مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اااااااارجوك ساعديني دكتوره ناعمه الهاشمي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لوسمحتي اتمنى مساعده منك واتمنى انك تساعديني الله يخليك
انا متزوجه من سبع سنوات وعندي بنت و ولدوانا ساكنه بمنطقه وهو بمنطقه بحكم الضروف الماديه والعمل لانه مايقدر يفتح بيت وانا ساكنه في بيت اهله وكل نهايه اسبوع يجي عندناثلاثه ايام ويرجع للمنطقه اللي ساكن فيها وزوجي يخوني بمكالمات مع بنات وهوعارف اني اعرف انه يخون ومستمر وينكر
وجاء امس بالليل يتكلم لي عن كل اللي يسويه من تلاعب في مشاعر البنات وانه يعرف علاقات وتكلم كلام كثير وحاس وعارف انه على غلط وهوموراضي على اللي يسويه وانه تقرف من كل شي وان نفسيته تعبت وهوموعارف ليش يسوي ك\امايدري هل هوانتقام علشان اللي حصل له ولاعارف ليش يسوي ك\ا وهو قبل الزواج حب له ثلاث بنات وكلهم لعبو في مشاعره وانصدم منهم لانه كان صادق معاهم في حبه وكان ناوي الزواج فيهم بس خدعوه وحتى اهله يعرفون انه يحب وراح يخطبونها له وفي الاخير يتم الرفض لانه كلما حب وحده لعبت عليه
وكان يتكلم انه انسان ضعيف داخليا
وهوانسان طيب ورحوم وقوي الشخصيه وكل واحد من الناس يحسب له الف حساب من زياده احترامهم له وهوحقاني وفدائي وتكلم على انه ندمان على كل شي ويبي يغير من حياته ومشكلته انه مايصلي ...
ويادكتوره انا موعارفه شو اسوي علشان اساعده
حتى اهوفي الاخير سالني قال شوتعقيبك على الكلام؟
وانا دعيت له وقلت الله يهديك ويفتح على قلبك لاني موعارفه وش اقول.
وانا اسفه يادكتوره على الازعاج
والله لايحرمك الاجر ويجزاك ربي الجنه

كاتلين

يا اختي اول شى هو يخونك لان عنده ضعف في الوازع الديني لانه ما يصلي ولي ما يصلي بيفعل جميع المحرمات

اول شى يا اختي انصحيه و ذكريه با الله و اذا ما نفع وديه لشيخ خليه ينصحه و يذكره واذا ما نفع قوليله انا ما اقدر

اعيش معاك اذا استمرت حالتي زي كذا بكره اذا جبنا عيال كيف بتربيهم خيانة +ما يصلي و انتي حاولي تقتربي منه اكثر امكن انتي بعيده عنه
وحاولي تعيشي معاه هناك اذا قدرتي والله يفرج همك و مالك يا اختي الأ الدعاء لا تقولي هذا فلانه بتحل مشكلتي

أعلى