مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أمووت وأعرف منو انتي ياسارقة زوجي ؟

ملكة الحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهة
ترددت كثيرا قبل طرح مشكلتي ولكن مع كثرت الألم والضيق والقهر الذي بداخلي قررت أن أكتب ...
بسم الله نبدأ ,,,
مشكلتي تكمن في زوجي فبعد فترة من الزمن لاحظت أوبالأصح لم ألاحظ ذلك الابعد ما طاح الفأس بالرأس أن زوجي له علاقة بفتاه فمثلا كان زوجي يلبس اللبس ( الدشداشة ) القصيرة في تلك الفترة لبس الطويل وخفف لحيته بعدما كانت طويلة بحجة أن الناس تنظر له بأنه ارهابي مع كل هذه التغيرات لم ألاحظ شئ غريب فقد عللت ذلك بانه شئ طبيعي ...
ولكن الصدفة هي التي كشفت لي ذلك فبينما أنا كنت في المنزل وزوجي ذاهب الي عمله اضطررت الى الاتصال من هاتف زوجي الثاني الذي تركه في المنزل مهملا لايستخدمه الا نادرا ولان هاتفي النقال لايوجد به رصيد لذلك أخذت هاتفه وفتحته ( وياليتني لم أفتحه ) فمن هنا بدأت المشكلة ...
بدأت الرسائل تنهال علي واحدة تلو الأخرى قلت في نفسي لأجرب وأفتح الرسالة الأولى وفعلا فتحتها وهنا كانت الصدمة الأولى وفتحت الثانية والثالثة وووووو
في تلك اللحظة انفجرت من الغضب :mad:والقهر ولم أصدق ما رأته عيناي وكان بودي أن أتصل على الرقم بأي طريقة لكن الحمدلله تمالكت نفسي وصبرت وأخذت أمسح جميع الرسائل التي أرسلتها تلك الخبيثة حتي لايقرأها زوجي وأغلقت الجهاز وأخذته عندي لكي أرى ماذا ترسل تلك الخبيثة بعد وكل يوم بل ساعة بل كل دقيقة أذهب لأرى هل يوجد رسائل أم لا فقد كانت ترسل له لمدة أسبوع تقريبا ذاكرة فيها ( رد علي – ليش مطنشني –أنت تبيني والا ما تبيني ... ومن هالسوالف ) الأخ صار له أسبوع وأكثر مافتح تلفونه ...
المهم مر أول يوم وثاني وثالث يوم وزوجي ما سأل عن التلفون وفي اليوم الثالث تقريبا سأل زوجي عن تلفونه أنا في هاللحظة توترت وقلت له ما أدري وينه وسألني مرة ثانية وهو معصب ومن كثر خوفي وتوتري جوابته وأنا أبكي يعني شنو أنا بايقته وعلى طول يوم طلع من البيت أخذت التلفون وضعته تحت السرير وكل يوم بعد ما يطلع زوجي آخذ التلفون من تحت السرير وأقرى الرسائل وأمسحها وأرجع التلفون في مكانه تحت السرير الا ما جاء اليوم اللي هو لقا التلفون بنفسة
أنا أعرف ان زوجي يحبني:a200: وأنه ما يحبها بكثرما يحبني وأعتقد انه هو الحين ما يكلمها بس الفضول يذبحني ويعذبني أبي أعرف منو هذي البنت اللي كانت تريد أن تأخذ زوجي مني ؟
شنو كانت طبيعة العلاقة اللي كانت معها ومع زوجي ؟
هل أصارح زوجي بالموضوع وأخبره بما حدث ومن هي تلك الفتاة ؟
أم أصارح الفتاة نفسها عن طريق الاتصال برقمها والذي لازلت أحتفظ به ؟
أم استسلم للأمر الواقع وأصمت وأجعل الموضوع سر بيني وبين نفسي ؟
( بس هذا الشئ يعذبني ويقتلني ) ...

ملكة الحب

نسيت ما أقولكم خلال فترة المسجات لاحظت اختفاء شمعتين من شقتي سألت زوجي عنهم قال ما أدري وينهم
وبعد يوم لقيت زوجي محضر لي مفاجأة وهي جاب لي الكثير من الشموع لاوبعد جاب لي هدية كانت بعض الشموع مستعملة استعمال خفيف سألته من وين لك هذي الشموع قال لي من مكتبي اللي في الدوام
أنا هني شكيت في الموضوع وربطت سالفة الشموع مع البنت اللي في الرسائل قلت أكيد هذا كان له علاقة مع البنت وعنده شقة معاها بس ما أدري هل معقوله زوجي يوصل هالمواصيل ؟!!

ملاحظة : عرفت اسم البنت بطريقتي الخاصة بعدين أقولكم :msn-wink:
ولكن يبقي السؤال اشلون زوجي تعرف عليها ؟!!

وجدتها

أرجوا أن لا تبوحي بما تكتمين.....وأشتغلي عليها ...يعني هدديها...ولا تقولين لها انج حرمته

لانها بتقوله....أو حاولي تتصلين عليها من رقم غريب وتعرفي عليها وخليها ترابعج...وبتعرفين منو هاي

وجدتها.....وجدتها.....وجدت سعادتي بالصلاة على النبي محمد

some1

بالهدوء حبيبتي حاولي تتحلّي بالهدوء وماتخلليه يلاحظ وخللي الأمور تسير بأمان وراقبيه عن بعد وحاولي تعرفي معلومات أكثر ،،
لاتفقدي أعصابك وبالتالي تخسري اللعبة وتصبح اللعبة في مرماها هي ،،
طولي بالك - أدري صعب - ولكن الحياة رحلة ويجب أن نقضي الرحلة بالهدوء والكاسب الأكبر هو الذي سيربح المعركة بالأخير ،،
هدئي من روعك وكان الله في عونك ونصرك عليها

اتمنى انحب

ياربيييييييييييييييييييي
الله يعينك صراحه
مدري ما عندي حل لاكن الله يبعدها عنكم
يهديها ويهدي زوجك
بس وش سالفت الشموع غريبه الصراحه

بسبوسه

ملكة متوجة
حبيبتي

اهدي وذكري الله فليست هذه نهاية الكون

كل شي و له حل

اهم شي اصبري وتمالكي اعصابك تماما

حاولي ان تتحكمين بكل مشاعرك هذه الفترة

وحكمي عقلك

هل المهم ان تعرفي من هي ؟

ام المهم ان تعرفي كيف تتعاملي بهدوء وحكمة وذكاء ؟

اعتقد ان زوجك من النوع المتدين الذي يخشى الله تعالى

فلعلها نزوة وانتهت وعاد اليك

فأعينيه بحكمة ولا تكوني عونا للشيطان عليه

حبيبتي كل ما تعاملت مع مشاكلك بقوة وثبات كل ما تجاوزتيها وتتغلبj عليها

ربي يشرح صدرك ويفرج همك

استعيني بالله واصبري وما صبرك الا بالله

أولا أختي الله يصبرج على مصيبتج
ثانيا أحذري كل الحذر تفتحين الموضوع مع زوجج مادام انتي تقولين انه زين ويحبج وحاولي تعرفين منو هالبنت وشنو السبب اللي خلا زوجج يحبها او يصادقها واذا قدرتي تشوفينها من بعيد يكون افضل عشان تعرفين ليش زوجج اعجب فيها وبنفس الوقت اهتمي بنفسج حيييييييييل غيري اللوك قصي شعرج غيري طريقة والوان مكياجج اصبغي اظافرج بالوان جريئة اشتري قمصان جديدة وموديلات ما لبستيها من قبل ردي عروس حتى بطبعج زيدي الدلع والغنج 00هدي حيله بالفراش 00أدري انج ميته من الحرة والقهر بس هالطاقة طلعيها بايجابية وفايدة
انتي زوجته واهو ملكج وحقج انتي بس دافعي عن ملكج وحقج بكل ما اوتيتي من قوة

وأولا واخيرا عليج بالدعاء لرب العالمين انه يحفظه ويرده لج

شوكولا

بالهدوء حبيبتي حاولي تتحلّي بالهدوء وماتخلليه يلاحظ وخللي الأمور تسير بأمان وراقبيه عن بعد وحاولي تعرفي معلومات أكثر ،،

لاتفقدي أعصابك وبالتالي تخسري اللعبة وتصبح اللعبة في مرماها هي ،،

طولي بالك - أدري صعب - ولكن الحياة رحلة ويجب أن نقضي الرحلة بالهدوء والكاسب الأكبر هو الذي سيربح المعركة بالأخير ،،

هدئي من روعك وكان الله في عونك ونصرك عليها
نفس رايي :icon30:

ضياء القمر

اسمعي اختي راي مثل راي البقية لا تفاتحينة بالموضوع
حاولي تتصلين بالفتاة من تلفون عمومي او تلفون بيحث ما تعرف ان انتي حرمة عشيقها ((( والعياذ بالله )))

حاولي تتقصين عنها بشكل مبدئ
وللحديث بقية ....
الله يعينك ويصبرك على هالبلاء

همس بلقيس

حبيبتي انا من راي خواتي وانصحج لا تخبرينه واستشيري الاستاذه ناعمه

نسيم عابر

مساء الورد .. هاي اول مشاركه لي..
اختي بدال ماتتبلين بنت الناس شوفي شو مشكلة زوجج وهاي مب غلطها يمكن قايل لها انه مب متزوج.. حاولي تحلين الموضوع بدون لايدري انج صايدته..

بنت الاصول

تدرييييين لو انا منج اشسويت

كان انفخ عضلاتي :flex:وأدق عليها برقم زوجي واسكت اشوي بعدين اقول بكل برود ((انتي ترسلين رسايل بجوالي .... :msn-wink:

شكلج ترسلين على جوالي بالغلط لو سمحتي اذا بترسلين لأحد ركزي على الرقم )) << اتوقع انها بتشك ابروحها وتنحرج

ياحبيبتي فرررررررررصه عندج جوال زوجج بس اذا ماتابت عن المراسله كلما ترسل رساله دقي وقولي لها نفس الكلام اللي قلت لج :c014:

الله يعينج

نجلاء

حبيبتي الله يعينج ويصبرج ..
ديري بالج على نفسج .. إنتي الأهم .. صبري وضبطي إنفعالاتج .. وتوقعي كلي شي .. قصص الأزواج تتشابه بس إنتي لعبيها صح .. ولا تحسسينه إنج عرفتي شي عن الموضوع .. لأنه شكله حس فيج ويبي يحسن الأوضاع من ناحيتج أو إنه خاف .. لكن العشيقة ما تتنازل بسهوله .. خليج إنتي الأقوى ..وكملي بالصبر والدعاء والحيلة .. والله يبرد على قلبج

aum_rayan

السلام عليكم ....................أحم...............أحم .................أحم وخروعن طريقي ماراح اجيب شي على الاخوات الا
أحذري ثم أحذري تكلمينهابصوتك كحرمة لانها اكيدبتخبرزوجك ثم بيشك فيك لان كان جواله ضايع من قبلك عشان كذا اذابتكلمينهاسلفيها احدمعه سماعه تغيرالصوت خاصة بالموبايلات توجدفي محلات المحمول
يلعب في ابوحسبتهابدون مايجيب لهاسيرة بشنوعلاقتك بفلان اللي هوزوجك عشن ماتتجه الانظارلك من قبل زوجك
حاولي ان تتمالكي اعصابك ولايعرف زوجك بمعرفتك بس يكون بطريقة غيرمباشرة لوجاالحديث عن الرجال المزواج اوصاحب العلاقة المحرمة قولي راي الدين وان الله يقتص من العبد في محارمة وكذلك ماهورجال اللي يسوي كذا اذاالواحديخاف الله لازم يفكران المراة اللي تتجرأوتسوي علاقة معه معناهاراح تسعى لخراب بيته بطريقة مباشرة اوغيرمباشرة ومنهاتذكره بالله وهي تعصي الله بحرام ام عيالك وهي تقصداكرااهه فيها حتى يحبها ويتعلق بها وهي ترسل لام العيال من يؤذيها ومن هالقصص اللي تشكك الرجل في شيطانة الانس انها تلعب عليه وتعلب مع غيره واللي مافيهاخيرلاهلهامافيها خيرلولدالناس وبداله غيره
وانتبهي لايوم تكشفين المستورلزوجك حتى لاتسقط ورقة التوت ويذهب الحياءوالوفاء بينكم
ولاتنسون يااخوات منظمة حماية البيوت الامنة اومحاربة الازواج الخائنين وتأديبهم وتاديب خطافات الازواج

اسماء

حبيبتي

اهدي وذكري الله فليست هذه نهاية الكون

كل شي و له حل

اهم شي اصبري وتمالكي اعصابك تماما

حاولي ان تتحكمين بكل مشاعرك هذه الفترة

وحكمي عقلك

هل المهم ان تعرفي من هي ؟

ام المهم ان تعرفي كيف تتعاملي بهدوء وحكمة وذكاء ؟

اعتقد ان زوجك من النوع المتدين الذي يخشى الله تعالى

فلعلها نزوة وانتهت وعاد اليك

فأعينيه بحكمة ولا تكوني عونا للشيطان عليه

حبيبتي كل ما تعاملت مع مشاكلك بقوة وثبات كل ما تجاوزتيها وتتغلبj عليها

ربي يشرح صدرك ويفرج همك

استعيني بالله واصبري وما صبرك الا بالله

كلام جدا رائع

غاليتي لا ادقين وتنزلين من مستواج وكرامتج

وبعدين اختي يمكن تكون زوجته وانتي ماتدرين

يعني قبل ان تنعتيها باي شيء تاكدي من انها زوجته او لا

ثانيا عندك طرق كثير ة موجودة في المنتدى ونصائح رائعة واهمها عدم التسرع والتحكم في ردة الفعل

والصراحة ماشاء الله عليج عجبتيني تمالكتي نفسك عند الصدمة الاولى وماتهورتي

خليج ماشية على الخط وممكن تقولين لزوجك ها الشموع مستعملة من وين جايبهم

وحاولي في نفس الوقت ماتبينيله انج شاكه فيه

وانا من راي الاخوات وانصحج انج تتصلين فيها من تلفون ثاني لا هو تلفونج ولا تلفون زوجك

وتعرفي عليها بطريقتج وممكن مع الايام تعرفين اذا كانت متزوجة ولا لااااااااااااااااااا

اهم شيء الصبر والدعاء وعدم التسرععععععععععع

شـغـف

حبيبتي.. لا تواجهينه أبدا..

يبدو أن زوجك تاب.. وتوقف عن محادثتها..

راقبيه جيدا.. بدوووون أن يشعر..

وفي هذه الفترة.. طوري نفسك.. وركزي على شخصيتك.. وفي هذا المنتدى خير كثير ما شاء الله..

وفقك الله لكل خير.. :)

اختي الكريمة ملكة الحب

أرجو أن تقرأي رد الأخت بسبوسة والأخت أميرة محمد جيدا

هذه نصيحتي من قلب محب لك حريص على بيتك :

زوجك رجل ملتزم بطبيعته

ولابد انها كانت نزوة عابرة في حياته

راقبيه دون أن يشعر

لا تضعفي

ولا تتهوري

لا تصادقيها ، ولا تكلميها ، ولا تنزلي لمستواها

وقد يكون الآن نادما أشد الندم على ما بدر منه تجاهها

وقد يكون متألما من نفسه

وهوفي الغالب الآن تركها

بدليل كلامها :

ليش ما ترد علي ، ليش مطنشني ، تبيني والا ما تبيني

لا تناقشيه في الموضوع حتى لا تفقدي حرصه على مشاعرك

ولكن راقبيه من دون أن يشعر بك نهائيا

وهذه زلة يقع بها كثير من الرجال

ولكن الرجل الصالح والحريص على بيته المحب لزوجته يتراجع ويعود إلى رشده ويترك هالخرابيط بسرعة

ويبدو لي ان زوجك من هذا النوع

والله أعلم

الله يوفقك اختي وكوني حذره معه حتي لا يحس بانك عرفتي وحاولي انك ما تلغي المسجات حتى يكون دليل الخيانه وحاولي اعرفي اسم البنت كامل ومكان سكنها وبعدين راقبي زوجك خروجه من المنزل واين اتجاه حتي لا تظلميه يمكن مجرد علاقة في الهاتف وهو يريد يبتعد عنها عشان كذا ما يرد على رسائلها والله الموفق

أعلى