مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إحساس غريب مسيطر علي بالكره والبعد

الأحزاان

أنا تزوجت زوجي عن حب وخطوبه دامت 8 شهور لم أكن أعرف مشاعره تجاهي ولكن كل اللي كنت أعرفه أنه تقدم لي عن طريق الأهل ولم أكن أعرفه من قبل ولماقعدنا مع بعض فتره من الخطوبه وعرفنا بعض أكترحبيته وهو كان شاريني وكان يقولي كلام حلو ويقول أحبك بس والله ماكنت أعرف هل هذه الكلمه بصدق ولا يقولها كأي خطيب بيقولها لخطيبته عارفين ليه ماكنتش حساها منه لأنه لما كان يجيني بعدها مايكلمني ولا يتصل علي لحد المقابله اللي بعدها وماكنت أحسه ملهوف يعني علي أنه يتصل فيني

المهم تزوجنا وكان فيه مشاكل بينا من أول الزواج وكنت أعدي وأفوت وأقول مشاكل بسيطه حتي حملت منه وحدثت مشكله بينا ضربني فيها تركت له البيت وماجيه ياخدني اشتكيته في المحكمه لأنه ماكان يبغي التفاهم مع أهلي وقام باهانة أمي وأقاربي واتصالحنا هناك ورجعت منزلي وزاد في سوء معاملته لي بأنه كان يتعمد اهانه أهلي أمامي ويريدني أن أشاركه ذلك

طبعا ماتحملت وقام بضربي مره أخري وتركت له المنزل أنا وابني وهذه المره قمت برفع دعوي خلع منه وليس طلاق فقد سيطر علي شعور الكره وأني لا أريد العوده له مره أخري إطلاااااااااااقا وماعدت منزلي ومن يومها بقالي 3 شهور ما سأل

إلا أمس اتصلت أخته تسأل أمي عن ابني وعني كيف حالهم وأغلقت معها التليفون فقط علي هذا السؤال ولم تقل ماذا كانت تريد بالضبط ولم تفتح في الموضوع

المهم في أول مشكله كنت أشعر بالحنين للرجوع له لكن هذه المره كارهاه وكارهه الرجوع له

من أفعاله وتصرفاته معي

أيتحول الحب لكره فجأه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جبيبتي الحياة حب وعطاء واحترام هو لم يحترم اهلك انت وهو ماعليش مشاكل بس لية ما يبي اهلك ليش شتم امك بصراحة انت كنت صاكتة ام رديتي علية الكلمة بعشرة راجعي حسابتك وحسبي نفسك وسترجعي ذكريتك ربما هناك حلقة مفقودة بينك وبين زوجك فهناك ابن يحتاج اب هناك زوجة تحتاج حنان وحب ما عليش اذا بيرجعكي ارجعي ببتسامة ومعرفة نمط زوجك من خلال بوصلة الشخصية الله يوفقك لما يحب ويرضاء

الأحزاان

احساس كره مسيطر علي

هو شتم أمي وأنا عندها غضبانه وبعت لها الشتيمه علي الجوال

ولما رجعت بعد أول مشكله تعمد شتيمتهم أدامي

وبيضرب ويمد ايده ويطول لسانه وهو لا شغله ولا مشغله ولا خروج من البيت

كرهته كرهته ورافضه الرجووووووووووووووووووووووووووووع وأقولها بأعلي صوتي

THE daimond

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصلح فيما بينكم ويوفقكم لما يحبه ويرضاه
حبيبتي لاتستعجلي فالخلع... ان أبغض الحلال عند الله الطلاق>
واستخيري كذا مره أخاف تندمين بعدين....الله لا يقوله
بس ترا صعبه تلاقين رجال بمعن الكلمه فالزمن هذا
والصعب أكثر انك تلاقين واحد يحن عل ولدك ويعامله زين أكثر من أبوه ان ما كان مثله
بس الخيار لك أولا وأخيرا طبعا بعد الاستخاره والله يكتب لك اللي فيه الخير ان شاء الله
موفقه حبيبتي

الأحزاان

أشكرك بس هذا احساس مسيطر كيف التخلص منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأنا عارفه الكلام ده مش هتجوز تاني حد غير أبوه يربيه يعني قررت أنفصل ومش هتجوز تاني

صدق العطاء

عزيزتي حاولي تلعبين معه لعبة تخليه فيها زي الخاتم

وهو أن تسامحيه وتغفري له والله سوف يكافأك

لآن من وهب الله شيء عوضه بأفضل منه

المهم حاولي ولا تترددي الحياة لاتتوقف عند أول موقف

الله يوفقك ويستر عليك

دمتي بحفظ الرحمن

لاتنسي ذكر الله

محبة مكة

استعيذي بالله
مافيها شيء تنازلي وسامحيه اذا سب اهلك
اغلب الرجال كدة