ان كلامه صح وان مافيه احد احسن ولا اقدم منها..
جزاج الله خير وتسلميين

أعلى