مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أي أحد له خبرة ويفيد يساعدنني دخيلكم

دكتورة ناعمه أنا اللي ناشدتك المساعده بس حابه أضيف إني أنا الزوجة الثانية لزوجي وهو كان مايل لي وأنا كنت أضغط عليه عشان مايقصر في زوجته وعياله مع إني اغار موووت بس الحين صار يفضل يجلس عندها وصاروا كأنهم عشاق جدد وأنا كأني زوجة متعه بالنسبه له مع إني كنت أدلله وايد وأداريه وأراعيه بس مثل ماتقولي حن للنكد لنها ماتراعيه في شي إذا بغت شي أو بغت تروح لأي مكان لازم ينفذ بدون مراعاة إذا تعبان أو ضايق وأنا لا حبيبي إذا تعبان نأجل وصار يرميني عند أهلي بالأشهر ولايسأل وعندنا ولد عمره سنه ونص....كيف أرجعه لي بس بدون لايستغلني وبدون لا أرضخ لطلباته...
أحد يساعدني ترا حالتي النفسية زفت....أرجوكم أنا أدخل المملكة لأني عند أهلي لأنه مانع عني أي كمبيوتر...ساااااعدوووووني أي أحد إذا الدكتورة مشغولة

ليش ماحد راضي يساعدني؟؟؟؟
يمكن تشوفونها مشكلة تافهه بس أنا أشوفها كبيرة لأني عايشتها الله يعطيكم العافية وييسر أموركم

زهرا55

الله يساعد لا مشكلتك مب تافهه بس انه اعطيك نسبة تسعين فلميه من الى يتزوجن يرجعون لزوجاتهم يمكن نزوه يمكن تانيب ضمير يمكن بحسب العشره فاهمته اكثر هذه الى متعارف عليه بس انتى حاولى ترجعين بنفسك لا تنتضرين يجى ياخذك الله يهديه شوفى ياعمرى مع الوقت ومع العشره راح تعرفين له وتصير بينكم مودة ورحمه سمعينى الموده والرحمه ماتجى الابعد العشره ويصير ما يستغنى عنك فانتى حاولى انك تخلينه ما يستغنى عنك لا تنتضرين رجعى فى اقرب وقت لانه بعيد عن العين اكيد بعيد عن القلب الله يهديه لكى

أعلى