مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إلى كل بلقيسيه حنووووونه

اخواتي البلقيسيات اولاً احبكم في الله... بعرض عليكم مشكلي ويعلم الله اني اول مره اكتب هذا الكلام لشده الحياء ولكن لما رأيت تعاونكن لبعض تشجعت لعلي اجد العلاج عنكم بإذن الله ,,,,,,,,,,,عزيزاتي انا تزوجت وانا صغير ه وخلفت وراء بعض الجنس عندي تأديه واجب لآارغب فيه ولاحس بمتعه احسه شيء عادي ليس كمثل مااسمع طبعن انا ماأبين هذا الشي لزوجي ابدأحاولت العلاج بطريقه سريه لكنه وجد الحبوب وقال اني طبيعيه وان الأشياء هاذي تضايقه وهو من النوع الشكاك يعني لوحس بألم قال كله من الأشياء هاذي الي استخدمتيها فبماذا تنصحوني الله يجزاكم خير والله مانساكم من الدعاء

مرحبا بك اخت عزيزة وغالية

بالنسبة للرجال هم يعرفون من غير مانتكلم
وكون انك مو مرتاحة هذا مايمنع تبحثي السبب وتهتم من نفسك
واتفضلي في هذا القسم وقسم الزوج والزواج مواضيع كثيرة تستفيدي منها

حياك الغالية

صوت الصمت

مرحبا..
انا نصيحتي تصارحي زوجك وتقولي له انك ما عدتي تحسين بشي ومحتاجة تتعالجين..
واذا رفض قولي له انته راضي تنام وتستمتع مع جثة ؟؟
شو في جوابه..
واذا بعد رفض عالجي نفسك بالسر واستمري..
والله ييسر امورج ويحفظج..

السحر الحلال الله يجزاك خير على الافأده اختي صوت الصمت صعبه اقوله هذا الكلام لأنه من النوع الي يحب يعاير وطريقت العلاج بالسر حاولت كم مره حتى اني بطلت احاول لأنه من من النوع الشكاك

alfrasha

حبيبتى يمكن هالشى يعود لنفسيتك يعنى وقت الجماع حاولى انك ماتفكرى بشى فى هالوقت غير فى الجماع وشلون تسعدى نفسك وقتها راح تلاحضين نفسك اتفاعلتى تلقائيا والكلام هدا عن تجربه الله يوفقك ان شاء الله

بنت صيته

بصراحه انا بحكيلك نفس كلام الاخت فراشه وقت الجماع ماتحاولي تفكري باي شئ يزعجك وحاولي تتذكري كل الايام واللحظات والمواقف الحلوه الي قضيتيها مع زوجك وحاولي تذكري زوجك فيها واسترخي كثييييييييير ومابنصحك تحكي لزوجك انك ما بتحسي بشي لانه الرجال ما بصدقو يمسكو شي ع زوجاتهم واذا ما ارتحتي حاولي تروحي عند دكتوره نسائيه وراح تساعدك اكيييييييد وبالتوفيق انشاءالله

أعلى