مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا و زوجي- بروود جنسي لا يطاق- وحياة خاوية

رؤيا

أخواتي الحبيبات أضع مشكلتي بين أيديكن وأتمنى أجد لها حل بعد معاناة وتعب نفسي يكاد يمزق نسيح أفكاي.
أنا متزوجة من 13 سنة عمري 32 سنة وعندي 'طفلين أصغرهم عمرها 6 سنوات وزوجي عمره 48 سنة متزوج سابقاً ولديه من زوجته السابقة 4 أبناء أكبرهم ولد متزوج وعنده طفلين مع العلم أن الزوجة السابقة مطلقة.

المشكلة تكمن في علاقتي الجنسية مع زوجي فجياتنا مستقرة وزوجي إنسان محترم هادئ خلوق وحنون جدا ويحب أبناءه كثير وما يقصر في واجباته تجاهي أو تجاه أولاده في شئ أبدا سواء مادية أو معنوية لكني أعاني من برود جنسي لا يطاق من زوجي فعلاقتنا الجنسية تكاد تكون في الشهر مرة فقط ولكن رغم طول الفترة إلا أنه يصيبني شئ من الإحباط لأنه يحتاج لوقت طويل أساعده فيه حتى يتهيأ للإنتصاب وبعد طول المحاولات بالكاد نقضي دقائق فيقذف وينتهي الأمر, هو يعاني من ضعف الإنتصاب وسرعة القذف رغم أنه في فترة زواجنا لم بكن الأمر كذلك كان يطلب الجنس يوميا تقريبا مع العلم أن زوجي ليس من النوع إلي له علاقات نسائية أو غيرها وفترة من الفترات لاحظت إنه كلما إجتمعنا كان يحاول إنه يوصل إلى المجامعة من الدبر و كان يحاول يسوى هالشئ بشهوة كبيرة فتحدث له عملية الإنتصاب بسرعة وأعتقد إنه يحاول يعمل هذا الشئ عشان يثير نفسه أكثر لكني طبعا ما عطيته أي فرصة مخافة رب العالمين فلن أبيع إيماني وحبي لخالقي بمجرد شهوة ما تلبث أن تزول المهم إقتنع بكلامي وما حاول بعد ذلك إعادة هذا الأمر, طبعا سويت كل طرق الإغراء لكن بدون فايدة وألاحظ أصلا ما يحدث له إنتصاب مهما سويت ولو حدث يكون بعد معاناة.

و في الفترة الأخيرة إزداد الامر سؤا الحين أكثر من شهرين يتعامل معي طبيعي وكل أموره طبيعية بس لو جبنا سيرة الجنس أو لاحظ علي إني متكشخة يتغير وجهه ويصير لونه أحمر ويحاول يتهرب مني وكلما أقبلت عليه أعرض عني ولا يحب أن أذكر له موضوع الجنس أبدا ولما أسأله عن السبب يقول بأنه يعاني من برود وضعف جنسي لا يعلم ما السبب حتى قال لي إنه أول كان يصير له إنتصاب قبل الإستيقاظ والحين هذا لا يحدث أبداً مع العلم إنه منذ فتراااااااات طويلة لم يحتلم حتى في ملابسه.

أنا أحس إنه الموضوع نفسي لأنه غارس في ذهنه فكرة بأنه يعاني من ضعف جنسي وهو يشعر بهذا الأمر ودائما يقول( خلاص كبرت) ومرت عليه فترة إرتفع عنده السكري رغم إنه أصلا ما عنده هالمرض لكن الحمدلله تغلب عليه بالرياضة والأكل الصحي الأمر , والمشكلة بعد إن بنتي عمرها 6 سنوات تنام بيننا في السرير وكل مرة أقول له نوديها تنام مع إخوانها يقول ما مشكلة المكان ضيق حاليا خليها بعد ما يحهز البيت تكون بغرفة مستقلة.

لكن يا بنات إلي يضايقني هو أني انا بس إلي تحاول وهو ما يهتم كثير بالموضوع كأن يستشير دكتور أو يقرأ ويطلع في هذا الجانب لكن لو خبرته عن وصفة تزيد القدرة الجنسية يقول لي أريدها لكن ما يروح يشتريها أو يحاول يحصل الحل تارك الموضوع عادي وحياتنا صايرة خالية من العاطفة لدرجة لما يرجع من العمل يقبلني على السريع بدون ما ندخل الغرفة أو نحضن بعض.
لا تقولوا لي حركات الإغراء وغيرها تعبت منها وكل ما حس بأنه هناك مفاجأة أنا سويتها عشانه في هذا الموضوع يتهرب بطريقة غير مباشرة والحين ما يجيب لي سيرة المعاشرة الجنسية نهائيا , دائما أحتاجه وأشتاقه بس أرجع لدعائي ومصحفي والله المستعان وأسأله إنه يعيني ويصبرني.

أدري إني كتبت كثير بس والله والله تعبت وما لقيت غير إني ألجأ إليكن بعد الله.

ورود جورية

الله يفرج عليكم الموضوع يحتاج طبيب يااختي هوه حاس ان عنده ضعف خلاص يروح للطبيب
بيني له انك تحتاجين هالشي وانك كنتي مبسوطه معاه كثير في بداية زواجكم وتتمنين يرجع مثل اول وعشان كذا لازم يروح للدكتور ويحاول يتعالج اذا فيه شي اساسا
يمكن الموضوع كله نفسي
والله يوفقكم

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
اختي في جهاز للي يعانون من ضعف الانتصاب ...
سؤالي لج هل زوجج يشكو من مرض تصلب الشراين او من السكري او امراض اخرى؟؟؟؟
عزيزتي بخصوص الزوج صدقيني هو منكسر من الداخل ومجروح حاولي ان لاتزيدي عليه
أنا ما الومج انتي ورده مفتحه ورده في ريعان شبابج .... لا تقولين له بطريقة مباشرة
العسل وحبة البركة ومكسرات عين الجمل والمأكولات البحريه بانواعها والجرجير والموز والزنجيل
تعتبر منشطات جنسية .. عندج الخاتم الهزاز .. ابحثي في عالم النت ولا تيئسين ...

اختي في الله تاكدي انه زوجك مايتابع مواقع اباحية والعياذ بالله
انا ماقولك هالشي عشان ازيد شكج بزوجج
بس احتمال والله اعلم انه يشاعد افلام اباحيه تخليه مايقدر يمارس معاكي الا لو شاف هيك نوع من الافلام عشان في واي رجال كذا
وامكن يكون فعلا حاله مرضيه وهيا عدم الانتصاب اي الضعف الجنسي
فحاولي اذا كان السبب الاول انه تكتشفي بنفسج وتراقبيه
واذا كنتي متاكدة انه مايشاهد هيك اشياء
فشوقي السبب الثاني واطلبي منه برجاء انه يراجه دكتور
والله يوفقك ويسعدك و يسخرلك زوجك يارب

الجوووودي

الله يكون بعونك ويسعدك مع زوجك ... لازم يا حبيبتي اول شي ما تحسسينه بضعفه ودائما امدحيه وارفعي من قدره وكيف اسعدك زمان و وكيف كانت قوته ... مع تركيز على الماكولات (( البحرية . المكسرات . المنجا . بس اكثر شي البحرية )) واقنعيه يروح الطبيب بحجت انكم انتم الاثنين محتاجين هذا ..الله يوفقك

ريما&رند

الله يكون بعونك وعليك بالدعاء والاستغفار والله ياحياتك بتصير من احسن الى احس وبتشوفين

دنيا الغدر

دوري واقري عن حالة زوجج وراح تلاقين الحل

ورد الاخوات عليج وطبقي وان شاء الله خير

مرت سعود

اعانك الرب ياختي الفاضله
مشكلتك ليست بالصعبه \ ولها اكثر من حل
ولكن يجب ان يقتنع زوجك بالحلول وان يستشير احد الاطباء

والله يكون فعونج اختيه فالله

رؤيا

الله يفرج عليكم الموضوع يحتاج طبيب يااختي هوه حاس ان عنده ضعف خلاص يروح للطبيب
بيني له انك تحتاجين هالشي وانك كنتي مبسوطه معاه كثير في بداية زواجكم وتتمنين يرجع مثل اول وعشان كذا لازم يروح للدكتور ويحاول يتعالج اذا فيه شي اساسا
يمكن الموضوع كله نفسي
والله يوفقكم

مشكورة أختي ورود رغم إني متأكدة إنه يرفض يروح للدكتور بس بحاول أقنعه وربي ييسر الأمور.
وفقك الله وأدام عليك السعادة دائما وأبداً.

رؤيا

اختي في جهاز للي يعانون من ضعف الانتصاب ...
سؤالي لج هل زوجج يشكو من مرض تصلب الشراين او من السكري او امراض اخرى؟؟؟؟
عزيزتي بخصوص الزوج صدقيني هو منكسر من الداخل ومجروح حاولي ان لاتزيدي عليه
أنا ما الومج انتي ورده مفتحه ورده في ريعان شبابج .... لا تقولين له بطريقة مباشرة
العسل وحبة البركة ومكسرات عين الجمل والمأكولات البحريه بانواعها والجرجير والموز والزنجيل
تعتبر منشطات جنسية .. عندج الخاتم الهزاز .. ابحثي في عالم النت ولا تيئسين ...

تسلمي حبيبتي (عـر الإمارات وس)
لا ما يشكو من أي مرض بدليل الأسبوع الماضي راح وعمل فحوصات شاملة وكل النتائج زينة والسكري ظهر له الحين من أسبوعين بس لكن مثل ما ذكرت نزل عنه تماما والطبيب خبره ما يستخدم أي أدوية فقط يمشي على نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة.

أنا قررت بعد نصائح الأخوات إني أجلس معه اليوم جلسة مصارحة وراح أخبره عن ما ذكرتي من وصفات عزيزتي أنا متأكدة إنه بيستانس لأني مثل ما قلت لك هو يفرح لما أخبره عن أكلة أو وصفة تزيد الرغبة الجنسية بس الغالية يا ليت لو أعرف عن الجهاز إلي يساعد عملية ضعف الإنتصاب وش إسمه بالضبط وإيش هذا الخاتم الهزاز ما سمعت عنه من قبل رغم إني قرأت كثير في هذ المجال عبر النت وبتوسع لكني ما كنت أقدر أطبق شئ لأنه هو أصلا رافض كل شئ يمت بصلة لهذا الأمر.
بحاول أبحث في النت - مشكورة يا الغلا وأسعدك ربي ووفقك ورزقك ما فيه خيري الدنيا والآخرة.

رؤيا

♥حنـيـن إمـرأة♥;2942179 قال:
اختي في الله تاكدي انه زوجك مايتابع مواقع اباحية والعياذ بالله
انا ماقولك هالشي عشان ازيد شكج بزوجج
بس احتمال والله اعلم انه يشاعد افلام اباحيه تخليه مايقدر يمارس معاكي الا لو شاف هيك نوع من الافلام عشان في واي رجال كذا
وامكن يكون فعلا حاله مرضيه وهيا عدم الانتصاب اي الضعف الجنسي
فحاولي اذا كان السبب الاول انه تكتشفي بنفسج وتراقبيه
واذا كنتي متاكدة انه مايشاهد هيك اشياء
فشوقي السبب الثاني واطلبي منه برجاء انه يراجه دكتور
والله يوفقك ويسعدك و يسخرلك زوجك يارب

تسلمي غاليتي على الرد- لا أبداً هو مش من النوع إلي يهتم بمشاهدة الأفلام حتى الأفلام العادية , مدمن شئ إسمه كرة قدم فقط وهو بعد مش من النوع إلي يسهر أو يستخدم النت معظم وقته بين عمله والمسجد وبيته وأكثر طلعاتنا وجلساتنا مع بعض, لكن بإذن الله راح أحاول أكثر أبحث في الأسباب رغم إني يئست لكن أنا على ثقة بأن الله لن يخذلني بصبري وإيماني.
رزقك الله السعادة وجعل الجنة مستقراً لك ولأهل بيتك يا رب.

رؤيا

الله يكون بعونك وعليك بالدعاء والاستغفار والله ياحياتك بتصير من احسن الى احس وبتشوفين

عسى يا رب - بارك الله فيك أختاه وهل لنا ملاذ وملجأ سوى الله إنه نعم المولى ونعم النصير ما خاب من لجأ إليه سبحانه إنه أكرم الأكرمين وأرحم الراجمين وهل إمتلأ قلبي ثباتاً وصبراً إلا بحبي له سبحانه الذي ألهمني نعمة الإستغفار والقيام والذكر فملذات الحياة يا أخيتي لا تساوي لحظة القرب منه سبحانه حينما تستشعرين جمال الحب الإلهي وهو يسري بدمك, أسأله لنا جميعاً الخير والثبات والمغفرة.
وشكراً لجميع الأخوات إلي ردوا علي وحفظ الله لكن كل غالي وزاد حياتكن سعادة وإستقرار يا رب.

اختي زوجك لازم يروح للدكتور مختص لانوا مو كبير لهذي الدرجة اكيد
فية سبب معين

من اجل غدي

مشكلة الرجل الشرقي انة يعتبر اي نقص في قدرتة الجنسية هي بداية نهايتة في الحياة
فكثير ممن يعانون يفضلون الصمت حتى انهم يرفضون مساعدة الاطباء
فبمجرد ذهابهم للطبيب انهم اثبتو على انفسهم العجز الذي يعتبر الكابوس الجاثم على صدورهم
الرجل الشرقي متطرف من هذة الناحية
فان كان ذا قدرة عالية تجدة يفاخر ولو كان علنا امام اصحابة او في مجالس الرجال الخاصة
وكثير منهم يردد ان زوجة واحدة لا تكفي مما يشاع بانهم يمتلكون قدرات خارقة
وينقلب لشخص اخر سلبي اذا عاني ولو شئ بسيط في عضوة التناسلي او برود جنسي طفيف بسبب ضغوط نفسية او مرض جسدي عارض يصبح بعدها يعاني من رهاب العجز الجنسي
فينكمش على نفسة ويوحي لة ظاهر العلة انه انسان عاجز وانة انتهى مخزون الطاقة لدية
فتتغير حياتة 180 درجة للاسؤ
الثقافة الجنسية لها دور كبير
ثقة المريض في شخص قد يكون كاتم اسرارة وياخذ بيدة
زرع معلومات جديدة بتطور العلم والطب والقضاء التام على مثل هذة المشاكل
----------------------------------------------------------------
استعمال الادوية من الصيدلية الخاصة بدفع الدم للقضيب
مع الحرص الشديد على ان لايكون المستخدم يعاني من ضغط الدم او تصلب للشرايين
ويفضل استشارة الطبيب اذا قبل المرض
------------------------------------------------------------
هناك اعشاب قالو انها تساعد في رفع القدرة الجنسية
مثل نبتة شرش الزلوع
والحلبة
غيرها كثير
والله اعلم
الله يهدي سرك وينور دربك اخية
هذا ما استطعت المساعدة بة من معلوماتي الخاصة اتمنى ان افيدك وتذكري الرجل الشرقي مفاخر يعني لة الامر الكثير
فكوني حذرة في التعامل مع زوجك لانة اي غلطة قدتجرحة وتزيد الامر سؤا
وشكرا

أعلى