مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنا الانوووووووووووووثه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ماريس2009

يابعد عمممممممممري يا أنا الانوثه سلامتك ياحبيبتي والله أني بكيت وحسيت بالقهر سلامتك يا جعله فيني استودعت الله فيك بسم الله عليك الله يحرسك ويحميك من كل عين وحسد اعيذك بكلماتك التامات من كل شيطانٌ وهامه ومن كل عينٍ ولامة
بسم الله عليك يااهل المنتدي أمانه عليكم تذكرون الله عليها وتسمون وتدعوا لها بالشفاء اشهدالله يااناالانوثه أني اموووووووووووت فيك؟!؟ياااااااارب اشفيها ياااااااااارب عافيها يااااااااارب ابدل سقمها ودائها عافيه وستر يارب!؟

اشرف قبايل

آآآمين الله يشفيها ’’ ويرفع عنها ما اصابهاا

ياليت اي وحده تكتب اي موضوع تتكلم بشكل عااام وبصورة عشوائيه بدون تتطرق لوصف نفسهاا وطريقة تعامل زوجها معاها ’’
بدون ما تقول انا بشرتي تجنننننننن واظافرررري جناااان ووووووووو ’’ وزوجي دايم يقولي انتي وانتي وانتي........
مو كل شخص يفرح لك ويتمنى لك الخير ’’’ وفيه بنات فعلا محرومين من هالاشياء !!!
اتمنى من الاخوات دائما يذكرون الله ’’ ويكونون اكثر حرص

بسم الله عليها االله يحفظهااااا ويشفيهااا وياليت كل البنات يدعون لهااا مسكينه

طيوووووفي

ايش فيها والله قلبي عورني تكفون ردو طمنوني عليها
الله يشفيها ويعافيها ياااااااااااااااارب
ويحفظها من كل سوء

سلامتك يا عيوني
انشاء الله اللي بيكرهوكي يا رب
الله يقومك بالسلامة

الله يشفيها مع اني مدري وش هي مواضيعها لكن الله يشفيها باين ان البنات يحبونها بسم الله ماشاء الله

آآآمين الله يشفيها ’’ ويرفع عنها ما اصابهاا

ياليت اي وحده تكتب اي موضوع تتكلم بشكل عااام وبصورة عشوائيه بدون تتطرق لوصف نفسهاا وطريقة تعامل زوجها معاها ’’
بدون ما تقول انا بشرتي تجنننننننن واظافرررري جناااان ووووووووو ’’ وزوجي دايم يقولي انتي وانتي وانتي........
مو كل شخص يفرح لك ويتمنى لك الخير ’’’ وفيه بنات فعلا محرومين من هالاشياء !!!
اتمنى من الاخوات دائما يذكرون الله ’’ ويكونون اكثر حرص

ملوووون بالمائه كلامك صح اناااااا مع رايك

عطرر الانوثه

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
سبحان الله كانت تبي لنا الخير وانتم ماتذكرون الله من الصباح وانا استفسر وتأكدت من مصدر موثوق انها جدا تعبانه ويدها ما عاد تقدر تحركها. قد ماتعبت ادعوووووووووو لها بذمتكم حرااااااااااااام عليكم

ذروه غنج

ماذا بها الفتاه

وش سالفتكم انتوا

انا الانوووثه وعطررالانوثه

الله يشفيها

Liane

الف سلامة عليها

ايش فيها ؟؟؟

بس يا ريت حد يعطينا اي رابط لاي موضوع لها عشان نعرف ليش و شو قصة مواضيعها

الملاك 2010

الله يشفيها ويعافيها الفروض هي ترقى نفسها قبل كتابت اي شي الله دايما في قسم الزواج
واشوف عنون موضوعها بس والله ما عمري دخلت لان احس المواضيع كلاها نفس الشي
يمكن الاسلوب غير بس نفس الهدف وما اقول مافي مواضيع مفيده القسم ملان بس يبين الموضوع من عنوانه
بس الي تقول انها تحاول تفيدكم وانتو حرااااااام عليكم خلاص اي وحده بتكتب موضوع تقول قبل لا تقرون اذكرو الله والا تحط عنون موضوها ماشاءالله تبارك الله الان الناس تقراء وتستفيد واذا صارشي في الكاتبه تتهمون العضوات لهاذي الدرجه اعجبو وسكوها بعين وهذي مو اول وحده
كثير وش ذا والله ما يسوى علينا الواحد اذا خايف من شي يرقى نفسه ويحصنها ويتوكل على الله والي خايفه لا تكتب وتجيب البلاء لنفسها
استغفر الله واتوب اليه

اشرف قبايل

حبيبتي liane
( انا الانوثه ) طلبت من المشرفات حذف مواضيعها ماراح تلاقي لها شي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى