مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا حامل وأصبت .................

يا بنات عندي سؤال الرجاء الرد أنا حامل في الشهر الرابع وبداية حملي سويت التحاليل الازمة لمثل هذه الحاله وفوجئت عندما طلبت الدكتورة تحليل الغدة الدرقية وسئلتها لماذا ؟ فقالت لأن جزء من الغدة يغذي الجنين فسويت التحليل وطلع عندي خمول أو كسل في الغدة وأعطتني العلاج ورفضت أخذه وقالت إذا ما أخذتيه فإنه يضر بالجنين !
أنا حزنت حزن شديد لأنني أعلم إلي يكون عندها الخمول فإنها تعيش على الحبوب طول عمرها !
الرجا منكم التوضيح ؟ وهل خمول الغده ليس له علاج أي أن الذي يصاب به لن يشفى منه ويجلس طول عمرة على العلاج؟:sad_1:

صوت الصمت

الله يشفيج يا اختي.. بصراحة ما عندي فكرة عن الموضوع..
بس اختي كانت عندها الغدة الدرقية وتعالجت لمدة سنة تقريبا بالحبوب والادوية وبعديها راحت عنها وبعديها حملت..
وألحين ماشاء الله عندها بنت وولد..
أنصحج بالعلاج.. والله ييسر امورج وحملج..

coffee

عزيزتي اذا كان خمول بسيط فعلاجه مؤقت وبعدها خلاص ما تحتاجين العلاج والحبوب اما اذا توقف الغده بشكل كامل فتحتاجين العلاح المستمر على العموم توكلي على الله وخذي العلاج عزيزتي وتمي استغفري الله وادعي بالشفاء الله يشفيك ولا تنسي الاكثار من اكل اليود مثل السمك وخاصه راس السمكه ففيها اليود متركز والمشي على البحر ممتاز لمثل حالات الغده صديقتي عانت من الغده وخمولها وتعالجت والان ماشاء الله لا تاخذ الحبوب توكلي على الله واحمدي الله انك اكتشفتي هذا الشي باكراااااااا ولا تنسي الصدقه على نيه الشفاء

زخآت مطـر

حبيبتي اسمعي نصيحة الدكتوره خوفا على حالة الجنين

وماتدرين يمكن بس خمول خلال فترة الحمل ويروح

اسمعي الكلاموخذي الحبوب عشان جنينك

الله يقومك بالسلامه

المشتاقةلربها

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أختي انا والدتي عندها الغده الدرقيه وعنده خمول وكسل فيها ..

والحمدالله حملت وجابت ماشاء الله ولا قوة إلا بالله ..

وماضرت إخواني .. ولا شي

ماشاء الله تبارك الرحمن ..

توكلي على الله ..

عهووووود

والله ماعندي فكرة اختي بس اتمنى انها ماتضررج ولا تضر البيبي والله يسهل علييج

reeme24%

حبيبتي خوذي العلاج هو ان شاء الله مايضرك
لان اذا ماعاالجتيها ممكن يسبب في سقوط الجنين لاسمح الله

لاتغامرين بصحة الجنين خذي الدوا وتوكلي على الله لأن خلل الغدة فترة الحمل ممكن يسبب تخلف وإعاقات للبيبي..وبعدين ليش انتي خايفة من الدوا ترى إذا مانفع ماراح يضر وممكن يكون الكسل مؤقت ويختفي بعد الولادة بإذن الله...دعواتي لك

&الماس&

الحمدلله يااحاسيس ان ربي جعل لهاالداء دواء والحمدلله انك غير مصابه بداء خطير ليس له طب ولا دواء توكلي على ربك وخوذي الدواء ولاتنسي الدعاء والرقيه حتى يشفيك الله.

شكرا على ردودكم التي أثلجت صدري بس أنا كل خوفي إني أعيش على هذي الحبوب طول العمر فقط لا غير لأن أعرف صديقاتي وحدة منهم عايشة عليها من عمرها 18 سنة والأن هي عمرها بالثلاثينات والدكتور قال 95% ما يشفون منها أبدا و5% يشفون هذا كل خوفي فقط

شيلي الخوف من رااسج ..

الي عنده خمول بالغده الدرقيه مايمنع الحمل بالعكس ..

انا عندى خمول بالغده الدرقيه واخذ علاج من 3 سنوات والحمدلله ...

لكن خطير عليج وعلى الجنين ويمكن الخمول الي عندج بسيط يعنى يروح مع العلاج مثلي انا بذن الله بس يستقر وتمشي الامور ....

لاازم تاخذيه وتراا جدا علاجه عادى حبه وحده بس او حبه ونص

بنت اخوووي تاخذه من اول يوم مولووده والحينه عمرها 5 سنوات بس لان بنت اخوى وايد عندهاا خموول او نشااط ماعرف شي منهم ..

والله يشاافيج ويشاافينا ,,,

ولا كلمة

قوولي الحمدالله على كل حال
انا اعاني من خمول بالغده الدرفيية
استخدمت العلاج بعدين تركته وصابني زياده بالوزن بشكل ملحووظ
وحملت وانا معي كسل
ورجعت على العلاج عشاان الحمل ...والحمدالله مستمرة عليها ولا فيها اي مشااكل
يعني لا تخافين واذا استمرت معك طول العمر خلااص انتي خذيها فترة الحمل فقط والباقي اتركيهاا وما تدرين يمكن فترة الحمل بس ..

أعلى