مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إيش أسوي في هذه الحالة ؟

DiamondSheen

مرااااااااااااااااااحب يا أحلى بلقيسيات
أبغى فزعتكم ............... شورو عليّ وش أسوي
زوجي مسافر من أسبوعين بالضبط وباقي له اسبوع ويجي بإذن الله " بالسلامة يالغالي "
طيب المشكلة وش هي ؟
يوم يسافر من سوء حظي كانت عليّ الدورة وبعد ما سافر بيوم طهرت منها :icon1366: ،، ويوم يرجع بيكون أول يوم بالدورة :busted_red: حظ بعيد عنكم يفلق الصخر:icon28: ،،،،،،،،،،،
وماني عارفة بأيش أستعد ،،، كل أللي سويته شريت قميص نوم جديد :blush-anim-cl: ( ما حبيت ألبس شي قديم بعد غيبته من غير شر ) ،، وناوية بإذن الله اصبغ منابت شعري بس ( لأني صابغة من قبل والصبغة مازالت حلوة حرام أخربها، بس المنابت ابتدى يطلع الشيب فيها " تراني صغيرة بس من العصبية شيب راسي :icon28: ،، لا تفهموني غلط وتفكروني كبيرة ) وإن شاء الله بعمل بديكير ومنايكير ،،، وإن شاء الله بعمل صنفرة لجسمي ، بس ما بحفه إلا لما أخلص من الدورة ( ينفع؟ ولا أحسن قبل ما يرجع )...
قولولي وش اسوي بعد ؟

لانا"

حاولي تنزلين الدورة اشربي عنزروت....جربته انا بس كنت بنزلها لان كنت بأخذ عمرة وما ابيها تخرب علي....
بالتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفيق...

طيب ممكن ترضينه بغير هالمنطقه فيه اشياء كثيره ممكن تسوينه تصبره لين تخلصين من الدوره

اهلين اختي
اذا كانت تبغا تجي الدوره قبل مايجي زوجك بثلاث ايام او اكثر معقوله لكن اذا كانت بنفس اليوم انصحك تنزليها بدري او تاكلي حبوب على الاقل تاخريها ايام
والحف انصحك تحفين قبل

والله يوفقكم في دينكم ودنياكم ويحفظكم لبعض

اختك خزامى

e-style

استخدمي الحبوب أخريها يوم أو يومين...

نصيحتي لك
1_اكشخي و استقبلي زوجك بشكل ولبس حلو.
2_ولاتنسين العطورات و الاضاءات الرومانسية و تغيير مفرش السرير.
3_لاتنسين الشموع.
4_لاتنسين تحطين كيكه صغيرة لك وله فقط و عصير اي نوع ( اللي تحبونه ) بكأس حلو.
5_حطي موسيقى رومانسيه انا افضل اغنيه فيلم تايتانيك راح تسوي جو.

حبيبتي لاتحفين جسمك الا اذا خلصتي من الدورة نصيحة لان راح يكون جسمك بعد الحف زبدة ناعم حرام تحفينه وانتي ماخلصتي من الدورة.

واي استفسار انا حاضر : )

DiamondSheen

مشكورة جداً على اهتمامكم،،،،،،،،،،،
بالنسبة للدورة لما كلمت دكتورتي قالت ماينفعش ، كان لازم من بعد الدورة أللي قبلها اخذ حبوب عشان اقدر اتحكم بهذه الدورة وانزلها متى ما بغيت،،،،، وبصراحة حتى زوجي مايبي اخذ حبوب انزلها قبل وقتها لأني توني استرجع عافيتي بعد 7 شهور نزيف متقطع ،،خايف ارجع لنفس الدوامة...
ابغى همتكم معي بتجهيزات لأستقباله ،، انصحوني
لانا ،،،، في منتهى الرقة ،،،، منهى الذوق@ ،،،،خزامى ،،،، e-style <<<<< مشكورة على ردودكم أثلجت صدري
بس ملاحظة : ولله الحمد ما نسمع اغاني نهائياً....

أعلى