مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أموت فيه بس تعبت من حياتي معاه

أم مهرة1

السلام عليكم شخباركم
اتمنى ان حد يعطيني الحل المناسب في حياتي مع زوجي
صدق يوم قالو الحياة الزوجية الصح تبدي عقب 4او 5 سنوات من الزواج
كنت عايشة حياة حلوة مع زوجي صح انه حارمني من اشياء بس كان معوظني ولله الحمد بس تعالو شوفو شو صار لي الحين
انا وزوجي عايشين قريب مكان شغلة وشغلي في العاصمة 3 سنوات وكانت حياتنا حلوة وللاسف من 6 شهور تقريبا سكن عدالنا اخوة وزوجته مب هم المشكلة بس اخوهم الثالث سكن عند اخوه طبعا حرمتة موجودة في بيت اهله المهم ان ريلي بدا ما يهتم لنا ابدا بس يقعد مع اخوه 24 ساعة الغدا والعشا ويكملها سهره وعقب اي تعبان ماله خاطر حتى يكلمني صار ماله بارض حتى لعياله ولو بصيح من اليوم لباجر ما بيسمع لي الكلمة الوحيده الي بسمعها انا تزوجت ياهله المشكلة انا ما اقدر اسويله طاف تعرفون ليش لاني ما عندي حد اكلمة اخوه الي ساكن صوبنا توهم جداد معرسين جريب يعني قاعدين مع بعض 24 ساعة واخوه طايح في جبدي وانا ما اسوق علشان الهي عمري باشياء ثانية واحسه صار يحب يطلع مع اخوه اكثر اذا بطلب اروح مكان بيتعايز بس خل يطلع مع اخوه واللهبيروحون مولات أحلم يوديني حقها وبيحوط معاه واذا تكلمت بيقول عندج بيت ومب ناقصنج شي تاكلين وتشربين انا مب قادرة اصيطر ع عمري انا صار لي اسبوعين مربية قبل يوم كنت اربي بي يحضني وبيسوي اشياء علشان ايريح شهوته اما الحين حتى حضن ماشي اشغالي ما يخلصها حتى مرة كان عرس اخوي وما رضى ياخذ لي لبس لين يوم العرس نفسه قلت حق ربيعتي ويابت لي من عندها ونفس يوم العرس قعد يقولي يالله بوديج تاخذين يوم صار ما فيه وقت اغراضي بيوديني اخلصها بس بالمذلة وما يحب يتعب نفسة يعني مكان مكانين وما يكثر وما يحب يخليني اطلع مع اهلي اخلص اغراضي ما يحب طلعت حريم بروحهم يعني مب راحمني ولا مخلي رحمة الله تنزل علي كنت البس احلى اللبس قبل اما الحين يشوفون لبسي مال اول وكله يعايروني اهلي ويوم يطلعني معاه يخليني كأني عيوز انا عمري 26 بس يخليني وحدة عمرها فوق ال35 واذا قلت له بيقول والله انج قمر لا المشكلة اخواني يقولون لي كأنج عيوز المشكله اني ولله الحمد مسؤوله في شغلي ولي كلمة بس عند ريلي احس اني ولا شي ومب قادرة بعد اسويلي شخصية ومن النوع الي يصيح بسرعة حتى لو حاولت بنكسر اخر شي وبصيح عداله انصحوني ابي اغير حياتي للاحسن وما يكون اهم شي في حياتي وابي اخليه يركض وراي ويعرف قيمتي

ice creeem

الله يعينك حبيبتي حاولي تجذبين زوجك لقعده البيت لا تجبرينه استفيدي من المنتدى والله بتتغير حياتك ان شاء الله
وبعدين عزيزتي جملة(لا يرحم ولا يخلي رحمة الله تنزل)هذي حراااااااااااااام منو اللي يقدر يمنع رحمة الله منو اللي يقدر يرد شي الله قدره
الله يسخره لك ويرده لك ردا جميلا

اهتمي بنفسك
قولي بينك وبين نفسك
انا بسوي نفسي لنفسي انسي زوجك
والله الزوجة اللي ماتصير انانية ماتعيش صح انا هيك توصلت لهي الفكرة
لاتسوين شي عشان زوجك
واطلعي مع اهلك اكتر
وسوي واجبك في البيت لاتقصرين
وبكرى بس تجي زوجة اخوه بيرجع متل قبل لاتخافين هويمكن لانه اخوه وحيد فترة وبتمرق نشالله

الله يعينك يالغاليه
حاولي تجلسي معه وتكلميه عن حياتكم اول وعن التغيير اللي طرا عليكم بهداوه وبدون عصبيه او انتقاد
وخليه على راحته اذا طلع وهو راجع استقبليه احلى استقبال وسمعيه احلى كلام
وان شاء الله فتره وتعدي
الله يصبرك

أعلى