مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنـــــــــــــا ..و.. زوجـــــــــي .... حــــيــــــــاه مجــــهولــــــــــه

غـــايه...~

السلااااااااااااااام عليييييكم

كيف حااالكم إن شاءالله مبسوطين

أمممممم مدري من فين أبدأ

انا متزوجه لي 5 شهور مشكلتي موقاده أتأقلم مع زوجي أبدا

بقولكم صفات زوجي:

طيب _ حنون _ حساااس جدا _ كسول _ يتأثر بسرعه لدرجة إذا بس حضنته علي خفيف يروح فيها _ كتوم إذا زعل مايشكي بس يبان عليه

<<مالي خبره في الانماط بس اتوقع إنه جنوبي

المشكله موقاده أتأقلم وربي مره تعبت احس شخصيته عكسي تماما وانا مومقصره معاه في شي

انا رومنسيه احب الكشخه والاشياء الغاليه واحب التجديد وامل بسرعه وهو كل شي ماله داعي حتي اقل الاشياء مالها داعي

حاولت اغير اسوي ليله رومنسيه مالقيت اي تجاوب ولا قد تعبي

وهو ملتزم ومتشدد شوي وانا عادي تخيلوا اوقات نكون في لحظات رومانسيه يتكلم عن الموت والجنه والنار

وربي مرررررررررره اتحطم صارحته مره بس مانفع

موعارفه كيف اتعامل معاه اوقات اندم إني تزوجت وافكر بالطلاق هو مرررررررره طيب بس موقادره احبه

نفسي تكون حياتنا سعيده

انا عمري 18 وهو 25

احيان اقول انا ما استاهله واحيان اقول هو مايستاهلني

الله يخليكم ارشدوني كيف اتعامل معاه واللي فاهمه في الانماط تقولي ايش نمطه

وهل 5 شهور قليله إني اتأقم مع الحياه الزوجيه وهي مسألة وقت وأتأقلم؟؟

عارفه كلامي ملخبط بس اعذروني وربي من الضيقه اللي فيا

ههههههههه يا حليلك بتطلقين بها السهوله هو دخول ال000000 زي خروجه هههههههه والله جد ضحكتيني بعز الرومنسيه جنه ونار حبيبتي الزواج تفاهم واستقرار لازم تتعبين شوي عشان تحصلين اللي تبينه وبعدين لا تسوين شي تندمين عليه بكره يجيك واحد سكير ولا راعي مخدرات ولا صاحب بنات هوى والعياذ بالله منهم وبعدين لازم تتنازلين عن اشياء كثيره حياتك عند اهلك غير وحياتك عند زوجك غير الحياه فيها كثير من التضحيات فكري وما لك الا رب العباد

pretty.soraa

يعني غريبة ما حسيتي بالشي دا من ايام الملكة!! ماحسيتيه الا بعد الزواج!!
وبعدين خمسة شهور لسه توك بالبداية لا تستعجلي اصبري شوي واذا عالرومنسية كل الرجال كذا مايفهمولها وكل واحد فيهم يخربط فيها على كيفه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي

طبيعي في بداية الحياة الزوجيه أن لا يكون التأقلم سريع

زوجك من نوعيات الرجال سهلين التغيير لكنهم يحتاجون لشئ من صبر وطولة بال..

انظري لمحاسنه ولا تفرحين الشيطان بتأملك في عيوبه..

دلع جده

حبيبتي أول شي مبروك عالزواج والله يهنيكم ببعض

انتي زوجك جنوبي

لازم شوي شوي تحاولي تتأقلمي مع الوضع وتعرفي كيف تتعاملي معاه

انتي كنتي حاطه في بالك شي وخيالات رومانسية وتتوقعي انو حيبادلك بالمثل وحيكون رومانسي

بس انصدمتي بالواقع

أنا كذا ياما سويت مفاجآت وهداية رومانسية واقول حيجي يوم من الأيام يسوي لي مفاجأه

ويكون رومانسي وصارحته بس هوا زي زوجك يشوف انها حاجات مالها داعي واني متأثرة بالافلام

هوا كمان ماشاءالله تبارك الله حنون وطيب معايا ورومنسي بس بطريقته مو بطريقتي

تصدقي آخر مرة كنا حنتزاعل عشاني رحت انا واياه نشتري تورته لعيد ميلادي مو تورته ههههههه كب كيك

هههههههههههه عشان ماديتنا ماسمحت فاشترينا كب كيكز من منش بس مو هذا اللي مزعلني زعلت

عشانو مو راضي يحط لي شمعه خخخخخ اشياء تافهة بس بالنسبة ليا اشوف اي حركة رومنسيه اعتبرها

انجاز عظيم واقول له انت مو خسران شي لو جبت لي وردة أو بطاقة وكتبت عليها أحبك بس هوا يتعذر

بالفلوس بس اقول له اقطع ورقة من دفتر اكتب عليها كلام حلو فاجاني حطها تحت المخده أو في شنطتي خخخخخ شفتي اليأس كيف الحمدلله هههههههههه

ولما يكون معانا فلوس مايقصر معايا بس لازم اقول له انا اش ابغى مو هوا يعرف من نفسه اش ابغى ويجيب لي اياه مفاجأه

احنا الحمدلله دحين متزوجين من تقريباً 5 سنين كل شي سويت له اياه وكل الحركات والمفاجآت دحين حاولت اني ارجع للواقع واخفف رومنسيه عشان ماتتعب نفسيتي

وترى بعض الرجال زي ماقلتلك رومانسيين بس بطريقتهم مثلاً الاهتمام الزائد والحنيه والخوف عليكي لما تتعبي أو حركات بسيطه احنا ماننتبه لها تعتبر رومنسيه انتي مع الوقت حتكتشفيها

ولا تيأسي واكثري من الاستغفار و من كلامك ماشاءالله تبارك الله مبين انو زوجك يحبك الله يسعدكم ترى انتو لسه صغار والدنيا قدامكم لا تخلي اشياء بسيطه تزعلك شوفي مشاكل البنات اللي في المنتدى واحمدي ربك

اقري طريقة التعامل مع النمط الجنوبي في المنتدى وفي اشياء كثيرة حتفيدك حتعرفي ايش الاشياء اللي يحبها

واصبري اعطي زوجك فرصة انو يعبرلك عن حبه بطريقته والله يوفقكم

الجواااان

ماااشاء الله زوجك فيه صفات مررره حلوه يكفي التزامه مو واحد سكير نكير ومايعرف الصلاة واغاني ليل ونهار

ماشاء الله احمد الله أمك داعيتلك حبيبتي أعلمي الحياة السعيدة في طاعة الله والالتزام بشرعه
بعدين لسه أنت في أول المشوار مع العشره انشاء الله يتغير بس انت لاتملي لان الرجل مهما كان يحب الدلع والرمنسيه بس كل شخص وطبعه وانشاء مع الوقت تعلم منك الله يسعدكم

-من الناس-

حبيبتي الف مبروك على زواجك وان شاء الله تتهني وتصير حياتك أحلى وأحلى
احنا الحريم مصيبتنا الرومانسية الزايدة والعاطفة وأحلام اليقظة اللي ما تنتهي ونتأثر بأي شي والعكس عند الرجال ننصدم فيهم وننقهر بعد
عزيزتي احمدي الله على صفات زوجك والله فيه رجال يطالع للحرمة من فوق خشمه ومو عاجبه شي وانت مع الأيام راح تحبيه وتقدريه وصدقيني اللي يحبك أحسن من اللي تحبيه لأن الحب صار شغلة نادرة
الله يوفقك وينور بصيرتك

مستشاره2010

وكلي الله 0000وتعوذي من ابليس000احمدي ربك انك عرفتي مملكة بلقيس بعدالله طبعا من الحين توك5 -ش
ياليتني عرفتها من بداية زواجي00لكن الحمد لله ربي لطف بي00000ونصيحة لكي من اخت تحب لك الخير0000احرصي بان يكون بينكم عمل خيري تجتعون فية مثلا 5 دقايق يوميا تجلسون سويا للاستغفار000والله لها مردودعجيب

الى اين؟؟

لا ياقلبي والله زوجك الله يحفظه لك روعه

لكن ما عرفتي تتعاملين معه

تعرفين تغلين عليه

ماتعرفين

واصح تراه جدا ذكي ومن داخله يشمئز من المرأه الطالبه لرومنسيه والحنان والجنس

يحب الى تتغلى ومتمنعه حدهاااااااااااااا

يحب يلاحقك وهو يجري وراتس

وانتى مااننتي مخليتن له فرصه ابدن تلاحقين ملاحق

انشغلي بعمرتس واهلتس وشوفي وشلون

اما ردك على النار والجنه يوم تكونون في ها الوضع لانك وضحكتي له انك تبينه

اما يوم تتركينه هوبيبدا ويستمتع بالبدايه وتراه يحسه اهانه له انك تبينه وانك اخذتي المبادره

تشاغلي عنه بذكاء بيلحقتس ويكون ظلتس

وفي الامور الجنسيه تغلى عليه وشوفي وشلون بيصير عطيه جوووووه

حبيبتي ايوة خمسة شهور قليلة للتاقلم ..انا لي سبعة شهور ولسى احس ما تاقلمنا وماني فاهمة زوجي ولا شخصيتو ولا شي احيانا حنون ...احيانا احسو قاسي ..احيان احسو رومانسي احيان احس لا وزي ما قالت الاخت بعض الرجال الرومانسيين ما تبان رومانسيتهم الا في الاوقات الصعبة وازا طلبتيهم ووضحتيلهم احتياجاتك..

الله يوفقك ويديم العشرة بينكم يا رب ياذا الجلال والاكرام:32:

أعلى