مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أهل ولا أعداء؟ ولدي يضرب نفسه!

Lilith

السلام عليكم اخواتي ..
عندي مشكله مسببه لي ازمـــــه ..
والله شوي وافقد اعصابي بسببها ..
انا عايشه مع اهل زوجي .. و اخلي ولدي مع المربيه يكونون بالصاله واروح الجامعه..
وارجع اخذه ,, وكثير احيان يكون زوجي عندي ويطلب مني انزله مع المربيه عند جدته وعماته
ويلعب مع بنت عمه ..
اكتشفت ان اهل زوجي معلمين ولدي عاده خطيره ..
معلمينه يضرب نفسه !!!!!!!!
صاير كل شوي يكفخ في نفسه ويضرب راسه وشوي و يبط عيونه ...
ياليت جات على جذي !!
صايره ياخذ اي شي جدامه ويضرب راسه لدرجه راسه مضررررررب
وفي السرير يجلس يضرب راسه باعمدة السرير !!!!
والللله اني جلست اصييييييح ..
الشغاله اول شي تقولي لي .. ماما فلانه وفلانه يقولون له اضرب نفسك وعلموه الطريقه ..

انا ما صدقت .. الا ذاك اليوم شفت بنفسييييييييي وحده منهم تقول له يالله وتسوي له الحركه يقعد

يقلدهااااااا.. تعبتتتتت نفسيااااااا .. قلت لها ليش تقولين له جذي؟؟؟؟ لا تقولين له لانه صايره يأذي نفسه وراسه كله ضربات ..
بس للسف ما نسى الحركه .. الحين عمره سنه وشهرين .. وهو يسوي الحركه من 4 شهور تقريبا..
تعبببببت واللله مادري شاسوي ...
حسبي الله ونعم الوكيل ..
الحين بليز بنات .. اللي عندها فكره كيف اغير عاده ضاره في الطفل تقول ليييي جزاكم الله خير..

حبيبتي سلامة ولدك لا تنهاري تعاملي مع الموقف بحزم تفاهمي معهم واافهميهم ان ذلك حرام وخطأ لأن أذية النفس حرام ( ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكة )
ابحثي عن مكان مناسب لفلك وخادمته في حضانة جيدة تضعينه فيها وبإذن ينسى هذه السلوكيات التي تعلمها وعوضيه عن غيابك بالجلوس معه واحتضانه وتقبيله كلما امكنك ذلك

ام نورهـ

الله يكون بعونك يارب من جد المسأله مو بسيطه لكن هدي شوي وحاولي ان طفلك يكون معاك طول الوقت ما ادري بس احس لما يكون معاك ويسوي الحركه هذي شدي انتباهه لشي ثاني ولا تقولين له لالا لانه يثبت الشي الخطأ ويتعمد يسويها او يشد انتباهك عليها .اخترعي لعبه تلعبينها معاه وينبسط عليها وعوديه على عاده جديده يستانس عليها.الله يوفقك ويخليه لك ويصلح اولادنا واولاد المسلمين.

أعلى