مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنــــا وتمارين كيجل ...

مسااااء الخيير اخواتي ..
بعد ماكتبت مشكلتي الاولى وشفت تفاعلكم شلون كان تشجعت وبكتب الحين
هذي مو مشكلة .. بس ابغى استفيد من خبرتكم
انا على وجه زواج .. بعد كم شهر
وانا سمعت كثير عن تمارين كيجل انها تشد المنطقة وتضوقها
ومرة قريت انها مفيدة بعد للبنات عشان تخلي منطقتهم مشدودة ..
وانا ابعى اعرف هل اذا انا سويت التمارين من الحين بين فترة وفترة عشان اخلي المنطقة تظل مشدودة فيها خطر او اضرار والا عاادي مابتأثر شي سلبي ؟؟؟
ومشكووووووووووووور من الحين

جوانا 83

مرحبا انا مابعرف شو هي تمارين كيجل ياريت حد يفيدني بسرعة ؟

roozy

يعني شنو تمارين كيجل
ياريت تفيدونا
مشكوورين

المحترمه

جدا رائعه تمارين كيجل والمفروض كل المتزوجات يسونها خصوصا المنجبات اولاد لاكن اللي ماتزوجت ماشوف لها داعي وعلى فكره ماتضر ابدا حطي بحث وبيفيدك ان شاء الله

عرش قلبه

البنت عادة لا تكون متسعه لانها لم تتزوج بعد والاتساع يحدث نتيجة الحمل والولادة المتكررة خاصة الولادة الطبيعية ...لكن لا يمكن اغفال مسأله مهمة هو اذا كانت الفتاة قبل الزواج تعانى من ضعف فى منطقة العجان فانها بمجرد الزواج وحدوث الجماع عدة مرات فقد يتسع المهبل وكثيرات متزوجات ولم ينجبن بعد ويشتكين من حدوث اتساع فى المهبل قبل ان يحملن ويكون السبب هو ضعف العضلات نتيجة لعيب او نتيجة لعدم اعتنائها بتقوية هذة العضلات ...

xxxxxxx

لذلك فالعضلات هذة ممكن ان تشد وتقوى قبل الزواج بحيث تساعد على الحفاظ على المهبل من التوسع سواء بالجماع المتكرر او حتى بعد الحمل والولادة ... ويوجد تمارين معينة تساعد على شد هذة العضلات وممكن ان تقوم بعملها الفتاة من عمر 16 سنة و السيدة بعد الزواج و حتى اخر العمر وتسمى هذة التمارين بتمارين كيجل (( Kegel exercises ))...

عرش قلبه

حبيبتي شفتي الكلام اللي حطيته لك فووق
هذا ياكد ان البنت لازم تقوي هذي العضلات قبل الزواج ..
وبالتالي تتجنب حدوث توسع لفتره طويله .. والمثل يقولك
الوقايه خير من العلاج ..
وانا كنت اسويها لما كنت بنت واستمريت عليها بعد الزواج
وعندي ولد وابد مافي توسع الا قليل بشكل ابد مو ملحووظ

أعلى