مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنقذووني اجوكم

بقايا ملكه

السلام عليكم

حبيباتي ارجوكم عطوني حل ...متزوجه لنا 7 سنين ومليت من بعض تصرفات زوجي

بعد الجماع اقولك روح على الاقل غسل يرفض يلبس ملابسه وينام مع انه الحمام وانتوا بكرامه مو بعيد
ثاني شيء يطلبني امارس له بعض المداعبات في قضيبه وانا مقدر من الريحه وعدم النظافه
ثالث شيء
يجي بريحة البصل والدخاان والله مليييت ملييت والحين حول الشهر ماصار جماع وانا غير متحمسه لها الشيء معه من هالتصرفات :sadwalk::sadwalk:

حضرت دورات الاستاذه ناعمه لكن ... متحطمه من هالروائح لمحت له اني اكره البصل والدخان يجيني بريحة الدخان والبصل ما قدرت اطبق اللي تعلمته معها
وتكلمت معه من ناحية النظافه الشخصيه اكثر من مره ولا فاد
والمشكله لاصار يبغى يتحمم وينظف جسمه فكر في الجماع عشان يتسبح مره وحده ..لكن كونه يطلب مني هالشيء وهو نظيف او يتعمد النظافه لهالشيء مستحييل

وش رايكم اصارحه واواجهه ولا اكتب له رساله
وكيف الاسلوب اللي ينفع معه ...مع العلم انه شمالي شرقي:sad_1::sad_1:

لا تتأخرون علي الله يخليكم

صرعومه

:crazy: عجيـــب أمره ..

الله يعيينج بصراحـه .. بس أنتي وخبرج ..
حضريله الحمام معا اجواء من الرومنسيه مثل الشموع والرغوه ..
حاولي انتي الي اتحممينه .. اشتريله اغراااض للنظافه من بودي شوب ..
خذيله معجون خاص للمدخنيين .. في بخاخات لروائح الفم ومصاصات بعد حطيهم قدامه في الحمام .. حاولي اتخلين كل شي قدامه مرتب صدقيني بيتعود .. خصوصا اذا كانت مرتبه بطريقه مغريه .. عوديه على الرواائح الطيبه .. انتي اتنظفي .. قبل ما ينام قوليله حبيبي قوم معايه .. اتححمموا معا بعض .. حطيله كريم بعد ما اتخلصون وادهني في جسمه وخصوصن اذا كان كريم معطر وسويله شويت مساج ..
حببيه في النظافه .. وقبل ما يطلع من البيت عوديه على البخور . بخريه وحطيله دهن عود .. كلي انتي لبان وعطيه .. خليه ينتعش ويحس انج مهتمه انتي بعد في هالشي ..

انشالله اكون افدتج يا حبيبتي .. :shiny:

انا اشوف الى مو نظيف من نفسه صدقينى لو تجيبين له ماء زمزم ماينظفه الله يكون بعونك والله انا نفس حالتك ولا يبوننا بعد نتفنن لهم مع هالريحه تذكرتها وحامت كبدى مع اننا نكلف عمرنا عليهم وهم ولا هم هنا

صرعومه

تتحاسبون اذا خليتوهم جي على فكره ..

يعني ها شريك حياتج !!

اذا انتي ما هتميتي فيه منو بيهتم حرام اتخلونهم جي ..

دلع ملكة

الله يكون في عونك
بس حبيبتي لا تستسلمي حاولي وان شاء الله راح يتغير
وكلام صرعومه صح جربي ماراح تخسري شي
بالتوفيق

صابونه

الله يعينج
كتي على راسه شامبو علشان يضطر يدش يسبح

بقايا ملكه

تسلمون والله يجزاكم خير اختي صرموعه بالنسبه للأستحمام يرفض نهائئيا بأسلوب ولا من غير اسلوب
يسهر قدام التلفزيون الين الفجر من فلم في فلم على الMBC2واذا اذن الفجر قام يصلي واخذ غرضه ونام
اعطيه كريمات وعطور ويقول لا مااحب الحركات هذي ...من جد رفع ضغطي
والله تعبت اللي قاهرني زياده انه لا صار يبغى يتحمم جا اخذ غرضه..ومن ناحية الاهتمام ان شاء الله اني مهتمه فيه لدرجة اني مو قادره افاتحه بالموضوع خوف اني اجرحه

أعلى