مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا منهاره تعبانه تكفون عطوني حل

نسانس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا أشكر هذا المنتدى الرائع لاني كل ماحسيت بضيقة الجأ له عاى طول
أتمنى منكم مساعدتي ومن الخبيرات لأني منهاره وتعبانه مرررره لاوم صرت انام زي الناس ولا طلعه صرت انبسط فيها كل شي بحياتي صار أكتئاب والسبب زوجي اقرب واحب الناس الى قلبي انا باحكيلكم قصتي وأنتوا أحكموا
أنا متزوجه ليه 10 سنوات أول السنوات تعذبت فيها عذاب كان يسافر ويخليني باليوم واليومين في الشقة لوحدي واهلي كانو في منطقه ثانيه كان يسهر ولايرجع الا في وقت متأخر وصبرت ومشيت حياتي معاه كانت معاملته ليه زي مايعامل شغاله في البيت حملت وجبت بنتي الكبيره وبعدها جبت ولد ونقلنا في منطقه ثانيه بعدها بدأ يشك فيه كان يطلع ويسهر برى طبعا يرجع وانا لابسه وحاطة مكياج عشان استقبله واول مايدخل يجلس يدور في البيت يفكر اني لابسه لاحد ثاني او ان احد كان معايه صار كل مايشوفني لابسه او حاطه عطر يسوي نفس الحركه ويدور في البيت لدرجة انه يطلع السطح يشوف المهم عشت حياة رعب وخوف صار يفتش في الجوال ويسوي حركات انا انجنيت انا الي جالسه بالبيت بين اربع حيطان مع عيالي وحافظتك وحافظه عرضك وعيالك وصابره عليك صرت تشك فيه مفروض انا الي اشك فيك كل اربعاء وحميس وجمعه ما اشوفه يسافر ويخليني انا وعيالي في الشقه مامعانا احد ويمرضون عيالي ولا عندي احد وانا ساكته ماشكيت فيك او حتى تكلمت المهم مرت السنين وحملت وولدت وجبت بنت واستمرت المعاناه كانت بنتي الصغيره تعبانه وعندها عيوب بالقلب من الحاله النفسيه الي كنت امر فيها وش صار يسوي اذا تعبت بنتي الصغيره يرميني انا وعيالي الثلاثة في المستشفى ويسافر ويخليني مع 3 اطفال اعمارهم 3-2-والمولوده التعبانه ونجلس بالمستشفى باليومين الثلاثه ولا يسأل ولا شي كل هذا وانا صابره وعلى هاذي المعاناه يمكن 6 سنوات بعدها فصل من الوظيفه وراحت الفلوس صار مفلس وكل الي كان معاهم تخلوا منه ولا حتى احد منهم رفع عليه السماعه انا الي وقفت معاه وصرت اهديه وعادي وماصار شي وماراح نموت بعدها نقلنا على منطقه ثانيه

يتبع

ويتك ياغالية من جد معاناتك كبيره استنااااااااك تكملين وينك
الله يكوون بعيونك ابتلااااااااااااااااااااااااء
استنااااااااااااااااااااااك

ميوسي

الله يبدل حالكم لحال افضل يرضي رب العالمين وكل مسلم اللهم امين

أعلى