مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا السراب عطوني وجه لا انسحب للابد

السـراب

تكلمت عن مشكلتي في المنتدى كذه مره لكن لاحياة لمن تنادي والبارحه تكلمت مع زوجي في موضوع حياتنا الممله وقال لي كلام الا وهو ( انا ما اقدر اصبر على هذه الحياه معك،انت بجد تحتاجين الى مساعده سريعه ) فقلت له اذا ا اتغيرت في الايام اليايه شو بتسوي رد علي ولا شي فقلت له عادي قول الي في خاطرك انا اعرف يا تتزوج يا اطلقني وقال طلاق لا تقولي مثل هذا الكلام انتي في اشياء بسيطه مخربه عليج وانشاء اله بتتغير .. وانا اعرف هذه الاشياء اسلوبي واتكيتي واستايلي يعني يباني اكون بششوشه دلوعه تعرف تتصرف وتتكلم وتعتمد على نفسها وذكيه ولماحه تعرف تلبس وتكشخ ... أوكي أنا اعرف شو يريد بس كيف اطبق حاولت بدون نتجيه ما عرفت استحي منه صعب الي يطلبه علي ..... رجاء للاخر مره ساعدوني تراني مليت وتعبت وانا ادور في صفحات منتداكم

نجوى صالح

اذا كنتي صحيح تبغين تتغيرين
لا تزعلين من الكلام اللي بقولك
انت ضعيفة اراده و دلوعه

فيه وحده تقول لزوجها وش تبيني اتغير و اذا ما تغيرت وش تسوي فيني؟؟

اذا انتي مو واثقه من نفسك كيف تبينه يوثق فيك

اذا انتي تشوفين نفسك سيئه و تحتاجين تغيير اجل ليش تنتظرين منه عكس كذا

خليك واثقه من نفسك

كلامك اللي كتبتيه كله اهانه لنفسك
واهم مفتاح للتغير هو حبك لنفسك

ريمـــا

شي حلووو انك تعرفين نقاط ضعفك
وهذه هي بدايه الحلووول واذا حبيتي تتغيري فليكن من اجل نفسك وليس من اجل زوووجك لان الرجال مايعجبهم عجب
اهم شي تكوني انت راضيه عن نفسك وبعدين تفكري في اي شي ثاني

تقبليني بوووود

حكايا ورد

حبيبتي انتي عارفه نقاط الضعف عندك وابدي اشتغلي على نفسك
ادلعي بكلامك مي صعبه ابدي قولي اليوم وبكره وصدقيني حتتعودي
طريقة لبسك لما توقفي بجمبه امسكي يده بدلعه واتحرك وادلعي عليه
سوي بحث بالنت وحتلاقي مواضيع تفيدك
اهم حاجه ثقة بنفسك حتنعكس عليك
موفقه ان شاء الله

doonat

اول الغيث قطره هذي القطره هي اعترافك بالقصور اول شي تسوينه روحي للمشغل غيري قصه شعرك والصبغه سوي حمام سونا بعدين روحي لسوق خوذي احد معك علشان يختار لك ملابس يمكن ذوقك مو عاجبه شيلي ملابس اليوميه كله واحرقيه علشان ماترجعين تلبسينه ونصيحه لك اققققققققققطعي من لبس بيتك خامه القطن يعني خلي لبسك كله جنز مخمل ساتان اذا لابد من الملابس القطنيه خلي وحده بس00علشان تضطرييين انك اذا غيرتي تلبسبن غير القطن صح ان القطن مريح بس الملابس الجنز افخم واحلى شكل00

همم شامخة

حبيبتي مادام تعرفين النقاط السلبية في حياتك تستطعين التغيير

زحمه جروح

تدرين انتي من يحطم نفسك بنفسك؟؟
اعملي لنفسك الايحاء النفسي..

مثلاً وانتي تشتغلين وانتي تطبخين رددي من كل قلبك (انا دلوعه انا اقدر اتغير انا انا ما استحي انا اقدر اسعد زوجي واسوي الي يبي كله)
وحطي تحدي بينك وبين نفسك تحدي كبير انك بتتغيرين وتصيرين جريئه وواثقه
والاهم قدام زوجك انتبهي تقولين عن نفسك انا استحي ولا من هالكلام الفاضي الي ترددينه
لاغيري كلامك معه .. تكلمي بثقه .. ولا تسالينه عن نفسك ولا ملابسك ولا شكلك ابداً انسي هالشي يا اختي

تدرين لمن تسالين زوجك هالسؤال : وش رايك بلبسي ..؟ ولا وش رايك بطبخي؟؟
تعطينه معلومه اني ما اثق بنفسي ؟؟ ولا بقدراتي .. واحتاج تشجيع ..

والاهم لمن تلبسي لبس اوقفي قدام المرايه وكلمي نفسك .. قولي : انا حلوه انا واثقه وتدربي على الحركات والكلام وسولفي مع نفسك كأنك معه وتكلمي مع نفسك كأنه يشاورك بموضوع كبير .. وادخلي بالتفاصيل وعيشي الجووو تمااام بتخفين .. هذي طريقتي مع نفسي والحمدلله في تقدم كبير بعد ..

وارقصي وسوي حركآت دلع تمايلي لو مع نفسك .. وانتي بلحالك سويها وكرريها لين تجيدينها وعودي نفسك عليها وانتي بالمطبخ ولا تنضفين بعد كذا بتصير عادتك وتسوينها عفويه قدامه وتصير شي من طبعك .. طبعاً بالبدايه بتستحين بس مو تسوينها فجأه بتصير جد احراج بس مثلاً دخل عليك .. وانتي جالسه وقمتي بتحطين العشاء قومي وتغنجي بالمشي وسوي حركه بسيطه وانتي طالعه .. عشان ما تحسين بالاحراج رددي انا ما استحي انا ما استحي اكثر من مره ثم اذا دخلتي سوي نفسك عادي وشوي شوي لين يروح الخجل والحياء ..
وملآبسك غيريها بدليها بالنوع الي يحب واساليه عن الالوان الي يحب والموديلات .. او انتي حاولي تلبسين وتشكلين لين تعرفين وش يعجبه ويجذبه ..
ادري الكلام مو مثل الفعل بس اذا ودك تغيرين صدق وجاده ومعزمه بتتغيرين صدق..
انتبهي وتلاحقي نفسك .. قبل لايشوفله شوفه ولا تجذبه وحده من بنات الحرام وقتها بتتحسرين صدق

الله ينويلك الي في بالك

قمر بلامنازع

Active member
يعني عارفه انك .. مقصره .. وتسألي كيف تتغيري .. اذا ماهو نابع منك .. هذا التغير ..صدقيني .. ماحتتغيري .. لكن لو خليتي هذا التغير فيكي .. طبع .. مطبع فيكي .. باجتهادك .. ماحيتركك..
لانو باين زوجك يحبك .. بشده..

والثقه .. الثقه .. اهم شيء

وهم79

يالغاليه انتي طرحتي المشكله وكتبتي حلها
الموضوع صح موب سهل لكن عشان تقتنعي انك دلوعه وانثى لازم تثقي بمواهبك الانثويه عشان تبدائي تكوني دلوعه
ترى الموضوع موب صعب بس يبيله شويت ركاده وتفكير صح
كرري على نفسك 21مره لمده 14 (انا دلوعه وانثى مغريه )او اي جمله تحسين انها لها تاثير عليكي
رح تحسي انك جد تغيرتي لانك اقنعتي عقلك الباطن انك انثى ومغريه ودلوعه

هذي الطريقه للاستاذ صالح الراشد لاقناع العقل الباطن

أعلى