مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا وأختي وزوجي

أختي من أمي أكبر مني بسنتين تغارمني وتكرهني وأنا أصبحت أكرهها من تصرفاتها فهي تحاول أن تكرهني في زوجي وتحقر من شأن أهله علما بأن زوجي مدلعني وهي زوجها قاسي حاولت أتصرف معاها بكل الأساليب لكي تخفف كرهها لي لكن دون فايدة سببت لي مشاكل مع أهل زوجي أصبحت ابغضها من كل قلبي وأكره ان اسمع اسمها لكن عندما اتذكر انها ممكن ان تكون سببا في عدم دخولي الجنة يأنبني ضميري ولا أعرف ما ذا افعل أتمنآ أنها لو لم تكن أختي

عامليها معاملت اي وحده من الحريم لا تتكلمين معها بخصوص زوجك او بيتك ابد

واذا سالتك حاولي تتهربين والا قولي خليها على الله انا ما احب اشتكي وادعيلي ياوخيتي ان الله يصلحه لي

^^^^

كلااااامي كله مااافيه شي عشان اتبلين على زوجك او شي

كلنا طبعاً على الله والاغلبيه مايحب يشكي لاحد والدعاء بالصلاااح والهدايه مو لازم يكون الواحد فاسق

اعوذ بالله وحاولي ان مقابلاااتك بها تكون مرتين بشهر وتكون برا البيت او اعزمي حريم اخوانك اذا عندك اخوان

متزوجين او اتصلي عليها مره قولي اشتقتلك تعالي عندي واعزمي سلفاااتك حاولي اذا بالبيت معكم احد مو بروحكم

واذا تبين معها بروحك روحي اي مكاااان برا منتزه والا حديقه والا اي شي

وبعد قوليلها ياختي انا بصراااحه اهنيك بزوجك واني دايم اتخيلك واقول الله يزيدها ماشاء الله عليها حسسيها انها في

نعمه مع زوجها ولا تصورين زوجها انه قاااسي بالعكس قولي هذا مهتم وداين يهاوش من حبه لك مو الي عندي بااارد

واي شي اسويه ماهمه احس انه ما عليه مني ون هذا الكلااام مدري صح والا لا بس الله يستر عليكم ويخليكم لبعض

ويصلح اختك ويصلحك ان شاء الله

اسفه على الاطااله

دلع مجود

اسمعي غاليتي نصيحتي لك انك اتكلمي اختك برسميه ولاتبيني افعال زوجك يعني لاتتكلمين عن زوجك عندها تكلمي عن اي شيء عدا زوجك000000وكيذاترتاااااااااااحين مجربه

يارب اسعد كل من ردت عليا وهونت عليا يارب ارزقهن سعادة الدنيا والآخرة الحمدلله اللي دلني على هذا المنتدى الرائع اللي ألقى فيه مين يسمع لي ويواسيني
دلع مجود شكرا على نصيحتك ياعمري وأنا عامله بيها الوردة الخجولة الله يسمع منك لاتلوموني شكرا على نصايحك بس أنا ما أطيقها عشان أخرج معاها أو أقابلها

ROMANSIAH

لاتقولين ما اطيقها الله يهديك سوي اللي قالوه البنات وان شاء الله تضبط الامور

ღвάявyάღ

خليج رسميه معاها ولا تجبين طاري لا زووج ولا اهلج زوجج عندهـآ

وان تكلمت سكتيها قولي حياتي وانا مرتاحه خليج مع زوجج مالج شغل فيني

أعلى