مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أ/ ناعمة الهاشمي ....!

يارب صبرني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفق كل القائمين على هذا المنتدى وأخص بالشكر الإستشاريات الفاضلات اللاتي أعطين من وقتهن الثمين لأخواتهن في الإسلام جعله الله في ميزان حسناتهن ....آمين يارب العالمين ..

والله لا يرد دعائي لهن كل يوم بالتوفيق والسداد وأرجو من أستاذة ناعمة الله يجزاها عني وعن المسمين الف خير تساعدني لأن لي ثمان سنوات وما قدرت أفهم زوجي...

أبغى أفهمه علشان اولادي...

أ/ ناعمة أنا متزوجة من ثمان سنوات زواج تقليدي يعني أهله شافوني وبعدين هو جا وشافني وأعجب فيني وطار لدرجة أنه كان يسأل والدي -الله يغفر له آمين- متى الملكة وامه في نفس اليوم اتصلت على أمي تسأل إذا وافقت على ولدها أنا في البداية كنت مترددة بعدين من مدح الناس له وافقت واتزوجت حملت على طول والمشكلة صار وحمي عليه كرهته وكرهت كل شي يخصه اتطلقت منه وأنا في الشهر الثالث وبعد شهرين رجع يبي يرجعني ترددت وبعدين وافقت صارت مشاكل بيني وبينه علشان طلعاته الكثيرة واهماله للبيت بس كان ما يقدر يزعلني لما يشوف دموعي يتأثر وكنت أدرس في هذيك الفترة وفي آخر سنه من الجامعة حملت ببنتي ووضع الرجال زي ما هو ما حس بالمسؤولية وبعدها صار من سيء لأسوء صارت طلعاته من البيت اكثر أنا كنت انتقد طلعاته وكل ما احاول نجلس جلسة ونتناقش فيها يحاول يخلص الموضوع بأسرع وقت المهم مرت السنوات وأنا على هالوضع حاولت بكل الطرق افهم ليش يهرب من البيت (طبعا هو قبل الزواج ما كان متحمل أي مسؤولية في بيت أهله) ما قدرت قبل سنه بالضبط مرض الوالد وتوفى كنت في هذي الفترة حامل بولدي الثالث بس ما كنت أعرف وجاني نزيف وتعبت مع وفاة الوالد الله يرحمه .
قبل مرض الوالد وقبل ما أعرف اني حامل كان مواعدني بسفره بعد ما أصريت عليه ولكن الظروف ما كانت تساعد .
وبعد وفاة الوالد بعشرين يوم جاني وقالي أنا بسافر مع ربعي أنا أنجنيت وانفعلت كيف تتركني في هذي الظروف والدي توه متوفي وانا أنزف وحامل وتعبانة نفسياً وجسدياً طبعا رد بسافر يعني بسافر أنا أنقهرت واتصلت على ابوه وقلت له الموضوع كيف يتركني وانا في هذي الحالة وكانت أمه راح تجيب العشاء في نفس اليوم اللي كان بيسافر فيه وقلت لأمي ما راح أجي كيف استقبل الناس وأنا نفسيتي تعبانة وخصوصا من تزوجت ما غلطت على أحد من أهلة ولله الحمد أحترمهم وأقدرهم أمي اتصلت علشان تأجل العشاء وانفعلت أم زوجي وقالت لأمي(والله ما بيدنا نهديهم الهداية بيد رب العالمين..)وبعدها انهزت العلاقة بين أمي وأم زوجي شوي يعني ما صارت مثل أول.. وأبو زوجي كلم زوجي وطلب منه ما يسافر واتصل علي زوجي في نفس اليوم وقال:(خلاص ما راح أسافر لأنك خربتيها انتي وأمك) وصارت نفسيته مرررررررررررة شينه لفترة ملاحظة:(كان فيه اتفاق بيني وبينه من أول ما تزوجت أنه لما يسافر اروح معاه ) وبعدها بشهرين رجع من الدوام و قال لي عندي انتداب وراح اسافر قلت بروح معك رفض أصريت وبكيت وبعد رفض وقال لي خلاص لا تزعجيني لأني بسافر ولحالي وقال كلمات جرحتني وحسستني اني رخيصة عنده :(شوفي خلاص أنا مليت ما انضروا عيال أخوك من طلاق أمهم وأبوهم وأنا عندي استعداد آخذهم وأربيهم خلاص العيشة معك ما عاد تنطاق ...........)أنا انصدمت ما وصل الموضوع للطلاق وقبل هذا أنا طلبت منه يوريني ورقة الانتداب ورفض وقال خلي الشك يآكلك المهم الرجال طلع ما فيه شغل ولا شي حتى رفض يقولي وين ساكن وهو هناك انفصل جواله وانجنيت كيف أتصل عليه وهو ما كلم قبل لا يسافر جهزت له الشاي والقهوة وقبل لا يطلع قمت وحبيت راسه وقلت له أنا آسفه وأنا عارفه انك ما سافرت في شغل علشان كذا عصبت وبعد ما رجع تغيرت النفسية وصار يضحك ويسولف بس أنا نفسيتي كانت تعبانة مع الوحم والحمل والنزيف جاب هدايا لي وللأولاد حتى للبيبي بعد فترة قصيرة رجع يتغير وتسوء حالته ولدت وصار نفاسي في بيتي أول شي ما كان راضي يقول روحي لبيت أهلك وين أروح وأمي مسافرة المهم جلست بالبيت وهو متضايق من جلستي كانت ولادتي على رمضان هو سهر للفجر يتصل علي قبل الآذان ويطلب سحور وانا في النفاس واقوم اسوي له ولا يقبل بطبخ الخدامة وطول نفاسي ما ركبت سيارته إلا إذا كان عندي أو عند البيبي موعد مرة من المرات دخل علي وانا أبكي وقال لي ليش تبكين قلت له أحس بضيقة قال اتعوذي من الشيطان وطلع أنا انقهرت زيادة ليش ما حس فيني أمي مو موجودة والناس رمضان ومنشغلين بالصلاة والعبادة صرت اطلع بالشارع زي المجنونه وادور وابكي المهم مر النفاس وجا اليوم اللي طلعت فيه رحت للمشغل واتصلحت وصبغت وقصيت ...إلخ ويوم رجعت للبيت اتفآجأ فيه يقول لي بطلع للشباب واحد من الربع بيسافر يوم الاثنين وكان يوم الجمعة يعني عنده وقت يشوفه المهم أنا اكتأبت وقلت له وأنا ليش ما تحس فيني وانصدم برده بتزعلين ازعلي واخبطي راسك بالجدار .....وقفت مع نفسي أنا غلطت عليه في شي ؟؟؟؟؟؟ ليش هالأسلوب المهم زعلت وما صرت أكلمه عشرة أيام هو فرح لأنه صار يطلع في اليومين إللي محددهم لنا يجلس فيها معنا (طبعاً يجلس على الكمبيوتر وإلا يقرأ جرائد في مكتبه يطلع نص ساعة ولا ساعة وبعدين ينام ولا نروح لأهله وهو يجلس مع أخوه أو لحاله وأنا أجلس مع أخواته وأمه...) وبعد هالزعل دخل مرة يسلم على امي وسألته انت خلاص ما تبي بنتي انا أبيها قال لا أنا أبيها ونادتني امي وقالت تفاهموا حاولت اقوله الشي إللي مضايقني يرد ويقول حصل خير خلاص أنا مستعجل لا تكبرينها وهي صغيرة ما خلاني أطلع إللي بقلبي واستمر الحال وبعدها صار يبعد عني وأحس انه ما يطيق يجلس معي حاولت كل جهدي اي نقطة ما تعجبه فيني أصلحها ودايم أسأله انت راضي عني ؟؟أنا مقصرة معك في شي؟؟؟ يقول لي لا والله ونعم فيك ما قصرتي المهم الفترة الأخيرة صار ما يروح لربعه وصار يوم الأربعاء يجلس بالبيت لحاله ويجي الفجر يآخذني من بيت أهلي وصار يكذب علي يقول بطلع للإستراحة وبالصدفة تكلمني أمه وتقول ليش ما جيتي معه هو في الملحق وتكرر هالموضوع كذا مرة وأنا كنت أقوله لو سمحت لا تكذب علي أنا عمري ما كذبت عليك ولما سألته ليش تكذب يقول أخاف تختلقين مشكلة والمشكلة دايم أحثه يبر بأمه وابوه ولايقطع عنهم أيام ودايم أقوله بروح لأهلك يتحجج انهم مو موجودين ولما سألته ليش ما تبيني أروح لهم قال لأنك تزعجيني يالله نرجع للبيت والله يعلم قلت له مرة أو مرتين وأنا حامل لأني كنت تعبانه ولما قلت له انت تروح علشان النت قال ايه واذا مو عاجبك فيه قنوات ..... ؟؟؟ قلت له هذا شي بينك وبين رب العالمين بس لا تكذب علي المهم المشكله الكبيرة أنه صار أي شي أقوله يضايقني من تصرفه على طول يقلبها علي ويقول انتي نكدية أنا من تزوجتك ما شفت يوم زين انتي شكلك مليتي مني وأنا أحس هو إللي مل مني المهم قبل فترة طلبو منه عيالي يسفرهم وسافرنا بالسيارة لدبي واول ما رجعنا نزل الشنط وقال يالله مع السلامة أنا ما قصرت سفرتكم وبروح أسلم على أمي قلت طيب بروح معك قال لا بروح بسرعة (أنا حسيت بإحساس غريب ما أدري اذا أنا حساسة بزيادة أنه ما صدق نرجع وانه يبي الفكة بتقولون ليش؟؟ لأن كان شكله مستعجل على شي ما أدري وشو؟؟ والصدفة كلمت أمه أسألها إذا فاضين من بكره أزورهم قالت والله ما شفته من جا وهو في الملحق....وش يسوي؟؟نت ليش ما يدخل من البيت؟؟؟)
وبعد فترة اشتريت جوال وقلت له يآخذ جهازي القديم لأنه أفضل من جهازه وقلت له أنا أنقل لك كل البيانات هو قال لي لا خلاص أنا أصلحه في الدوام قلت له أنا فاضية ووافق...وأنا أنقل الأشياء لقيت رساله في الملاحظات خاطرة مكتوبه لبنت ....انصدمت وجلست ارجف ولا شعوريا دقيت على زوجت اخوي وانا اعتبرها مثل اختي وقالت لي روحي للسجل وشوفي الرسايل المرسلة في نفس اليوم ولقيت رقم مخزن باسم رجال اخذت الرقم وطلبت من صديقة لي تدق وطلعت بنت أنا انجنيت.... وجلست ابكي!!!!! ليش؟؟

المهم كلمت امي الفجر وقالت لي اذا طلع للدوام ارسلي له الرساله وقولي له الحين عرفت ليش انت متغير لأن فيه شيطان دخل بيني وبينك_حسبي الله ونعم الوكيل على كل وحدة تسوي علاقة مع الرجال وخاصة وهي تعرف انه متزوج_المهم دق علي ولا رديت ثلاث مرات وانصدم مرة ثانية برسالة منه يقول لي انتي ما يجي من وراك الا وجع الراس وانتي مو غلطانة انا الغلطان اللي عطيتك وجه....

جلست زعلانه ثلاث ايام وما قدرت لأن نفسيتي تعبت حتى على عيالي وكان اليوم اللي المفروض يجلس بالبيت بس هو طلع وبعد ما رجع كلمته وقلت له انت مو مجبر تجلس معي وقلبك مع شخص ثاني المهم تكلمت وقلت اللي في خاطري وهو ما تكلم ولا كلمة كأنه ما سمع ولا شي وبعدين قال بقولك شي بتصدقين ولا بكيفك مو انا اللي ارسلت الرسالة هذا اخوي وقلت له فرضنا انه اخوك ليش مخزن الرقم باسم رجال قال علشان اعرف انها هي ..طيب ليش تدق عليك الصبح ... لأن أخوي يدق عليها بالليل وما ترد وهي تدق الصبح ...طيييييييييييييب هي ما تشوف رقمك (رقم أخوه رديف لرقمه)بس فيه أكثر من اتصال الصباح قلنا أول مرة ما انتبهت للرقم طيب ثاني مرة وثالث............والتسعة والتسعين...المهم سويت نفسي صدقت وقلت له انت الغلطان المفروض تجي وتفهمني مو تخليني زعلانة وماني عارفة شي.

المهم كان عندنا اجازة قبل فترة وطلبته نروح للبحرين ورفض وبعدها جاء وقال لي ان اهله بيروحون وانه يمكن نروح معهم ومن بكرة قال خلاص ما راح نروح قلت له براحتك وفي نفس اليوم اللي سافروا فيه اهله (أمه ما راحت لأنها كانت تبغى هو يوديها ودقت عليه وقالت له خلينا نروح بس اذا زوجتك ما تبي ما راح اروح طبعا قلت أدب مني أني أقول لا قلت طيب وجهزت الشنط و رحنا)وطول ما كنا هناك كان جواله موجود يعني اللي يدق عليه يطلع مقفل وبعد ما رجعت تقول لي صديقتي اللي عطيتها الرقم إن البنت دقت عليها بالهبل ما أدري وش تبي وهي بعد كانت حاطة موجود.(صديقتي)...؟؟؟ ليش كلمت هل لأنها لقت جواله مقفل ؟؟؟؟!!!

رجعنا وكان يوم أربعاء وهو اليوم اللي نروح فيه لبيت أهلي مريت آخذ ولدي الصغير من بيت أهلي وقال ليش ما تنزلين قلت له مرة تعبت من الطريق قال ترى أنا بطلع (ما تعب من الطريق؟؟؟)قلت له براحتك ولما نزلت لبيت أهلي طلبوني زوجات أخواني وأخواتي أجلس وقلت له خلاص بجلس وروح انت قال ترى بتأخر قلت مو مشكلة برجع مع واحد من اخواني قال متى يعني قلت على حسب أي واحد يرجع فيهم وما يكون معه زحمة قال أوكي ولما نزلت دق علي وقال بروح للبيت ؟؟؟؟؟(ليش علشان أنا مو موجودة؟؟؟)طبعا ما علقت قلت أوكي بس انقهرت من الحركة ليش يعني انت تهرب مني ومن عيالك (طبعا هو صاير له فترة من يقوم يطلع ويرجع متاخر وينام ودايم عند اهله وله فترة ما يروح لربعه مثل أول يومياً صار مرة بالأسبوع والباقي عند أهله .. ولو أقول يجلس مع أمه وأبوه كان شي يفرحني لأنه بيلقاه في عياله بس في سر بالموضوع.....)وأنا ما صرت أقوله شي أبداًوقبل كم يوم كنت بروح للعمل وكنت ابي أروح بدري شوي وقلت له بروح معك وقال لي استعجلي وحطني في العمل ودقيت عليه اذكره بشي ولقيت رقمه مشغول وبعدها بدقيقتين دق وبعدين قفل وذكرت شي ثاني ودقيت ولقيته مشغول دخلني الشك...

وبعد ما رجع من الدوام استنيت لما نام وأخذت جواله وشفت الصبح لقيت رقم مرة مدة المكالمة 12دقيقة ومرة 10 دقايق أخذت الرقم ودقيت وردت بنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش صاير ؟؟؟ وليش؟؟؟

ولا قلت ولا شي بس شكلها قالت له اني كلمت لأني حسيت انه مو على بعضه بس يبيني اتكلم بس ما قلت ولا شي صرت قبل لا يرجع من برا ادخل الغرفة وأقرأ قرآن وإذا نام العصر ما أنام معه صرت أجلس مع ولدي ادرسه وإذا قام طلع وعلى هالحالة ...

في نقطة جداً مهم رجعت آخر أربعاء ولقيته متحمم ولما جيت أشيل ملابسه الداخلية لقيت شي بسيط......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يخليكم أ/ناعمة الله يسعدك دنيا وآخره ساعديني ...وش الحل ؟؟؟

حاولت اتصل على المركز آخذ استشارة بس ما قدرت طلبوا مني الحضور ولكن كيف وأنا في بلد ثاني..

والله العظيم نفسيتي تعبانة أبي أرسي على بر تعبت ثمان سنوات وأنا أحس أني مو فاهمته وش الحل؟كيف اتصرف ؟
الله لا يحرمكم الأجر...

يارب تعطي كل وحدة تساعدني ما تتمناه دنيا وآخره

آسفة ا/ناعمه على عنوان الموضوع

حياتي*

الله يصبرج يارب وفرج همج آمين آمين

مادري شو اقولج بس طنشيه شكله ما يجي إلا بالتتطنيش
خليكي مهتمه بنفسك وغيري من استايلك وحاولي تتدلعين بس بشكل غير مباشر وخلي البيت هادي ولا يسوون ازعاج الأطفال
خليج بالبيت نفس الملكه ورفعي خشمج

ولا تعبين نفسيتج اهم شي راحتج اهو الي يغلط وانتي الي تعصبين الله بحاسبه وبحاسب الي تكلمه الي ماتاخ من ربها

وان شاءالله البنات يفيدونج

تووب سكرت

الله يصبرك وفك فمتك يارب
بس مافهمت الاستاذه ناعمه ضالمتك باش لا سمح الله مافهمة الصراحه

اهلا عزيزتي

من مشكلتك استنتجت امرا

انك تعاملين زوجك كالاطفال

اين تذهب؟
متى تعود؟
وين كنت؟
ليش ما رديت على التلفون؟

لماذا غاليتي؟

الا تعلمين ان المرأه التي تحاصر الرجل بأسئلتها يعتبرها الرجل نكديه

نعم كما ذكر زوجك
هو يعتبرك نكديه
تحاولين تقييده بمنعه من السفر ومن الخروج مع اصحابه ووو
هذه وجهة نظر زوجك بك

لا انكر انه مخطئ كثيرا
وفي مواقف كثيره تبين عدم مسؤوليته

ولكن ردة فعلك خاطئه

اما المشكله الاخيره
فتعلمي غاليتي
لا تواجهي الرجل
اتركيه يعيش في غموض

اتركيه يحسب لك الف حساب

اما اذا واجهتيه وحاسبتيه
فاما انه سيقلبها عليك
او سيخترع اختراعات من عنده وحجج كما ذكر لك ان اخوه من ارسل وهذه حجه قديمه عفى عليها الزمن ومكشوفه
او ممكن بكل بجاحه يقول لك نعم اكلم بنت ...شو عندك؟؟؟

ما تفعلينه حاليا

- تابعيه بهدوء
- لا تحاسبيه على دخلاته وطلعاته
- اهتمي بنفسك وانشغلي بها وباولادك

ونصيحه عليك بدورة اشتراتيجيات التعامل مع الخائن هنا في المنتدى تتابعها الاستاذه ناعمه بنفسها

أم فهودي

الله يصلح لك زوجك ويهديه وعليكي ياأختي بالدعاء والإستغفار ولا تيأسي من رحمة الله

حبيبتي الله يكون في عونك ويسخر زوجك لك قبل ماعطيك رايي ليش كاتبه عنوانك كذا ابي افهم (ظلمتيني...............؟ )
المهم عليك بالصبر والدعاء ثم الدعاء بهداية زوجك

ثم زي ماقالو البنات اهتمي بنفسك وطنشيه وراقبيه بس لا يحس فيك وكأنك صدقتيه بكذبته ووانك واثقه فيه

لاتلصقين فيه ابد وخليك مبسوطه واضحكي ولاتسألينه كثير انا عاجبتك او مبسوط مني أو ...................لاني بيحس انك مو واثقه من نفسك ومايعجب فيك

طبعا فيه اشياء كثيره بس انت تصفحي المنتدى واستفيدي من القصص والاستشارات اللي فيه وماراح تحتاجين راي احد بتعرفين كيف تتصرفين معه وقبل كل شي اعرفي شخصية زوجك شمال ولا جنوبي شرقي ولا غربي يسهل عليك التعامل والله يوفقك ويصلح عيالك

حبيبتي الله يكون في عونك ويسخر زوجك لك قبل ماعطيك رايي ليش كاتبه عنوانك كذا ابي افهم (ظلمتيني...............؟ )
المهم عليك بالصبر والدعاء ثم الدعاء بهداية زوجك

ثم زي ماقالو البنات اهتمي بنفسك وطنشيه وراقبيه بس لا يحس فيك وكأنك صدقتيه بكذبته ووانك واثقه فيه

لاتلصقين فيه ابد وخليك مبسوطه واضحكي ولاتسألينه كثير انا عاجبتك او مبسوط مني أو ...................لاني بيحس انك مو واثقه من نفسك ومايعجب فيك

طبعا فيه اشياء كثيره بس انت تصفحي المنتدى واستفيدي من القصص والاستشارات اللي فيه وماراح تحتاجين راي احد بتعرفين كيف تتصرفين معه وقبل كل شي اعرفي شخصية زوجك شمال ولا جنوبي شرقي ولا غربي يسهل عليك التعامل والله يوفقك ويصلح عيالك

يارب صبرني

:tears:ألف شكر لكل من تفاعل مع مشكلتي والله يجعله في ميزان حسناتكم إن شاء الله

وأنا جداً آسفة على عنوان الموضوع بس حبيت أجذب انتباه أ/ناعمة فقط والله العالم أني حبيت الإستشاريات في هذا المنتدى وأدعي لهم من كل قلبي وأنا ما أعرف ولا قد شفت ولا وحدة فيهم بس أحس أن قلوبهم راااااااائعة وتوسع لجميع من تواجه أي مشكله ..... وانجنيت علشان أوصل للأستاذة ناعمة بس ما قدرت وكل مرة أروح للامارات يكون زوجي معي وما أقدر أروح لها والله يعلم وش كثر ودي بشوفتها....
وأنا من زمان أدخل المنتدى بس متابعة وأتعلم ...
وأكرري أسفي

عزيزتي الدكتورة نبضة قلب يمكن أهتم فيه بزيادة لأنه مهمل بنفسه لكن تداركت الموضوع وما صرت أتصل عليه ولا أسأله وبعض الأحيان إذا بغيت منه شي ورد علي أسأله بشكل عفوي وينك؟ فما يقول يرد مشوار ولا يحدد وين وأنا سؤالي من باب أنه إذا قريب من المكان إللي أبغاه علشان يروح له بس صرت ما أستخدم هالكلمة حاليا وإذا بغيت شي أرسل له رسالة لأني أخاف أدق وألقى خطه مشغول ...!

حتى لي فترة كبيرة ما أسأله وين رايح ولا وين جاي ولا وين رحت يدخل البيت كنه داخل أوتيل يآكل وينام وبس.....وأنا بصبر وبشوف لمتى؟؟؟؟؟
:sadwalk::sadwalk:

هونى

اللة يكون فى عونك حبيبتى مشكلتك مثل مشكلتى حاولت معاه كل الطرق بس ما فاد مالك غير الدعاء ثم الدعاء روحى قسم الزوج والزواج وفيه دعاء عجيب لتسخير الزوج للزوجته كاتبتة الاخت جورى جزاها اللة خير

زوجي وبس

عليج بالصبر والدعاء وحب النفس حبي نفسج وفكري كيف تدلعيها بالحلال ومن دون الاعتماد على تدليع الزوج

candle*

كان الله في عونك و فرج همك و كربتك

انا الحين بصلي و بدعيلي و بدعيلك

للاسف يا قلبي مشكلتك صارت موجودة في كل بيت و متكررة بكثرة ...

نصيحتي ادخلي دورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن .. توها بادية وسعر الدورة 500 درهم

نفس المشكلة الله يفرجلك ولي بعد من تدور الثواب فينا وتدلنا كلي الاشتراك بالورة كييف اذا ماكان لنا حساب نرسل منه؟:idea:

زمان الصمت

الله يفرج كربتك وكربتي ويبعد عن ازواجنا بنات الحلال والحرام

عليك بالدعاء واللاتكال على الله وتحصين الزوج قبل خروجه من المنزل او استيداعه الخالق اذا كان مسافر فالله كفيل بك وبه

حمره ورديه

الله يصبرج ويصبرنا

طبقي كلام الدكتوره نبضة قلب

والله يهديه ويصلحه ويرده لج ردا حميدا يارب

وانتانا

أفضل طريقه لحل مشكلة زوجك أن تتعاملي معه كعشيقه والتي وظيفتها فقط التركيز على أي فن لجذبه سواء شكلا أو صوتا أو فكرا - عزيزتي ودعي حياة البحث والتحري عنه لأنها لن تفيدك في شيء إلا الهم والغم الواضح أن زوجك على علاقه مع أخرى فليكن همك الأن التغلب عليها لأنك تمتلكين صلاحيات لجذب زوجك أكثر منها - ركزي على جذبه لشخصك وتغنجي وتتدللي ولا تيأسي وثقي أنها لاتملك شيء أكثر منك لتجذبه لا تظهري إحتياجه لك بسبب الأولاد والمسؤلبات وغبره فهذا سيزيده نفورا ومع الأسف - ذكرتي أنك موظفه إذن هنال الكثير والكثير تم إهماله وذلك ليس عيب منك لكن العمل ومتاعبه هو من يستنزف الطاقه جددي الهمه ولاتهملي زوجك ولكن بطريقة العشيقه

أعلى