مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أم لتؤمين و تريد أن تعود للعمل

السلام عليكم يا أخواتي الفاضلات ...

أبغي مشورتكم بخصوص عودتي للعمل للعلم بأني أم لتؤم بنت وولد ربي يحفظهم ، تساهل مع العمل و أخدت 4 أشهر إجازت و ساعتين عناية بالمولود يعني بتغيب عن لبين 6 ساعات و إن شاء الله بعتني فيهم 18 ساعة بس لشخص إللي بيعتني بأولادي هي أم زوجي جدا حنونه و طيبة بس المشكلة هي عندها السكر و الضغط و رفضت أحط عيالي في حضانة و بيت أهلي بعيد وهو بعمر 5 أشهر حرام أوديهم كل يوم هالمسافة بس الإازة إللي خديتها و كنت فيها فالبيت تعبتني نفسيا لأني متعودة على العمل و الفجأة صار إهتمامي محدود بالتالي نفسيتي صارت زفت و كنت عصبية جدا..

وحظي زفت مع لمربية جدا غبية و بطيئة ..

ساعدوني

"ام سلومي"

الله يسر امرورك ويعينك
ان شاءالله البنات مابيقصرون معاك
ماحبيت اطلع من دون ماأدعيلك

- نور الليالي -

مخالفة قوانين المنتدى
عزيزتي اذا انتي نفسيتك تعبانه داومي عادي وام زوجك الله يحفظها ويعينها مستعده تنتبه للاولاد سته ساعات ايش المشكله ممكن تحاولي انك تخليهم يناموا في ذي الفتره عشان ما يزعجوها ودايم نبيهيهم انهم يكونوا عوقال وماذبين بس انا ماعرف كم عمرهم اذا مواليد جهزي اغراضهم ورضعاتهم والمي الحار في حافظه لتسهلي على عمتك الامور واذا كبار شوي اعملي لهم وجبات سريعه لتقدمها لهم وما تتعب ارجوا ان الله يوفقك واكون افدتك

صريحه جداً

اختي مادام ام زوجك طيبه وحنونه وين المشكله جيبي شغاااله وسيبي هي والادك عندها وهي تراقبهم

صدقيني الان عمل المراءه ضروري

ماادري انا نفس حالتك بس انتي مادام ام زوجك موافقة تمسكهم خلاص احمدي ربك ولله انها امن من الشغالة انا عمري بنتي شهرين وماعندي احد احطها عنده رغم ان اهلي واهلي زوجي عندي بس مااحد فاضي لااحد والدوام قرب الله يعين انتي حاول تسهريهم باالليل علشان ينامون الصباح بس اهم شي لا تحطينهم عند الشغالة الله يحفظ عيالنا

RedRose

Active member
من رائي توديهم عند ام زوجك مع المربية حقتهم

و ودي معاهم العاب واشياء تسليهم

لكن لا تخليهم يناموا النهار هذا اكبر غلط .. خلي نومهم عادي جدا لان الطفل يحتاج الى نوم الليل عشان نموه

والله يحفهم ويخليهم لك

أشكركج حبيبتي نورالليالي فديتج هم ألحين بعمر 5 شهور ربي يحفظهم و أشكرج ع النصيحة و ع مرورج غاليتي

هلا بأم الشاطرين حبيبتي شجعتيني و الله تعرفين أغريهم بأنج بييبيلهم هدايا أو عطيهم فلوس والله بتعيبهم الفكرة أنا أم زوجي عطيتها 2000 درهم و ستانست ...

أعلى