مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أهل جدة .... محل روووووووووعة

عبوره@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهل جدة.............
ودي ادلكم على محل من جد رووووووووعة في سوق الكندرة واسعاره ررررررررررررررررروعة خاصة للعرايس

من عطور ومكياج وصبغات ومن صابون مغربي وتقشيرات واشياء كثيرة عنده بصراحة مو مثل بعض المحلات اللي من جد الله يسامحهم اكلونا بأسعارهم غلا في غلا ..................
اقسم بالله مو دعاية ولا لي أي صلة فيه وانا دايم ما اشتري اغلب اشيائي الا من عنده
وعلى فكرة كان مسوي عرض عدساااااااااااااااااااات 4 ازواج ب 60 ريال والله اصلية مو تقليد ولا شي وعدساتي كلها من عنده انا واخواتي .................. بس اعتقد خلصت العدسات..

واختي عروسة اشترت من عنده بودرة مضغوطة من ماكس فاكتور واساس كريمي واحد وردي والثاني برونزي من ماكس فاكتور يهبببببببببببببببببببببببل.................. واشترت اروج في علبة مربعة الوانها تهبل بس تبيها للشنطة واشترت تقريبا 3 أو 4 فرش مكياج
واخذت من عرض حق العدسات 4 ب60 ريال ........... واضاءة لونين ررروعة ذهبي وفضي دايم اشوفها عند بعض الكوفيرات
واقلام للعين تقريبا 3 او4 مو مذكرة صناعتها المانية رووووعة وقلم بني للحواجب من نفس الماركة وكلها 230 ريال وان شاء الله ما نسيت شي ...
وانا شريت العدسات ال 4 واخذت 3 الوان من الاضاءة فضي وذهبي ولؤلؤي واخذت مزيل مناكير خطيرررررر علبة صغيرة بالنكهات اخذت بالفراولة تدخلين اصبعك في نفس العلبة واطلعين اصبعك وتقلين المناكير بببببببببح ههههههههههههه صراحة عجبتني فكرتها المناديل اخلصها بسبب المناكير
من جد مريييييييييح و4 ريال فقط
اخذت بلسم لوريال الاخضر ومناكير واحد
وصبغة كوليستون لونين ومثبت بالاعشاب اثنين كله 80 ريال خفضلي
والوالده خفضلها بس نسيت وش اشترت بس والله والله والله لا اعرف المحل ولا لي أي صلة فيه بس حبيت اوفرلكم اللي تشترونه من المحلات الثانية اللي ما جابت لنا الا الفقر الله يسامحهم على الطمع...........
ترى على فكرة العطور عنده رخيصة وعطورنا بعد من عنده واصلية من ديور وبربري وشانيل وبعض منتجات اجمل والرصاصي وباقل من سعرهم بسعر الجملة.........................

وعلى فكرة انا رحت المحل الاربعاء وقال بعد 4 ايام راح يوصل المكياج الكويتي .........
وعنده مكياج جديد وكيلها باريس غاليري وصناعتها في بريطانيا على كلامها بس ما جربتها................

والمحل دلتني عليه الاخت اللؤلؤة الصغيرة من منتديات عروس وان شاء الله ما اكون غلطت في اسمها الله يوفقها ويسعدها ويرزقها الفردوس الاعلى من الجنة..........................

والمحل اسمه (ترنيمة عطر) في مركز الكندرة في اثنين مراكز الكندرة مو اللي على الشارع العام الثاني ..........

وبالتوفيق

غاااااية

تسلمين حبيبتي. على المحل وان شاء العرايس يستفيدون منه ومن الاشياء الموجودة فيه
الله يوفقج.

تسلمي حبيبي
أن شاء الله اروح واشتري منه اول ما نحدد الفرح
أنا ما احب الكندره لكن طالما روحتي وجربته راح نجربه كمان
الله يوفقك

s-m

يسعدك ربي على نصيحه حلوه زيك
ان شاء الله اجربو قريب

أعلى