مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إستئصال أحد المبيضين والحمل؟؟؟؟

دوار العسل

عندي سؤال مهم جدا واتمنى الرد عليه لأن صاحبة الموضوع قلقة جدا وتحتاج لبصيص أمل.
هي بنت متزوجه صار لها سنة ولم يحدث حمل لها الى الآن لما كانت صغيره تقريبا من 10 سنوات عملة عملية وتم إستئصال أحد مبيضيها وبعد ما تزوجت ولما شافت أن موضوع الحمل تأخر وخاصة أن شهرين الدورة ما نزلت أفتكرته حمل لما راحت تكشف خبرتها الدكتورة أن مافي حمل وأن المبيض الموجود فيه تكيس. الحين البنت خايفة أن ما يحدث لها حمل فأيش تنصحوها؟ وهل في وحده مثل حالتها وحملت ؟:20:

jeddah_girl

وليه تستاصل المبيض
عادي تخليه والمبيض الثاني سليم

سماء الأمل

يا اختي العزيزه انا كذا سويت عمليه استئصال لاحد المبايض لانه كان فيه غرغرينا مع قناة فالوب وقعدت بعد العمليه يمكن خمس سنين بعدها تزوجت وقعدت سنه ما حملت بعدين رحت للدكتوره اعطتني علاج لهرمون الحليب وجلوكوفاج وحملت وجبت ولد وبعد ما صار الولد عمره سنه حملت وجبت بنت طمنيها ولا تفقد الامل في الله

الله يرزقها يارب واهم شي تعالج التكيس بالمبيض ويارب تحمل عاجلا غير اجل

وقولي لها تكثر من الاستغفار وتصدق بنيه الحمل

اختي

عساالله يشفيها ويرزقها بالذريه الصالحه

سماي الامل

ما فيها الا العافيه بنت عمي عملت كمان استئصال لاحد المبيضين

والحمد الله دحين عندها ولد وبنت الله يحفظهم لها

مافي اي مشكله قوليلها لاتخاف

الله يرزقها ذريه صالحه ان شاء الله

دلعون

الله يرزقها الذريه الصالحه واياي وكل امسلمات
انا بنت اختي كذا وحملت وهي الحين على وشك ولادة

طمنيها وقولي لها لاتخاف تعالج التكيس بس وبتحمل بإذن الله اصلا
حتى بوجود المبيضين مع بعض مايتم التبويض شهريا الا من مبيض واحد والثاني الشهر الي بعده اهم شي تنظم التبويض وربي بيرزقها

دوار العسل

مشكورات يالغاليات البلقيسيات وأنا بعد طمن البنت وقلت لها ان مسالة الحمل مسالة وقت وأن الله تعالى كفيل بها

ام مريم90

Well-known member
الله يكون في عونها اسأل الله العظيم رب العرش العظيم في هذا اليوم المبارك ان يشفيها

السلام عليكم اختي بس تعالج المبيض وبإذن الله راح تحمل وانصحها بمتابعة الدكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة بحي أم سرار مرررررة ممتازة وتعطيها كورس تصير عليه وبعدها بإذن الله راح تحمل الله يرزقه الذرية الصالحة

أعلى