مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا حزينة

انا حزينة مع اني متزوجة وعندي 3 أطفال وفي بيت مستقل واحافظ على الصلاة وعلى الاذكار بيتوتية لكن دائما متضايقة واخاف الله يعاقبني لانه اعطانا نعم كثيرة ياليت تساعدوني

عدندم

ليش تخافين اشكررررررررررررررررررررررر ربك وأحمديه أنتي بنعمه

بنت العزة

احمدى ربك واكثرى من قراءة القران واذكرالصباح والمساء
وادعاء والاستغفار

حاولي تتعرفين على جيرانك حاولي تطلعين مع اعيالك جيرانك للحديقه سافري حاولي تشتغلين في حاجه تسوي حاجه وتستفيدي منهاء يعني اشغلي نفسك حاولي تحفظي القران الكريم عن غيب والله بيفرجها عليك

الله يرضى عليكم والله استغفر بس معقولة الروتين يسوي كذا احس ماعندي حب للحياة

جولي*

الله يعينكك

وربي انا زي حالتك بس يمكن انا لي اسبابي

انا نفس الشي .. بس ظروفي وحياتي اللي عشتها هي السبب بس انا مو متزوجه وعمري 24والمشكلة ملاحظ علي اكثر من 3 مرات يقولولي نبرة صوتك فيها حزن وعيونك حزينه .. يمكن الوحده مأثره علي لاني درست في الجامعة وكنت في سكن الجامعة لمدة اربع سنوات مع اني مختلطه بالبنات بس بطبعي هادئه ونوعا" ما انطوائيه والان موظفه والحمد لله بس لوحدي في مدينة في سكن مدة سنه بإذن الله وارجع عند اهلي مع اني خلال الشهر اروح لاهلي مرتين او3 حسب الاجازه ومسافة ساعتين ...احس البعد عن خواتي يسبب لي غربه وحزن... والحمد لله اقرأ قران وبداوم باذن الله ع الاذكار والاستغفار
واقرأ بتطوير الذات وباذن الله اتغلب على الحزن
دعواتي للجميع ربي يفرج همومنا يارب

الله يعينك ويساعدك ,,من ناحية عدم الرغبه في الحياه صدقيني انا كثير تنتابني هالمشاعر حتى اني راسلت منتدى الصحه النفسيه وحكيت الاعراض اللي احسها وكان ردهم اني اعاني من الاكتأب وطبعا انا اسبابي مو روتين هي مشاكل عائليه وضغوط ,,لفتره قصيره خفت هالاعراض وبعدها ردت مااقول الا ربك يعين ويسهل الامور.

أعلى