مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أمه مسلمه تبث حزنها وكربها فهل من تفرج وتربح فرج الأخره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله.....

يابلقيسيات لي أخت أشارت لي بالمشاركه والفضفضه هنا...فهذه قصتي...

وهي أني تزوجت رجل..كان يحب أن يعاشر بالدبر..وكنت ارفض لكن قوته اكبر مني..

أستحيت ان اقول شيئا لأهلي..وكنت اصلي قيام الليل وادعو وأستجمعت قوتي...ورفضت

وعندما حاول في احدى المرات ورفضت...تركني..ثم رأني وانا اصلي بثلث الليل وادعو الله

وابكي واستخير..

مضى شهر..وطلقني....

عدت لأهلي..الذين بدأو يتذمرون مني ويحاسبوني على كل شيء...

حتى جاء يوم واخبرتهم...لكن لا شيء..كان رد والدي انتي اقدر ع تغييره ويمكن يكون لديه

مرض الزوجه تصبر على زوجها بالشده.....ولو انك ليس بك شي لما فعل ذلك...

والدي لديه تقديس والعياذ بالله للرجل وان جميع النساء على الأرض وان بهن العيب..

لدرجة ان والدي لايتصدى لأي قرار يتخذه اخوتي..بل احيان هم يقررون وهو يستمع...

والدي لايحضر الا عند المهر..واستلامه..ويأخذ حصه منه دون استأذان..ويقول ان هذا مهرك..

وطبعا المكتوب غير ..وان طلبتي وقلتي لايكفي يقول لكي خوذي ملابسك القديمه

ليس شرطا تشترين جديد...

ويعمل صراعات ونزاعات مع والدتي..حتى تكرهي نفسك وتصمتين لأنكي تريدين الهدوء...

ان طلبت منه الذهاب للسوق يرفض...واخوتي لاهين ويرفضون..وان ذهبت مع شقيقتي

وزوجها اعود لأجد امي تبكي...لأن اخوتي شنو حربا ..كيف خرجت مع زوج اختها..مع العلم ان

اختي وابنائها معنا...ووالدي يحضر هذه الصراعات ولا يتحرك ولا يتكلم

فقط عندما يراني يقول لوالدتي اخبريها لاتخرج مره اخرى...

صراعي مع نفسي يبدأ عندما ارى زوجات اخواني يخرجن بسيارات أجره..ومع ازواج خواتهن

واحيانا ابناء عمهن..ولا يحدث لهن شيء..بل اجد اخوتي صامتون...

تعبت من حياتي...

وزوجي السابق يحاول ارجاعي...وانا لا اخفيكن اشعر اني متذبذبه..اخشى ان احبط وأكتئب

واهرب من اهلي واعود واجده لم يتغير...

واخشى ان اجلس عند اهلي ويشتد كربي....تعبت من البكاء...وتعبت ارى والدتي معي

هكذا..وشقيقتي...

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتدعي يأسك وإحباطك من وضعك الحالي يدفع بك لرمي نفسك في وضع أسوأ.. قد تكوني الآن متعبة ومحطمة نفسيا لكن بعودتك لذلك الرجل ستدمري نفسك نفسيا وجسديا ستسكنك الأمراض الخطيرة والأهم الأهم أنك قد تجبري على ارتكاب الحرام لأني لاأعتقد أن طليقك سيرعوي عن فعلته التي أجبركي عليها بكل صفاقة في أيام زواجك الاولى.. اصبري هناك من يعانين أكثر.. الجأي لربك وأخلصي في الدعاء وتحري أوقات الإجابة والزمي الاستغفار وفرج ربك قريب بإذن الله.. ربي يعوض صبرك خير بالزوج التقي النقي الذي يحترمك ويقدرك عاجلا غير آجل.

لاحول ولا قوة الا بالله
حبيبتي الضعف لايولد الا الهم والمرض
استخيري في عودتك لزوجك اولا
ثم. اجلسي معه وتكلمي وكلك ثقه في موضوعه وقولي ربي كومنا عنالحيوانات وهذا صنيعهم
وانا إنسانه لا اقبل بذالك. من ارادني بالحرام لا اريده
ومن تاب واصلح فغفر الله له
وآجعلي لك هيبة وكرامه حتى امام إخوانك
سخر الله لك
والدعاء سلاح المؤمن
وقد يكون طلقك عندما رأك تصلي واحتقر نفسه
وعاد لرشده

اسال الله لكِ السعادة اختي وان يرزقك بالزوج الذي تتمنين ويعوضك خير

اختي صبرك على اهلك افضل بكثير على زوج عاصي

اول شئ استخيري ربك

اصبري حبيبتي عندهم واشغلي وقتك بشء مفيد ولا تتحسري على حالك

ثقي بان الله سيعوضك خيرا

وان حال اخوانك معك سيتغير بعد فترة لانهم سينشغلوا ببيوتهم واحوالهم

طمنينا عنك اختي

ice creeem

لا انصحك ابدا بالعوده لزوجك ولا تتركي اي من الظروف تضغط عليك للقبول بالحرام فقبولك الرجوع يعني تراجعك عن قرارك السابق وقبولك بالامر

احمدي ربك ان عندك أم في صفك هذي نعمه خليها تدافع عنك عند أخوانك وأبوك الزمي بره والد مهماكان خللي أمك تقنع أخوانك أحنهم لها وهو يقنع الأخرين ويقنعون أبوك والرجل هذا لا ترجعين له الرجل الي مايخاف الله ولايخافه فيك لايستحق أن يتزوج امرأه تخشى الله ادعي الله بكل سجده تسجدينها باليوم والليله ان يعوضك خير منه رجل يعزك ويرفع قدرك عند أهلك والناس اجمعين وتذكري ان من ترك شيء لله عوضه الله خيرمنه بس يبيلها صبر وجلد

al.zmorodh

اختى الغاليه الجئ الى العزيز الحكيم هو الذى قدر لك هذا وهو اعلم بما يصلح حالك الحزن على المصيبه امر جائز ويخفف عنك الذنوب ولكن لا تجعليه يقف امام رؤيتك للحقيقه وتقرير مصيرك انتى اتخذت القرار السليم القوى فى حق ربك ثم حقك وهو من طلقك انتى لم تطلبى ذلك فلماذا تلومى نفسك . انا عندى اهانة الاهل تهون ولا اهانة الزوج .
لن يضيعك الله سبحانه وضعك فى هذا الابتلاء ليختبر صدق ايمانك ,لا تعترضى على قدر الله (الطلاق)لعل فيه خير لك واكثرى من الصلاة والدعاء والصدقه .والله معك

حبيبتي الله يفرج همك وييسر لك امرك
استخيري في موضوع زوجك
واخوانك ما عليك منهم ما دام انتي واثقه انك مو مسويه شي غلط ما عليك منهم
يا سلام حرام عليك وحلال على حريمهم

حبيبتى ادعى ربك ولوارادان يرجعك اشترطى علية ان يبعد عن تلك المنكرة وقولى لة لوارتنى فبماحلل الله صدقينى ان عواقبها علمية وخيمة فاولها الله يكرمك تبرزغيرارادى وامراض وتعفنات فى المستقبل وكلة كوم والعقاب عند الله سوف يكون عظيم اختى اشترطى ولاتنسى الدعاء

ام نظارات

الله يكون بعونك , لكن لآتتهــاوني بأمر زوجــك مهمــا ضيّقت عليك الدنيــا تمسكي بربك والجأي لــه ..
فوالله لآ زوجك يستطيع تخليصك من الهموم ولآ حتى أهلك ,

وأنتِ كما قلتِ تصلين وتدعين وترجين من ( كريم) _سبحــانــه_

تفاءلي فــ ربك لن يضيعك .

الله يجزاكن خير ياللي رديتوا علي...

ويجعل لكن من كل هم فرجا..

المشكله يابنات اني احس ان اهلي يضيقونها علي..ومو احساس لا والله واقع..

واللي تقولي احمدي ريك امك بصفك...

شيفيد وانا اشوف ام ب 88 من عمرها بغرفتها تمسح دموعها...او اشوفهم وهم يتهاوشوا عندها

بهذا صح وهذا غلط..واذا قالت لهم زوجاتكم..يقولوا لها مالك دخل..

الناس بالعشر الأواخر تطلب العفو والمغفره..وانا افكر بالموت وابكي طول ليلي...

انا خبرتكم بأبسط مايسونه..

كل شي صار علي ممنوع..جلستي بغرفتي ممنوعه...اذا دخلت انام حاسبوني كل هذا نوم دخلت الساعه

كذا وطلعتي كذا..

احيان اكلم اختي بالتليفون يوقف اخوي على راسي منو معك عطيني السماعه..واذا لقاها اختي كلمها

وضحك وخوذي عيالي كلميهم لين مايروح رصيدي بعدين يرمي السماعه...ويقولي مومهم اساسا انتي ماتحتاجين رصيد امك عندك وحنا عندك واختك تشوفينها اخر الأسبوع..

وحريمهم ماتخلي السماعه من اذنها ابد ..واذا كلمته امي يصارخ تبيني اضيق ع اهلي..

استبداد ماشفت مثله..

والله يابنات احيان بالسياره اقول ليت تصدمنا من جهتي سياره واروح..

لا اب ولا اخوان..كلهم يقولون عريتينا بطلاقك بين الناس..وحنا زوجناك واحد كل الناس تتكلم عنه...

طيب يعني اعصي ربي...

المصيبه عندي بنات عمي 2 تطلقوا لأجل دنيا فلوس وطلعات وعند اهلهن عايشين احسن عيشه

وعمي قدامي يداريهن وياخذ بخاطرهن...

والله اني احمد ربي وادعيه وساعات ابكي واناجيه...لكن للذمه تجيني لحظات اضعف..

واقول ليه...لو اني ظليت عنده وقلت له يتزوج وحده ثانيه ولا جيت عند اهلي مو اصرف..

وارجع واستغفر ربي وابكي واقول اعوذ بالله يتولى امري كافر عاصي لربه..

بس النفس اماره بالسوء...فلا احد يلومني..اللي ايده بالمي البارد مو مثل اللي بالنار

اهلي من النوع القديم..بس المستغربته ابوي ليش كذا..سلبي..اخته من ابوه تطلقت طلاقين وعزها

ووقف معاها وصرف عليها وعلى بيتها لين مارجع لها زوجها..

وللحين يصرف ع الأثنين..وان جيت وطلبته قال ماعندي ماني راعي خزنه..

وان تكلمت معاه بهدوء عمتي عندها زوج انا احوج منها..يرد يقولي روحي لأخوانك

لو فيك خير كان عندك زوج يصرف عليك..بس ضيعتيه..منو بياخذك الحين غير الخبل...

الفيروزة84

اتقي الله في نفسك و لا ترجعي لرجل لا يخاف الله فكيف له ان يحترمك
ان تقولي اهلي كذا و كذا فهم اهلك لن يتغيروا و انتي لك رب فاطرقي بابه .قولي اللهم اعني ان اجنب نفسي الحرام اللهم تركت الحرام لوجهك فاعني في عفة نفسي
يااختي هذا المنكر يؤدي الى امراض من ينفعك اذا مرضتي
هو يسبب سرطان في العظم الموجود بالمؤخرة .يحدث تمزق في فتحة الدبر
وعدم القدرة في التحكم في البراز يعني انتي ماشية و تتبرزين و العياذ بالله
التمزقات التي يحدثها لا تعالج الا بالابرة و الخيط و لا يكون علاج تاااااااااام
يكون سببا في العقم ذلك بان المناعة تقتل احيولنات المنوية الموجودة بالمخرج فتتعرف عليها بانها جسم ضار وكلما و جدتها تقتلها و هذا العقم لا يوجد له دواء
اخيتي انصحك و انصح كل من تتعرض لهذا الموقف ان تتوب الى الله وترفض رفضا قاطعا ممراسة هذا المنكر
اعلمي ان الله قد رحمك عندما لجات اليه بنية صادقة لهذا ابتعدي عن مكان المنكر واساليه عز وجل فهو قادر على عفتك

hayaa

اختي الغالية هذا الذي تمرين به الان ابتلاء من الله عز وجل (احسب الناس ان يتركو ان يقولو امنا وهم لايفتنون)
ما فعلتيه هو الصح واياك ايك العودة الى زوج برء من ما انزل على محمد صلى الله عليه وسلم .اياك ان ترجعي الى معصية ربك .اليك ان تقودي نفسك الى النار اعاذنا الله وايك منها
اختي الغاليه ان كل ما يمر بك الان هي امور قاسية وظروف صعبة ولكن يااختي انت بعيدة عن المعصيه يكفي انك عندما تذهبين للنوم تحسين انك امراءة طاهره فهنيئا لك ايتها الطاهره.

اختي احفظ الله يحفظك وانت حفظت الله ولا ازكي على الله احد فسيحفظك الله ويوفقك بزوج صالح خير من ذاك العاصي الفاسق الذي لا يشرف ان يكون زوج او اب لاطفال.
اختي لاتضعفي وحكمي الله ودينه وسنه نبيه في امرك كله وتخيلي معي اختي ان محمد صلى الله عليه وسلالم رائك وسمع منك ماذا تتوقعين سيكون رده لك هل سيقول لك عودي لذالك الفاسق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!ام سيقول لك توكلي على الله واصبري فانت على الحق وسينجيك الله ......افيقي اخيه ولاتضعفي واحذري من الشيطان الرجيم ومن طليقك معه.

كوني بخير

أنا مستغربة شئ

كيف تقولين عنه كافر؟!! عشان المعاشرة من الدبر

ما أتذكر انه فيها حديث انها كفر صح حرام لكن ماهي كفر اعوذ بالله الكافر اللي مايصلي بس ياأختي

وبالنسبة لموضوعك

قولي إنما أشكي بثي وحزني إلى الله واكثري منها دائما

والله بيسخر لك عباده

وبصراحة مصارحتك لاهلك بطلب زوجتك ماكان صح؟ لأنه انتي تعرفين ان اهلك متشددين بمثل هالامور وعندهم تقديس للرجل فكيف تبلغينهم على العموم هذا خطأ وصار

بحالتك

لازم توقفين وقفة جادة مع أخوانك

سوي ردة فعل غير متوقعة ..واللي يسمح لزوجته تروح بليموزين ومع عيال عمها معناته..ردة فعله بتكون مناسبة لرده فعلك

يعني مثلا جاء يبي تلفونك لاتعطينه لو يصير اللي يصير..وكثر الزن يفك اللحام
والا تعالي لهم باسلوب الضعف وتمسكني عند اخوانك وتحببي لعيالهم الصغار

شوي شوي لين مالله يفرجها_ بس لاتقعدين تفكرين بالانتحار وتدعين على نفسك بالموت عشان مثل هالمعاملة وابوك ابكي عنده بوسي رجوله اساليه ليش تعاملني كذا وذكريه بعماتك اللي كان لهم سند بعد الله

لابد مايجي يوم ويضعف ويطلبك تسامحينه

الله يسخرهم لك ويلين قلوبهم عليك

اختي الغالية اذ زوجك تاب وتعهد لك وقسم فابرئيه ووصلي حياتك مع زوجك افضل لك من الذل والمهانة

واذ استمر واسر ولم يقسم ولا يتعهد لك

ربي يعوضك افضل منه دينا وخلقا

اللهم في حياتك مع الاب القاسي ولا الحرام من تركشيء لله عوضه افضل منه

رسيل حياتي

ادري في نفسك تحاولين تهربين من اهلك بس ادا رجعتي بتغضبين ربك اتركيه وادعي ربي ناجيه وقولي له ربي تركت زوجي لاجل رضاك عني فعوضني بالزوج الصالح اللي يحبني ويقدرني عاجلا يارب غير اجلا ربي يفرج همك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى