مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إذا شتمك زوجك ماذا تفعلي؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأحزاان

أخواتي هناك أزواج لسانهم طويل علي زوجاتهم ويشتموهم سواء بكمزح أو بجد ماذا تفعل تلك الزوجات حتي تجعلهم ماعادوا يشتموهم

هل ترد عليهم الشتيمه حتي يكفوا عن شتيمتها أم ماذا تفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت الموج

اذا كان يشتم بمزح فحسسيه ان هاذا مايعجبك انا كذا كان زوجي كنت اقله ترني زوجتك مو واحد من اصحباك كان يقلي عادي امزح قلت له طيب انت كذا تمزح مع امك بعد ؟؟ قال لاء قلت له خلاص مثل ماتحب تاذي امك اتمني انك ماتاذيني لاني انا من بعد امك زوجتك
اما اذا كان جدي انا اقله اذاصرت تعيد في هالكلمات تري رح اقلك مثل ماتقلي فياليت تحترمني علشان انااحترمك:icon30: وقليله هاذا الكلام في يوم رايق وقلي لنا ايش نمط زوجك وشكرا

اجمل شعور

اذا كان الزوج شاد فالزوجه لازم ترخي ,ويوم بيهدا تفتح الموضوع وتقوله انته تعرف شو معنى الكلام إلي قلته ؟؟؟؟؟ لان بعض الرياييييل يقولون الفاظ ومايعرفون شو معناها .ويمكن الله يحقق هذي الدعوه .

MalakAlrooh

لا تردين عليه
هذا اسلوبه لا تبيني انك زعلانه
واستخدمي نفس الالفاظ الي يقولها لك في موقف ثاني اذا عصب قوليله انت تقول كذا انا تعلمتها منك
وحسبالي عادي
واذا انت ما ترضاها على نفسك ليش تقولها لي عيل ؟؟؟
اما اذا كان عادي عنده جاريه وامزحي معه ترا هاالاشكال تستانس لما تشوفك تكدرتي بيني انك كول وانه ما ياثر
لما راح يشوف انه هذا الكلام ما اثر فيكي وانك حبيتيه بزياده راح يستحي على وجهه ويبطل من عمره
انتي لاتضايقين نفسك هو اكيد متضايق وجاي يطلع ضيقته فيكي وفراويه انه راح يرتاح معك
الله بعينك

انا كمان اعاني هالمشكلة وادور على حل
تزيد مع مرور السنين فالبدية اناقشة ويقول امزح والحين تعود الرجال بس تلا قين كذا اسلوبة مع اخوانة واصحابة وكل اللى يحبهم وواثق انة ماراح يخسرهم يعني ماخذ رااااااااااحتة الرجال
اخخخخ ان سكتنا مصيبة وان حكينا قهر

الأحزاان

أنا لما يشتمني أقوله أحترم نفسك

ولا يرد علي لأنه يعرف أنه يهينني

لكن أسلوبه هذا مستمر معي مهما وضحت له أني أزعل لما يشتمني حتي ولو بمزح هل أرد عليه الشتيمه حتي يكف هو عن هذا بماذا تنصحوني؟

أم حميدة

ماهو سبب هذاالسب والشتم والضرب ؟
لا تردي عليه ، واصمتي ، لأن ردك عليك يكبر المشاكل وممكن يؤدي إلى الطلاق
والسبب في فعله هذا لا تفكري فيه لكن فكري في نفسك ، ما هو الذنب الذي بينك وبين ربك التي اعتبرتيه عادي
لأن الله تعلى يقول ( وكذلك نولي بعضا الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون ) في سورة الأنعام
فبسبب الظلم الذي بينك وبين ربك بارتكابك للمعاصي والذنوب ، يسلط الله عليك من يضربك ويسبك ، وكذلك الرجل فبسبب ظلمه مع ربه يسلط الله عليه شخص أعلى منه يسبه ويضربه ويأخذ حقوقه ،
لذلك قال السلف ، من عصى الله وهو يعرفه سلط عليه من لا يعرفه .
لذلك عليك التوبة والرحوع إلى الله من الذنوب والاستغفار من هذه الذنوب ، مثل : الكبر والحسد والعجب بالنفس ،والغيبة وهو التكلم على الآخرين والنميمة وهو نقل الكلام والكذب والسب والشتم وازا لة الحواجب ولبس البنطلون والتعطر عند الخروج ، والحقد والرياء وكشف الوجه عند الخروج ، ولبس عباءة الكتف ،,,,,,,وو
الذنوب ، حتى الذنوب هي سبب المشاكل التي بينك وبين الناس وهي تالتي تسبب ضيقة الصدر والشعور بالطفش
وجربوا وقولوا ......وهذا الكلام صحيح مجرب ....ودوركم أنتم تجربون وقولوا هل أنا كاذبة أم هذا من عقلي ؟؟؟؟
هذا كلام الله عزوجل ،واقرؤا القرآن وشوفوا ....

لاحل غير السكوت والتطنيش وخلي دائما الفاظك حلوه اذا عصب وهو بيعرف قيمة ادبك وتكلمي معاه اذا روق وشوفي كيف يحترمك وخلي ذكر ربي على لسانك والله ياعمي حب زوجته من كثر ادبها بكلامها يناديها باادنى الالفاظ تصدقون تجاوبه نعم ياعمري وهكذا والحين محترمها بس تقول تعبت الين ماتعدل

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

والله تعب ان سكتي قهر وان تكلمتي زاد اتلفظ بالفاظ اقوى من قبل

أخت في الله

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
تبتسمين وتقولين له
بسم الله الرحمن الرحيم
(( ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون)
الله يسامحك ويغفر لك ياغالي .... وتتركيه لوحد يراجع نفسه ... مع دوام البسمة.

أسأله رب العرش العظيم أن يعصمه من كلام السوء فيقدرك ويحترمك وأعوذ بالله من حزنك وغمك واسأله ربي أن يصبرك و يعجل لك بالفرج القريب لتقر عينك الكريمة ويسعدك بالدنيا والىخرة.

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
قوليله اللي ما ترضاه على نفسك لازم مااااا ترضاه علييييي

الشتم اكيد في مسسبب له انتى ايش سويتي له!!!

ان كان يمزح وهو يشتم بيشوف ردة فعلك بس لاتتاثرين لان بعض الازواج يستانسون لم يشوفون اشكال زوجاتهم متاثرات

وان كانه مايمزح يتليعن عليك لاتردين عليه بوقته لانه بيطلع حرته فيك اصبري الما يهدء وكلمية بطريقة وسلوب حضاري يخليه يستحي من وجهه قوليله انا ام عيالك اشلون طاوعك قلبك تقولي مثل هالكلام انا رخيصة عندك يابو فلان!!

سارا11

والله انا مع الاخوات اللي يقولون اشعرية انك مو راضية لامزح ولاجد لانة اذا تعالا عليك بتتعالين علية وغير كذا لو عندك عيال قوليلة وش بيحسون لمى يسمعون ابوهم يقول كذا بعدين يتعودون على الالفاظ ويصيرون يقولونها له ولك :(
الله يهدية ويسخرة لك والجميع يارب

ميرال2009

الله لايبلانا بس ماتوقع اني اسكت وهو يشتمني لانه اذا سكتي بيزيد عليك ومابيسكت لو من البدايه وقفتيه عند حده مايعيدها والله لايخلينا نمر بموقف زي كذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى