مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إذا كان الزوجين كلاهما جنوبي شرقي.. ماالعمل؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
35
السلام عليكم أخواتي الغاليات.. بودي أسأل من تهتم بموضوع أنماط الشخصية ومن عندها فكرة أو خلفية عن الموضوع تفيدني ولو بكلمة..
بعد ما قرأت عن أنماط الشخصية وأجريت الاختبار اللي بالمنتدى طلعت النتيجة إن زوجي شرقي جنوبي وأنا جنوبية شرقية...
وتبادر لذهني كثير من الأسئلة وماعرفت جوابها اللي تعاوني بمعرفتها تدخل الفرح لقلبي بهالليالي الفضيلة والشهر المبارك.. ولها مني دعوة خاصة بظهر الغيب...
الأسئلة:
#هل إذا كان الزوجين متشابهين بالنمط بشكل عام هذا الأمر يقلل الخلافات أم يزيدها؟؟ أم لا يؤثر على درجة الخلافات أو الاتفاق؟؟
# أنا وزوجي معظم حواراتنا غير ناجحة فإذا كنا غير مختلفين على أمر أو لا نتناقش حول شيء ما نكون سمن على عسل بس نتناقش حول موضوع مهم بحياتنا أو بمبادئنا أو عن أولادنا لا نستطيع إكمال الحوار ويتحول إلى شجار وقصة طويلة عريضة وزعل.. لأن كلانا حساس ودقيق أضف إلى ذلك أن زوجي عنده ثقة بصحة كلامه ولا يقبل أن يغير رأيه أحد.. فممن الخلل؟؟ وكيف نستطيع إنجاح حوارنا بهدوء وسلاسة؟؟
# إذا كان الجنوبي يميل إلى الاسترخاء والدعة وهذا ما أراه بنفسي وأشعر بأن زوجي متطرف في ذلك فيميل إلى الكسل الحركي بينما هو نشيط فكريا بالقراءة والمجال العلمي..السؤال: هل الجنوبي صعب عليه الإنجاز والتطور في العمل؟؟ وكيف ينجح الجنوبي في حياته العملية؟
# ماهو الأسلوب الأمثل في التعامل مع الزوج الجنوبي شرقي؟؟ يعني ماهي مفاتيح شخصيته؟؟ ماالأشياء التي يحبها ويكرهها عموماً؟؟
# أحس إني راح أفهم الكثير من الأشياء إذا عرفت معلومات أكثر عن النمط الجنوبي..

آآآسفة على كثرة الأسئلة...... سأكون مشكووووورة وممتنة لكل من تشاركني حتى لو بمعلومات لم أسأل عنها من تجربتها أو من قراءتها..



مشكووووووووورين مقدماً:cupidarrow:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى