مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أول مرة اكتب موضوع وحاااابة تتفاعلووووووا معي

زوجي جنوبي وانا جنوبية :16:بس أنا أخطط لحياتي بالمسطرة والقلم عكسه هو:23::busted_red:وهو لازم أقوله كل الي اريده بالحرف الواحد علشان يسوي الي ابغاه ,,,, ولا راح يطنش :14:,, واذا طبعا عيشته ف حب راااااااااااح يذوب معاي للنهاية ,,,,,,,,, ممكن حد يفيدني ,,,,,,, جزااااااااااااااااكم الله خيرا ,,,,,,,,,, وهذاااااا الشئ متعبني ,,,,,,,,, كمان مشكلتي بسرعة اعصب

الوفيه لكن

اسمحيلي
اختي ما قيه اي مشكله غير انك عصبيه وظروري اطولي بالك
وزوجك الله يخليه لك انتي عارفه كيف تتعاملي معاه وخلاص الله يهنيكم والله تنحسدون ما شاء الله تبارك الرحمن

عابرة في الحياة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
طيب حلوو انك تقولين له وهو ينفذ ...

ما فيه مشكله .. واذا عن العصبيه فانا مثلك

اي كلمة ممكن تصدر مني ... عااااد الله يرحم الحال انا مررة مررة اخربها

تحياتي^^

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
صدقيني لولا الاختلافات بين شخصيات البشر لكنا عشنا في ملل وجمود مميت,,اقبلي بهذا الاختلاف بينك وبين زوجك ولكن لاتركزي الضوء عليه ,,ركزي على الأشياء المشتركة وعززيها.. تعلمي أن تضبطي أعصابك ولاتظني أن ذلك مستحيل بالارادة والعزيمة تحصلين على ماتريدين ,,اتخذي قرار والزمي الاستغفار كلما شعرتي أنك على وشك الانفجار لأمر ما,,واعلمي أن العصبية والصوت العالي وردات الفعل الهستيرية تفقد المرأة أنوثتها وجمالها حتى لو كنت ملكة جمال العالم,, وأكبر ماينفر منه الرجل المرأة العصبية المتوترة دوما,,حاولي أن تتخيلي أن في بيتك شخصية مرموقة هامة في المجتمع تراك وتراقب تصرفاتك هل كنت ستغضبين وتثورين أمامها وسيفلت لسانك وأعصابك ؟؟أم ستتعاملين مع الموقف الذي أزعجك بهدوء وتعقل واتزان؟؟!! هذه المعادلة ستساعدك إن كنت حقا راغبة في اصلاح هذا الجانب من شخصيتك,, اكسبي زوجك بابتسامة الرضا على وجهك وربي يختار لك الخير.

برأة طفلة

طيب احمدي الله واشكريه على هالنعمه انه يمشي على كيفك والعصبيه حلها بيدك انتي الي تقدرين تغيري هالعاده فيك
والله يحميكم من كل شر ونفس لاتذكر الله

حلا شرقي

دوري بالقوقل عن ضبط النفس وانشالله بتلقين مواضيع كثيرة بتفيدك والله يسعدك .....

القوية

حبيبتي حاولي ان تجدي ارضية مشتركة بينك وبين زوجك.......أرضي بزوجك بكل مافيه من سلبيات.......لا بد ان تعودي نفسك الى طولة البال بتعاملك مع زوجك.....ابحثي على نقاط الأتفاق بينك وبينه وتجاهلي نقاط الأختلاف........غيري من عاداتك السلبية ومنها عصبيتك الزايدة حتى يشعر بتغيرك وانه كله من اجله لعل ذلك يكون حافز له ليغير من عاداته السيئة من وجهة نظرك......لاتتذمري وأتكلي على الله ةاكيد انك ستجدي الحل......ولاتنظري لما حبى الله غيرك من نعم لانه حباك ايضا بنعم ولكنك لا ترينها ......انظري لما حولك وأكيد انك ستفكرين بمدى رحمة ربك فحافظي عليها واصبري وأحمدي ربك..........موفقة

بصراااااااااااااررررررررررررررررراحة واااااااااااااااااااااااااااااااايد استانست ........... ردودكم علي روووووووووووعة وهذا الشئ وااااااااااااااايد حمسني اكتب مواضيع جديدة ,,,,,,,,,,,, لأنه أحيانا الشخص المقابل يمكن يلفت نظرك لشئ انت ما حاسب له أي حسااااااااااااااااااااااااااااب ...
والله يجزاااااااااااااااااااااااااااكم كل خير

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اكتبي وخذي راحتك

أعلى