مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إدمان زوجي

أموول

صباح الخير

بدخل في المشكله على طول ... :8:

تزوجت بعد قصة حب دامت 3 سنين رغم معارضة اهلي كون زوجي لا يحمل أي شهادة لا جامعيه ولا ثانويه وعمل في شركة براتب قليل جدا لا يكفيه، تزوجته قبل 8 شهوراحلم بكل ما هو جميل ..وبالفعل الحمدلله زوجي طيب وحنون، يعاملني ويعامل اهلي بكل احترام،ولكن عصبيته ومزاجيته تسبب الكثير من المشاكل ولكن الحمدلله بسرعه ننسى، مررت باجهاض وانتقال لعمل جديد، ظروفي وحالتي النفسيه كانت متقلبه لا انكر، وحملت للمره الثانيه وانا الآن في شهري الثالث الحمدلله، انا انسانه جامعيه واجتماعيه واعامل اهله معاملة حسنه وانا متحمله مسؤولية الصرف على البيت من سكن واكل وهو يساعد باللي يقدر عليه لانه دخله يادوب يكفيه، لست ملكت جمال ولكني اهتم بتفاصيل شكلي في البيت وخارجه ولا اقصر مع الزوجي في الحركات سواء الدلع او الجنس أو الملابس واحب التجديد والتغيير بعكس زوجي يمارس الجنس وكانه آله،وخطوات واضحه وما تتغير، رغم ذلك لم اعترض ودائما انا من تتودد إليه طلباً للجنس، اكتشفت ادمان زوجي على العاده السريه في البدايه تألمت وجرحت كثيراً، وحسيت بعدم الثقه بأنوثتي. بس بعد ما فكرت وشفت اني مب ممقصره وياه بالعكس على الرغم من الوحام والتعب ما افوت اي فرصه للجنس. وعلى فكرة هو شمالي.
لكنه مستمر على العاده السريه والمشكله يمارسها وانا فالدوام او طالعه بس انا اشوف آثارها.ومره واجهته اعترف لي انها عاده ومدمن عليها ما يقدر يودرها وفي نفس الوقت اكد لي اني مب السبب في هالشي.
المشكله انا مب قادره افهم ليش تزوجني واذا هو ناوي يستمر عليها؟؟؟؟ والمشكله الأدهى اخطارها اللي قريتها فالنت ريلي يعاني من الصداع اليومي تقريبا والهزال والتعب والتشتت والعصبيه كله منها فوق إنها حرام. احس ما اقدر يكون هالانسان قدوة لولدي .... احيانا يصلي والاغلب لا.... مستهتر واناني ... ما احس انه يحبني .. وأنا بديت انظر له بنظره ثانيه ..كنت احترمه ..واقدره... اخاف يكون طاح من عيني ...

بعد ما صار نقاش وزعل كبير على الموضوع..طرشت له ايميل بأخطارها وتأثيرها على الحياه الزوجيه ... ولكن لا حياة لمن تنادي...أمس فليل كنت طالعه .. ورجعت شفت الكمبيوتر مفتوح على فيديو خليع ...وزبالة الصاله متروسه :tears:ما قلتله اي شي وكان باين عليه الضيج مع ذلك ما اهتم ...بس سألني شو فيج مره وحده.... وسرت ارقد عنه ... وهو يالسه على النت !!

بصراحه انا ما اعرف من متى عنده هالادمان واللي خلاني اكتشفه من شهر في فترة الوحام كانت حاسة الشم عندي قويه ...
بشو تنصحوني ؟؟

الله يعينك ياأختي

أختي لاتتعبي نفسك فوق منتي حامل انت ماقصرت بشي حاولي تقوين ايمان زوجك بذكر الجنة والنار والموت وادعي الله الي مايخيب من رجاه

تاملات

اختي الكريمة هون الله عليك وجمع بينكي وبين زوجك على خير

بالنسبة للعادة السرية حرام لكن تستطيعين ان تمتعي زوجك من الحرام
بان تمتعي زوجك بنفسك " بيدك " بالطريقة للتي يفضلها و حتى اثناء العلاقة الشرعية بامكان ان تمكنية من نفسك و تمتعية بالطريقة التي يفضلها حتى يتخلص منها بالتدريج
لا اقصد ان يمارس العادة السرية بل ان تقومي انتي بامتاعه بيدك

اعذر لهذه الجرءة

موفقين

دلع قلبه

وانا متحمله مسؤولية الصرف على البيت من سكن واكل وهو يساعد باللي يقدر عليه لانه دخله يادوب يكفيه،

استلمتي دور الرجل نيابة عنه فهرب منك وصار يبحث عن رجولته!!
الحمدلله اللي هداك لهذا المنتدى وانتي في بداية حياتك
الحقي مابقي من انوثتك وتوقفي عن التصرف كرجل!!
واحفظي مابقي من رجولته ودعيه يتحمل المسؤوليه!!
اقرئي التجارب والقصص للعضوات ممن ضحين بحياتهم وامولهم وانوثتهم والنهاية هرب الرجل!!!!
بحثا عن انثى ضعيفه تحتاجه يتولى مسؤوليتها!!!
مااصاب زوجك بسببك انتي
اقرئي الانماط وتعرفي على نمطه وعامليه بما يناسبه كرجل اولا
ثم نمطه ثانيا
وسترين الفرق في حياتك بإذن الله..
انار الله بصيرتك وعلمك ماينفعك..

أموول

اختي تلميذة ناعمة ...والله تعبت حتى الرقاد ما ارقده ..الله العالم بحالي ..أحاول قد ما اقدر اني اطنش بس ما اقدر كل ما اشوف أثارها... تسلمين على الرد والدعاء..

اختي تأملات ... والله جربت في الجنس كل شي ...وشفتي موضوع اختي دانه عن الثقافه الجنسيه انا اقراه وانا مطبقه كل حرف فيه وانا ما كملت 7 شهور من عرسي !! اتخيلي انه لما اكون تعبانه من الحمل والوحام ...اعرض عليه الفكره اني اسوي له مساج ... واستعمل ايدي ...بس ما يرضى ... اقولج برود يذبح ..وما يحب يغير الأوضاع .. ولا يحب أي شي احسه كأنه يسوي واجب عليه ... مع إني والله العظيم مب مقصره في شي حجرتي وفراشي وشموع..ودخون وعود ... بس ما شي فايده..

اختي دلع قلبه ... انا ما انكر اني ادفع الإيجار والأكل ...بس هو يدفع بعد وكان ها اتفاقنا لما انا غيرت شغلي وصار شغلي 3 اضعاف راتبه متخيله!! .وانتقلت وياه في نفس الإماره ..وانا عرضت هالشي لأني مب حابه اتم طول الأسبوع بعيد عنه,,,وهالشي اللي جبرني ارضى. وهو واعدينه بترقيه جريب ..وانا فاتحته في موضوع إنه لو زاد راتبه انا ما راح ادفع شي فالبيت ...ولا ادفع شي لكمالياته او احتياجاته ..ولا حتى دواء لو كان مريض ,, حبيبتي انا شخصيتي ابداً مب ضعيفه ..وعارفه متى اقول هيه ومتى أقول لا ...وهو عارف هالشي زين .. ومستحيل استمر فالدفع ... طول عمري ..وهو عارف عندي التزمات ثانيه .... ودخلت جمعيات عشان امتنع نفسي واعطي اهلي ..واتعمدت التزم فيها شهور عشان ما يفكر يسألني وين راتبج ...وكله اقوله ما عندي ..حتى لو كان عندي ......لا تحاتين من هالناحيه ...

وبالنسبه لمنطه ..هو شمالي ..... وعارفه برود هالنمط فالجنس .. وكيف اقدر اتعامل وياه وقت المشاكل والعصبيه ...حالياً انا من امس مطنشه ... رقدت قبله ... وعاملته بكل برود لما رجع من برع ...وطلعت قبله ولا حتى بوسه قبل لا اطلع مثل ما أنا متعوده كل يوم ... بس بعد التطنيش شو بيصير؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

احس انه طاح من عيني ...

أموول

حبيبتي ...اتعبني هواك ... الله يهون عليج ..وييسرلج الخير وين ما رحتي :7:

ام ملاك22

الله يهدي زوجك بس ضروري يقلع عن هالعاده
لانها لها اثار سلبيه الله يوفقكم لبعض

أموول

اختي باتشي وقهوه ... بالعكس ردج يدل انج انسانه واثقه من نفسها ..ومن قدراتها .. انا في البدايه وايد زعلت لما اكتشفت هالشي بس الحين انا مقتنعه اني مب السبب ..وهالشي هو يسويه ..لنفسه ومن نفسه ....

بس المشكله في الأثار السلبيه للعاده السريه ..هي اللي مأثره عليه وايد ..وهو ماخذ الموضوع عناد ..واحس انه كل ما حس اني عرفت .. يزيد .... انا الحين متبعه وياه اسلوب التطنيش ... ما اقولج ما اكلمه .. بالعكس نتكلم ..وكل شي عادي بس بدون ريج حلو مني... باخذ وقتي ..لين ما بقدر اتصرف في هالمشكله

مشكوره على رايج ونصيحتج :7:

أم ملاك 22 و زوجة أسير و الورده الخجوله

الله يسمع منكم يارب مشكورين

أموول

امس تكلمت وياه بكل هدووووء ... وكان اصلا تعبان ..ومصدع

قلت له ابا اكلمك وبدون ما ترد عليه .... بس اسمعني ... وفعلا سمعني

قلت له اللي تسويه في عمرك مب زين ,,,تضغط على عمرك واعصابك ...

تجهد نفسك .. دوام ...وطلعات ..وسهر ...ودخان... وفوق هذا كله العاده السريه ..

طبعا انكر انه سواها من آخر مواجهه بينا ..وانا ما حبيت اقوله اني فتشت وشفت ... وطلع انه مظلوم واني انا ظالمته ....

لكن هو شمالي ..واذا انا كنت ظالمتنه على قولته جان ما سكت وعصب ...وما سوالي سالفه ..بس بالعكس هو كان بيطلع ويا ربعه ... وفجاه قالي ما بطلع وياهم وبطلعج ..ولا بعد رحنا تعشينا في فندق راقي ..... طبعا انا ما حنيت ولا تميت ازن بالعكس كأنه ما تكلمنا فالموضوع ,.... والطلعه كانت حلوه ....

بس موقفه هذا يأكد لي إنه بالفعل حس بتأنيب الضمير ,,,هل أنا غلطانه أو لا ؟؟

لا ابد منتي غلطانه خليك كده وعليك بالدعاء والاستغفار وشوفي النتيجه والله يسعدك ويتمم السعاده لك وتشوفي جنينك في احسن حال

bosy2007

حبيبتي طبعا عاده سيئه ولازم بقدر الامكان يحاول الابتعاد عنها بس في نقطه غلط صارت من البدايه اللحين إنتي ابتديتي تلاحظيها الفرق الاجتماعي بينكم انتي حسيتي انه اقل منك وهو حس انك احسن منه مافي تاكفئ هنا الغلط ليش الواحد يصمم ياخذ واحد اقل منه عشان الحب طيب بعد كدا الحب بيزول وبنفوق وننصدم بالحقيقه وانتي قايمه بدور الراجل شايله ايجار البيت ومصروف البيت ووظيفتك احسن منه طيب هو ايش فايدته وايش دوره !!!!!!!!! نصيحه مني الحقي نفسك وصلحي غلطتك والله معاك

مدمنة صبر

يالغلا ما اشوفك قلتي ادعي ربي ليل نهار انه يتركها !!

دعيتي في سجودك؟!

اخر الليل ؟؟!!

أعلى