مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إنسْآنة بدوُنْ عنوآآن ,,

صدى احساس

السلام عليكم ورحمة الله وربركاته

هاذي اول مشاركه لي بالمنتدى الاكثر من رائع ,,,, مع اني مسجله فيه من زماان وادخل هنا بشكل يومي تقريبا واقرى مشاكل البنات ,كاني اواسسسسي نفسي واقول مو انا الوحيده اللي عندها مشكله بحياتها !!

اليوم بقولكم مشكلتي من الالف الى اليييياء وابيكم تحكمون وتشوفون وش صار فيني ,,, ادري بتنصدمون بتقولون في انفسكم هاذي غبيه هاذي باعت نفسها وهاذي وهاذي لكن !! ابيكم تحطون انفسكم مكاني ,, ! وشوفو انتو بتسون نفس اللي سويته ولا لااااا !!؟

انا الحين متزوجه من اربع سنين وعندي بنت عمرها 3 سنين , وكنت احب زوجي ههههههه مو احبه بس كنت اعشقه كان بالنسبه لي حياتي كلها انام واصحى وانا افكر فيه كنت مستعده اضحي بعمري علششششانه لكن !! الحين ككككل هذا راح والله كله ررررررراح الحب والعشق والهيمان كله ررراح ,, ماراح اقولكم انه خان وانه مايصرف وانه وانه ,, بسسس كان مهملني اكثر شي يذبح الانثى انها تحس انها ولا شي عند الررجل ايه هو يحبني واعرف هذا الشي بس وش الفايده اذا كان يشوفني زي الجدار زي الكرسسسي , يعني انا كنت احس اني راميه نفسي عليه هههههههه والله الحين اضحك على نفسي يوم اتذكر لما كنت اسوي له حفلات وكنت انتظر وانتظر وانتظر وانتظر وانتظر الين الانتظاررر يمل !! ولما الومه ولا اساله بسسسس ليه وليه وليييييييييه يقول بكل سهوله (مو شغلللللللللك ) اااااااهـ بس حسافة الحب اللي حبيته له والله حسافه !! وبعد سنتين تطور الوضضع عندنا وصار يصارخ وصار يسسسسسب وصار يمد يده ,, انا اللي كان محد يقدر يرفع صوته علي صرت انضرب ولاا وازيدكم من الشعر بيت كان يطردني ! وتحسبون لما كان يطردني اني اروح لبيت اهلييي ههههههههههه والله مااروح تخيلووو اجلس ببيتي اصصصصلا اهلي مايدرون عن مشاكلي يحسبون اني سعيده بحياتي ومرتاحه هههههههههههههههه شي يضحك صح , تدرون وش اللي خلاني اكتب لكم !!! اول كنت متضايقه حيييييييل وكنت ابكي والله كنت بحاجته كنت ابيه يسمعني كنت ابيه يضمني كنت ابيه يحس فينييي ورحت له قلت تعال اجلس جنبي انا محتاجتك تخيلوو وش رد علي تخيلوووو بس [ اقلبي وجهك ] وربي كان ودي الارض تنشق وتبلعني وللاسسسسسسسسسف بكيت قدامه خانتني دموعي ونزلللت قداممممممه اااااااهـ بسسس.

هاذي قصتي وطرحتهاااا بين ايديكم قولو لي وش راييييييكم وش اسووووي ,,,,

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي شو سبب تغيره عليك وشو اكثر المشاكل اللي بينكم

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
راجعي اسلوبج معاه... يمكن مب من النوع اللي يحب الرومانسيه بزياده... و يمكن انتي لزقه زيااااااااااااااااده عن اللزوم... طبعا هذا ما ينفي انه غلط يوم رفع ايده عليج... و المره اليايه ما تسكتين له ابدا...

انتي تحتاجين تقوين ذاتج و تكونين واثقه في نفسج اكثر...

صدى احساس

لزقه كيف يعنييي !! وهو انا اصلاا اشوفه ؟ والله يجي من دوامه ينام يصحى يفطر ويمسك الايفون ويقلب فيه وانا اقوم ارتب البيت واروح لامي وماجي الا الساعه 12 وهوو يكون طلع عند اصحابه ومايجي الا على الفجر يدخل وينامم على طووول !!! وتقولين لززززقه وين الله يهدييييك بس ,,,,

بنوتة بلادي

أرجع و اقول راجعي اسلوبج معاه... لا تزعلين مني...انتي ما قلتي غير اشيا بسيطه صعب نحكم على علاقتكم فيها...

و سالفة انج لزقه... ما يبتها من عندي.. انتي كتبتي انج كنتي راميه نفسج عليه...

فأرجع للمره الثالثه اقول رااااااااااااااااااجعي اسلوبج معاه...

الله يخفف عنك ، برأيي راجعي أنماط الشخصيات غاليتي وتأكدي من نمطه كخطوة أول وبعد هيك دوري عالملف المختص بزوجك شمالي، جنوبي، .... وضلك ادعي ربك، إنت بمشكلة حقيقية ولساتك في بداية حياتك الزوجية والعمر المديد والسعيد لسى أمامك بإذن الله.

الله المستعان ما فيه احد مرتاح
كله من هالايفون حسبي الله عاللي سواه وعلى بنات الحرام اللي فيه اللي يحاولون يخطفون عقول الرجال
خصوصا المتزوجين
شوفي يا قلبي قوي علاقتك مع الله و لاتخلي زوجك هو اهم شي بحياتك
خلي اول شي ربك بعدين نفسك بعدين زوجك
ضروري تعرفي وش نمطه عشان تقدري تتعاملي معاه
يمكن شمالي والشمالي ما يحب المراءة اللي تجعل كل وقتها له
عاد لاتاخذي بكلامي فانا اقولك مثلا
بس ضروري النمط
وعليك يا قلبي بالدعاء والاستغفار لعل الله يحنن قلبه عليك خصوصا اننا في شهر كريم
اخيرا اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحنن قلب زوجك عليك
وباذن الله ما انساك من الدعاء قبل الفطوور

طنشي؟؟ابعدي عنه وانت تراقبين تصرفاته ه 0000خليه يقوم مايلقي شي جاهز ؟؟ابعدي عنه ؟نامي عند اهلك ولا تدقي عليه ؟؟؟لا تستقبليه

ارج ـوان

خليك في بيتك بس اشغلي نفسك في اي شيء غيره
ولاتنسي أن للصائم عند فطره دعوة لاترد والله معاك ياحياتي

بصراحة أنا مع بنوتة بلادي أنا أثناء قراءتي لموضوعك كان نفسي أقول لك أبعدي شوية خنقتيني ...

هذا هو السر أنت لم تعطه فرصة ليبحث عن شيء عندك وفيك كل شيء قدمتيه له ببساطة

ليشتاق لك يحتاج أن تغيبي عنه ...

ليكتشفك لابد أن يكون فيك مجهول لكن تزوجك فوجد كل شيء أمامه فكيف سيشتاق ويبحث؟!

حتى لما يبلغ به الامر مبلغه ويطردك لعل وعسى يستطيع الاشتياق لك يجدك لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااصقة له ...

صعبه الحياة هكذا عزيزتي ...

لابد للك أن تبحثي عن شيء آخر تشغلي نفسك به غير الترتيب والتنظيف وانتظار الزوج والحفلات ...

اقرأي كلما انتهيت من كتاب هاتي غيره

انشغلي به عنه ...

خذي دورات وطزوري نفسك إن لم يكن هناك مشكلة أو عائق اعملي ... فالعمل سيشغلك عنه وسيشغله عليك ...

انا رائعه

يمكن زوجك شمالي لان دفاشته واضحه من السياق

ياعمري هونيها على نفسك و مثل ماقالو البنات التهي بنفسك عنه و قدمي راحتك على كل شي
واذا في مجال قولي لامك بجي عندكم اسبوع اغير جو
وروحي لاهلك و سوي اشياء تبسطك قصي شعرك قصه تحبينها انتي او صبغيه بلون تحبينه انتي و روحي الاسواق و الملاهي ..يعني اعتبريه اسبوع استجمام
وراح تعرفين انك كنتي دافنه نفسك

سهم العشق

خلاص يا اختي هو اتعود انو يعيش زي كده واذا كان يبغى يتغير كان اتغير من اول 00

دلع قلبه

خنقتي الرجال وصار مايشوفك الا النكدية اللي تحب التملك والمحاصره
حتى لو الوضع حاليا اختلف وصرتي ماتشوفينه
هو صار يهرب لان انطبع في ذهنه انك نكديه وانانيه بحصارك له!!

انتي تقولي معانا من زمان طيب استفدتي من الانماط !!
قرأتي مواضيع تطوير الذات والتعامل الصحيح مع الرجل في الزوج والزواج!!
قرأتي تجارب البنات الناجحات في العيش بحياة مريحه وبااقل قدر من المشاكل!!
هل طبقتي شي من اللي تعلمتيه في بلقيس بالاستقلاليه بالذات والبعد عن حصار الرجل!!
اهم شي الانماط استفدتي منها!!

في طيات هـذا الموضوع كلام رائع لكيفية التعامل الصحيح مع الرجل وفهمه وفهم
تفكيره!!

كل مايخص المكالمات وقت الملكه + هدآيآ بالدآخل *_^ (نسخه للقراءه)

اتمنى لما تقرأينه

تقرأينه وتستوعبين مافيه يعني اذا قرأتيه لمجرد القراءة فاانا اقولك لاتضيعين وقتك فيه الا اذا كنتي بتستفيدين من اللي داخله!!

اعانك الله واصلح حالك..

صدى احساس

بنات انتو مالاحظتوو اني يوم كتبت مشكلتي كتبت { كنت } انا كنت احبببببببه كنت اسوي واسوي وواسووي !!! لكن الحين كللللللل شي اختلف انا الحين مااكلمه اطنشششششه والله ماني زي اول وين كنت وين صرررررررت ,,, انا الحين ابي اعرف ؟ كيف اعرف نمط زوجي يعني هل هو شمالي جنوبي شرقي غربي ابي اعرررررررف وماني عارفه الطريقه ابيكم تساعدوني بلييييييز

دمتم لي
صدى احساس ,,

بنات انتو مالاحظتوو اني يوم كتبت مشكلتي كتبت { كنت } انا كنت احبببببببه كنت اسوي واسوي وواسووي !!! لكن الحين كللللللل شي اختلف انا الحين مااكلمه اطنشششششه والله ماني زي اول وين كنت وين صرررررررت ,,, انا الحين ابي اعرف ؟ كيف اعرف نمط زوجي يعني هل هو شمالي جنوبي شرقي غربي ابي اعرررررررف وماني عارفه الطريقه ابيكم تساعدوني بلييييييز

دمتم لي
صدى احساس ,,
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=300314&page=190

اكتبي كل صفاته وصاحبه الموضووع مااراح تقصرر

~

صدى احساس

طيب انا دخلت الموضوع وعرفت انه نمطه جنوبي غربي !!

وانا شمالي شرقي !!

بنوتة بلادي

متأكده جنوبي شرقي؟؟؟ الجنوبي الشرقي انسان رومانسي بالقو... و أبدا أبدا أبدا التطنيش ما ينفع معاه...

الوسطيه زينه يا اختي... خليج وسط... لا مطنشه... و لا لاصقه...

برجع لموضوج إذا قدرت اول ما أرد من الدوام ان شاء الله...

موظفة جديد

مثل ما قالت بنوتة بلادي

انتي تقولي المشكله وتنكريها عزيزتي ما فيه امراه ما مرت بجزء من اساليب الرجال المعفنه في تطنيش المراه

وغير كذا حكيتي انك انضربتي وانطردتي وووو ليه تحمل هلااسيه على بالك بتصعبي عليه الرجل لا يحب المراه اللي تصعب عليه لا ينضر لها بنضرة الانثى ينضر لها معليش على هالكلمه كفقيره تحتاج مال ومكان تعيش فيه وفي الاخير احسن عليها وتخدمني لا يراها زوجه

وتحكي لوحده من الاخوات في رد من الردود ان كان انتي تدري انا ادري >> تنكري انك اخطاتي بالكليه بل انتي متاكده انك صح

بحكي لك شغله معليش ترا دايم هرجي واجد المهم مرررره تابعت في قناة بدايه << اكره هالقناه

المهم دقت امراه على المذيع في احد البرامج وكنت مضطره اتابع بحكم الغالبيه يحبوا هالقناه المهم حكت ان زوجها خاااااااين وانسان مخادع ونسونجي وانه مطنشها فاخبرها المذيع انها لابد ان تحاول وتحاول ان تتجمل وان وان وكل هذا الكلام خرطي لانه يتكلم من منبع انه يخيت يمكن انتي منتي سنعه ولا تعرفي تمشطي شعرك خخخخ المهم قالت له والله يا مذيع شوفي جابت الطاااامه والمشكله الاساسيه هي انها قالت انا يا شيخ طبعا لامطاوعه ينادونهم شيوخ الزبده بكمل لك انا يا شيخ سباك بالبيت نجار وعامل تركيب واعمل واعمل وبيتي يلق من النظافه واهتم بنظافة اولادي و و و و و ومن الميح حق ذرابة الحريم طيب وينه هووووو هل هو مثلا حمار مو شايف هالشي لا شايف لكنه ما يبغاه يبغى مره تهتم فيه كشخص كانسان كحبيب برغبة له هو وشخصه ما فيه احد ثاني يشغل قلبها الا هووو واقصد التعاااااااااامل يعني تعامليه كزوج جيب تعال حط ودنا نبي لكن العشيقه تتعامل معه كانسان ما تبي منه الا الاهتمام وتعطيه اهتمام والاهتمام بالشخص شوفي وهم بعيدين عن بعض بالجوال ممكن يرسل لها هديه صباحيه ورده ترسل له مسج يجنن عاشقين وعايشين جوهم اما انتي كزوجه وش تسوين << شموع قميص نوم جو رومنسي احس هذا خلاااص ما عاد يبونه الرجال يبون حياااااه يبون صباح مسا ضهر عصر

غيره يا عسل ما اعتبر نفسي مثاليه وقاعده اغير من نفسي عشان ما اغلط اي غلط سويته قبل في النهايه اذا اقتنعتي بكلامي غيري من ذاتك اكرمي نفسك منتي بحاجة انه يحن عليك ويفتح لك الباب ويقول لك الحين سامحتك لك كرامه ولك شموخ عزي نفسك ماحد عازها لك لا تتحملي منه الشتيمه ولا تبتسمي بالعكس ازعلي بصمت

احب طارق حبيب في احد البرامج دقت عليه مره وقالت له يا دكتور اواجه عدم احترام من زوجي واولادي تدري وش قال اعزلي نفسك عنهم التهي بنفسك وبمشاعرك واجعلي لك محيط لا يعلمون عنه شيء الا انك تعيشي وسطهم

مثل كلام نااااعمه الهاشمي اللي تعرفه اغلب مرتادات منتداها انشغلي بنفسك لا تجعليه محور حياتك ولا اولادك اجعلي لنفسك مجال واحبي نفسك

تحياتي اطلت عليك الحديث

أعلى