مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا عروووس وتعيسه

رفوووع

أنا توني عرووس ما كملت أسبوع كل شي مر كان حلو بس الصدمة أن ريلي ما يكلمني أبدا وما ييلس معايه مع أن طيب بس المصيبة كل ما أبا أفتح موضوع معاه ما يرد عليه أو يرد بالمختصر ويوم أقوله ليش ما تتكلم يقولي أنا جيه طلعت معاه أول يومين بس والحين مخلني في بيت أهله يطلع من الصبح وما يرجع إلا الليل ويقول شغله جيه وساعات يقولي لا تتريني نامي ..
عمري ما توقعت أن العرس جيه معني ما أقصر وياه
ساعدوني كيف أحاول أخليه يحس فيني أني عروس ويتكلم ويايه ؟؟
هو يتحرا عمره عزابي لين ألحين ..
وربعه ما خذين وقته ...

حبها هاشم

انتي كلميه وقت ما يكون رايق وفهميه انه الحين متزوج وعنده مسؤوليات والتزامات
وربي يسعدك ويريح قلبك

حلى زوزو

انا من راي حبها هاشم كلميه اذا صار رايق وحسسيه انك متضايقه من هالشي
الله يسعدكم يارب

كاتياباسل

ياقلبي ترى أسبوعين مدة قصيرة جدااااا
صبري شوي عليه وبيني له أنك تبينه بجانبك بس بكلللل رقه ودلال ومرة وحدة بس مو دائما تكرري نفس السالفة!!!
وصدقيني بأذن الله راح يجي يوم تقولي ياليتوه يطلع شوي علشان أخذ نفس!!!!!
لاتضيقي خلقك:sad_1: ياعروستنا الحلوة ولاتزعلي نفسك لسى بدرررري عالزعل والنرفزة السالفة بسيطة عديها له وبصي للحياة بمنظار وردي والله الحياة حلوة بس أحنا بنعكر على أنفسنا والشيطان شاااطر

الله يسعدك ويوفقك ياأحلى عروسة

أحلى مدام

الله يسخر لك زوجك ويسخر لنا ازواجنا ياااااااااااااااااااارب يااااااااااااااكرييم

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي

انتبهي تحملين الى اذا تأكدتي ان حياتك معاه مستقرة

وربي يسعدكم

الله يهديه لك يارب
وحاولي ماتلحي عليه انه يجلس معاك وكذا
حاولي تتجاهلينه وشوفي رده فعله يمكن وقتها يحس فيك
بعض الرجال كذا اذا طنشتيهم يردون جربي يومين منتي خسرانه

والله يوفقك

الوضيحيه

سوري اختي عالكلام إلي بقوله بس ريلج غريب ..

الله يسخر لج زوجج ان شاء الله ..

وان شاء الله البنات بيفيدونج ...

مون الليل

حبيبتي تعاملي معاه باسلوب حلو تخلينه ينجذب للقعده معاك ويحس ان جلسته وياك احلى من جلسته مع الشباب

** دزي له مسجات حب وشوق ولهفه عليه وهو بره البيت او مع الشباب ..
والاحلى لما تكتبين الرساله باسلوبك مثلا ( حبيبي رحت عني وخذيت قلبي وياك .. احس الشوق ذابحني ولا اقدر انتضر اكثر .. تعال لي وريحني ) هههههه يعني من هالاسلوب .. عشان تحسسينه انك تملين من الجلسه بدونه

** حاولي تتزينين له عشان من يرجع يلاقك اميره
** خليك حبوبه وشيطانه ونكتي معاه ... معليش يمكن زوجك من النوع الصامت .. يعني الي ما يحبون وايد يتكلمون

بس انتي حاولي تضحكين معاه وتسوين له اكلات يحبها لما يرجع من بره البيت

ودايما قبل لا يطلع من البيت قولي له بدلع حبيبي لا تتاخر ترى البيت مو حلو من غيرك

يمكن يحس شوي ويشتاق لك ويتأثر

وحاسبي يا اختي .. لا تغلطين وتحملين من احين .. لان انتي ما تدرين شلون راح يكون وضعك خصوصا ان صاير حساس وغريب نوعا ما مع هذا الزوج .. اول تاكدي بالاستقرار

حاولي تكسبيه والله يوفقك

توج عروس وما تعود عليج وصدقيني كل ما كلمتيه عن هالموضوع كل ما ابتعد عنج اكثر .. انتي قبي منه مو لازم وانتوا قاعدين وانتو نايمين لميه واذا كان قاعد بوسيه وانتي ماره وانتي رايحه وانتي راده .. مسدي يديه وراسه وهو قاعد .. خلج قريبة منه وانتي ساكته وصدقيني بيتعود وجودج وقربج وشوي شوي بيرد لج وبيقرب منج وبيحب قعدتج اكثر ..

حبيبتي خليك الزوج الحبوبه مهما حدث زوجك يمر بحاله تمر بعد وقت ان شاء الله كل ما عليك عمله هو رعايته
ابغاك تكوني له كالام والصديقه وانسي اي شي ثاني ومع الوقة رح يتعلق فيك وخليك مرتبه ولطيفه معاه
واجلسي صلي وادعي لما ياجي في الليل ولا تزعجيه بالعتاب والاسئله بل بالابتسامه والمرح
ولا تنسي حبيبتي اللجوء الى الله والدعاء وكثرة الاستغفار وقيام اليل فهي التي بترده لك رد جميل باذن الله
وهذي ادعيه سجليها عندك في ملاحظات الجوال وردديها بعد الاستغفار
(اللهم ارحمنا رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك)
(ربي مسني الضر وأنت أرحم الراحمين)
(اللهم سخر لي زوجي .وسخرني له....واجعلني قرة عين له .....اللهم اجعله لي كما احب وارضى............واجعلني له كما يحب ويرضى.............واجعلنا كما تحب وترضى........اللهم جمله في عيني وجملني في عينه..........واجعلني خير واحب من يرى............. اااااامين
يارب العالمين
وطبقي التوقيع

صمت الجرح

الله يسخر لك زوجك حاولي تعملين اجواء رومانسيه بالبيت ولا تلحي عليه بالجلسه معاك واذا كان رايق تكلمي بهدوء معاه واذا ياستي منه كلمي امه تكلمه بس بدون مايدري انك طلبتي منها هالشي والله يوفقك

رفوووع

والله أحاول بس المشكلة وقته كله مع ربعه وطول الوقت يخليني جالسه مع امه لدرجة أشك أنه ما يبيني !!!!
ما أعرف شسوي ولا شو أقول؟؟

umm yusuf

حبيبتي كدا الزواج في اوله وانتي قلتيها بنفسك هو فاكر نفسه للان عازب يعني محتاج تقعدي معاه وتفهميه بشعورك والتزاماته وكل شي بيتحسن ياقلبي

أعلى