مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنانية زوجي...

زمن اخر

أنا مرأه متزوجة منذ 6 أشهر من قريبي الذي كنت أحبه حبا جما! لكن بعد الزواج زادت المشاكل و أصبحت كل أسبوع مشكلة..وكلها تدور على سبب واحد وهي كثرة الخروج! و عدم اهتمامه بي يرجع من عمله يتغدى اذا كان يوجد تجمع لاصحابه يذهب من غير أي تردد!ولا كأنه لي وجود! في منتصف الأسبوع لايخرج كثيرالا اذا كانو أصدقائه متجمعين..أو يوجد مبارة ويرجع يأكل و ينام! كأنه البيت فندق! و نهايةالأسبوع أسوأ حيث يخرج ويسهر الى أذان الفجر:sadwalk:.. حتى الجمعة اليوم الذي لايحب أن يخرج فيه اذا أحد من أصحابه كلمه صارووووخ يغير ملابسه و يخرج!!
لايحب أن نخرج غير نادرا:schmoll:. . وفقط نأكل و نرجع ثم يذهب لاصحابه. و أيضا لايسمح لي بزيارة صديقاتي غير نادرا رغم أنه دائما خارج المنزل!:thumbdown: .أكثر مايقهرني و يفور دمي هو احساسي أنه لا يحبني لانه لو يحبني كان أقل شئ يخصص يوم لنا نحن فقط.أرجوكم ساعدوني ماذا أفعل؟؟ خصوصا بالصيف كل ما أفعله أطبخ و آكل و أتفرج على التلفاز وأنام !

((شادن))

اختي ام ليان

اكثر الرجال هذي هي طريقتهم.. ومب معنى انه مايحبك .. بالعكس مااتزووجك الا وهو طايح عندك
وعلى حسب حديثك انه تزوجتوه عن حب ..والله يديم عليكم المحبه يارب

اختي ...

انت حاولي اقعدي مع نفسك وحددي النقاط اللي تجذبه واعملي عليها
طوري من شخصيتك واسلوبك عن طريق قرائتك للكتب او بالنت

انشغلي عنه بزياراتك لاهلك او اهله

ادخلي دورات او نادي رياضي

المهم لاتتركين لنفسك مجال ان يكون زوجك هو كل تفكيرك ولنفسك عليكي حق

اتمنى لك حياة سعيده

قلم اخضر

وش الجديد يا عيوني اغلب الرجال هذا نضامهم واغلب الحريم هذي شكواهن واذا تبين تريحين نفسك عطي الموضوع طناش سوي لنفسج نضام يشغلج عن زوجج واذا علق او اعترض على موضوع طلعتج مع صديقاتج او اهلج قوليله انج ملانه ومافي حد تقعدين معاه ومدام انه بيروح عند ربعه ما فيها شي انج تطلعين وتنفسين عن نفسج شويه .... بس ديري بالج الله الله بالصوت الواطي والناعم والدلع شويه وانتي تتكلمين لا يكون اسلوبج اسلوب هجوم وعتب هذا الإسلوب ما اييب نتيجه بالعكس نتيجته عكسيه
بعدين ياعيوني في كذا شي ممكن تسوينه غير الأكل والتلفزيون وبه ترضين ربج ونفسج وتحل البركه عليج
خصصي وقت لسماع الدروس الدينيه من اشرطة الكاسيت
خذيلج كمن كتاب يزيدون الوازع الديني عندج ويزيدون ثقافتج الزوجيه بعد
شاركي في دورات لحفض القرآن
شاركي في الأعمال التطوعيه في الجمعيات الخيريه
شغلي نفسج عن زوجج وبتشوفين انه تلقائيا راح يرجع لج بس هذا ترا ما يمنع انج تكلمينه بخصوص طلعاتكم وانه لازم يعطيج وقت في القعده والطلعه مثل ما يعطي نفسه هذا الحق
والله يهينيج ياربي

أعلى