مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا مو عارفة ايش اعمل ساعدوووووووووووني

مرافي

هلا ياحبايب قلبي ,,,,,
أنا بحكي لكم قصتي أنا مرافي يمكن تذكروا أول ماملكت وقولت لكم مواصفات خطيبي الرائعة بصراااااااحة مو عارفة ايش أمدح فيه وايش أخلي فيه كل المواصفات اللي اي بنت في الدنيا تتمناها في زوج المستقبل وغير كدا يدرس في أوروبا يكمل دراسته وبعيش بعد الزواااج في الخارج ويحبني ومدلعني يعاملني كأني بنته وتعامله راقي وعاقل ومحترم مو بتاع علاقات قبل الزواج يعني أنا اول بنت في حياته واول حب على انو في اوروبا بس يتواصل معايه على طول ومايفكر الا فيه وانا صرت كل حياته حتى وهو هناك عمره مامشي غلط ماشاء الله تبااارك الله شخص شاريني بمعنى الكلمة على المشاكل اللي اعمله معاه لكنه متحملني ويداريني كأني طفلة على فكرة عمري22 سنة ومايجيب اللي الهدايا الغالية والفخمة حتى دب جابلي حتى في كلامه محترم مايتعدى الخطوط الحمراء حتى في المكالمات وانا لي 7 شهور مملكة عليه حتى الزواج أجله عشاني وعشان نفسيتي وصار فرحي بعد 5 شهور طيب انتهينا الحين ادخل في المشكلة ,,,,,
المشكلة من يوم ماخطب وانا كنت رافضته ورافضه فكرة الزواج لاني صغيرة وعندي اكبرمني اخوات وجاء اهله على اساس شافونا واختاروني انا طبعا نصيب وانا استخرت ربي كثير ورفضت لما اختارني وجلست ابكي وكرهت الدنيا قام بابا جلس معايه وقاعد ينصحني لانو فعلا شاب مايتفوت ووافقت قلت خلاص كلام بابا صح وعشان افرحه هو وماما لانهم عندهم خبرة في الحياة وفاهمين اكثر مني قولت خلاص سبب رفضي كان احسبه مو فاهم ومو حلو عشان كدا ماكنت ابغاه يعني رسمت رسمة غلط والى الان هذه الفكرة احسها ثبتت في عقلي على اني لما شوفته عجبني ولما جلست معاه عجبني اكثر وطلع فاهم ومتفتح المهم من وقت ماملكت وانا ابكي وكرهت الدنيا وخلاص فقدت طعم الحياة ومو عارفة اعمل ايه بس مو دايم يجني كدا بعض الاحيان احبه وابغاه وبعض الاحيان مااحبه ولاابغاه ولاحتى احب صوته واحس انه مو هو فارس احلامي وربي تعبت نفسيتي تعبت مع العلم انا فيني عين وعايلتي فيها حسد وبابا فيه سحر قديم وسألنا شيخ قال اللي في بابا مثأثر علينا احنا البنات وهو اللي مخلينا ننفر من الر جاااااال بس والله مو عارفة ايش فيه نفسي اصير طبيعية واحب زوجي وترتاح نفسيتي بالله ادعولي

ولهت عليك

اسمعي اختي ... انا لما انخطبت وملكت قبل كم شهر من زواجي جتني حاله كرهت زوجي وبغيت اهون وهاوشتني
وهدتني بكلام قالت انتي تحبينه قلت ايه قالت فيه شيء تكرهينه قلت لا قالت خلاص شيلي هالوساوس من راسك وفعلا تزوجت والحين مرتاحه

لاحول ولاقوة الا بالله الله يفرج همك صلي كثير وادعي والله وبأذن الله لترتاحي وحطي في بالك مافي شي في هذا الكوووووووووووون العظيييييييييييم اقوى من قدت ربك العظيييييييمه سبحانه جلاااا وعلاااا لااله الا هو سبحااانه .........وكلي امرك لله ولاتخلين الشيطان وهذا الكلام اللي قلتيه يأثر ويسيطر عليك خليك قوووويه .........واتحدي اعدائك واعداء اهلك بانك باذن الله حتتزوجي وحتعيشي حياه حلوه بقدرت الله ....... وحسبهم الله من السحر واللي سووه .......

غاليتي الجألي الى الله عز جلاله هو الاعلم بما أنتي فيه
هو القادر على تفريج همك
سورة البقره الزميها يوميا ان استطعتي
والزمي الرقيه الشرعيه
وسهاااااااااااااام الليل لاتخطئ
اين انتي منها
الاستغفار ووالله عن تجربه رايت فالاستغفار العجب العجاب مان الزمه حتى تحل كل اموري
الله يوفقك مع خطيبك ويبعد عنك عيووون الحسااد

حتى خطوبتي اللي قبل هذا ..
جلست ابكيييييييييي ما ابغاه ..
بس لما مالقيت عذر وافقت ..
بس حصلت ظروووف خلتنا نفسخ الخطوبة..
انا حاليا مخطوبة و فرحي بعد اقل من سنة
و مراات تجيني الحالة هذي ..
بس اتوقع السبب رهبة الزواج ..
موفقة

ام رجوجي

الله يعينك توكلي ع الله ولا تضيعينه من يدك هذا وساوس تعوذي من ابليس

يا أختي مدام هالشخص فيه كل المواصفات اللي تتمينها لااا تنكدين على نفسك وعيشي حياتك وانبسطي ترا من خلال اللي كتبتيه عنه قلت ما شاء الله حظها كبير لا إلا إلا الله عساني ما أحسدك.
استعيذي بالله من الشيطان الرجيم اللي يحب يحزن الإنسان كل ما شافه مبسوط واستعيني لابصلاة وقراءة القرآن والأذكاااااااااااااار أذكار الصباح والمساء تطرد الشياطين وسورة البقرة السلاح الفتاك الذي يقضي على الشيطان ولا تجعله يقربك وتبعد عنك آثار السحر والعين.
ومش بس انتي اللي تواظبين على هالأشياء كل بيتكم يواظب عليها لما تدخلون البيت وتطلعون اقروا أذكار الدخول والخروج من المنزل وواظبوا على كل الأذكار وبإذن من لا تنام عيناه سيفرج الله عليكم كل ما ألم بكم.
والله يسعدك ويرزقك ويرزق كل بنت الزوج الصالح اللي تتمناه ويصونها ويستر عليها آآآآمييين.

reeme24%

حبيبتي هذا شي طبيعي يمر بهالمرحله معضم العرسان
لانك تبي تنتقلين لحياة جديده غير حياتك الاولى وياحلوووووووووووووووها من حياة
اطردي عنك الوسواس ولاتلتفتين له وحاولي تقرين على نفسك المعوذات
ولاتدخلين سحر ابوك بهالمواضيع هذا شي خاص
واستمتعي بايام ملكتك والزواج اياه ماتتعوض
والله يوفقك

بووسي

حبيبتي .... الله يوفقك ويهنيك ويكتب لك الخير يارب

دام الرجال شاريك ويحبك وما يتعيب خلاص

شيلي اي فكرة تانية من راسك

ودامك استخرتي خلاص الله اختار الخير باذنه

شيلي الوساوس من راسك هذا الشيطان يلعب براسك

مو كل يوم الوحدة تلاقي رجال يستاهلها

اول ما تيجيك هذي الحال صلي وادعي واستغفري

وبخصوص ابوك واخواتك الزموا الرقية

الله يشفي كل مريض يارب العالمين

اهدي حبيبتي وجهز نفسك للزواج وعيشي هالايام ما تنعاد

احلى ايام ايام الملكة انبسطي فيها

ان شاء الله ايام زواجك احلى واحلى

الله يكتب لك الخير

مرافي

مشكوووووووورين ياحباااااااااااايب قلبي الله يعطيكم العافية ويحقق لكم ماتتمنوا ويفرج همومكم

ياقلبي انتي ترا هذي مشاعر عاديه لانك لسه ماتزوجتي بعدين لما ان شالله تستقرين بحياتج يتزيد المحبه وماتصبرين عنه

مرافي

ام العنود 1 والنادرة مشكووووووووووورين ياحلوين ويعطيكم العافية وربي يعطيكم ماتتمنوا امين

دمعةشوق

.

الله يسهل اموركـ

ياختي هذا من الشيطاان ليحزن قلبك
ماشاء الله اخلاق واحترام ورجل اختاارك ليه تكفرين بالنعمه
غيرك يتمناهاا ماشاء الله تبارك الله

ونقطه ثاانيه خلي نفسك تغاار عليه وتخيلي لو اتجه لوحده ثانيه وتشوفينه معهاا جربي هذه

أسيرة وهم

إذا انسان صالح ومستقيم ويخاف ربه ويحبك توكلي على الله عزوجل
بالنسبه لحالتكي تقريبا انا مريت بنفس هذه الظروف تقريبا هي حاله نفسيه تنتاب المخطوبه لا سيما وانتي صغيره في العمره
استشيري اهل العلم من اطباء ....
وبالتوفيق .... ومبروك مقدما ......

مرافي

(أسيرة وهم - دمعة شوق)
مشكووووورين ياحبايب قلبي ويعطيكم ألف عاااااااافية وربي يعطيكم ماتتمنوا
مو عارفة ايش اللي فيه على انه والله مافيه اي عيب واي بنت تتمناه بس انا لا عجزت احس اني شايفته انسان عادي وماابغى اتزوجه ابغى غيره لاني مااخذت وقتي عشان افكر واقرر كل شئ جاااااااء بسرعة الخطوبة والملكة كلها في اسبووووعين بس احس اني ندمانة واستعجلت بصرااااااااااااحة احس اني مو طبيعية قاعدة اعمل اشياء خارجة عن ارادتي يااااااااااااااااارب ريحني وكون معاي ولاتتركني يااااااااااااكريم,,,

أعلى