مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أمهات المدينة .. عفت البكل .. لو سمحتوا

أمهات المدينة .. عفت البكل .. لو سمحتوا
السلام عليكن
أخواتي الفاضلات أحتاج مساعدتكن
أنا بكرية وخايفة مرة وساكنة في جدة وبأدرس في مكة وأبغى أولد عند أهلي في المدينة
ومحتارة مرة فين ألود وعند مين ؟!
كنت أبغى أولد عن هنيدة طلعت مهي موجودة
وبعدين قلت أولد عند نجمة بس كتير قريت أنها صايرة عصبية ومن هذا الكلام
وسمعت ان المطبقاني همهم فولس بيستعجلوا ع الوحدة ويولدوها قيصري وأنا أبغى أولد طبيعي إن شاء الله من ربنا
وبعدين قلت أولد عن نجوى في الدار بس لمن بحث في النت اتخلع قلبي من القريته
فانقبضت بشدة
ودحين بأستخير الله أني أروح لعفت البكل مدري ليش احس بانشراح
أنا إن شا ءالله نازلة المدينة السبت بإذن الله
فأبغى آخد آرائكن في عفت البكل كيف ولادتها وكيف خياطتها الخارجية التجميلية
وكيف أسعارها هل نفسه سعر المستشفى الي أختارها ولا لها أتعاب خاصة
وكل شي عنها وكيف تعاملها وأخلاقها وتصبر على الوحدة أبغى وحدة تصبر عليا لأني خايفة ولأنها أول تجربة وماعندي أي خلفية عند الولادة وإيش يصير فيها
وهل تكون معاها من أول الولادة ولا الممرضات هما الي يولدوكي وهي تشرف ودورها في النهاية
وهل تستعجل على الوحدة بالقيصري ولا تصبر عليها
وهل تجي وقت الولادة لمن أطلبها سواء فجر ولا آخر الليل ولا وقت دوامها ولا أي وقت ؟

والي تعرف عنها أو ما تعرف عنها :: أدعوا لي ان ربي يسهل لي ولادتي لأنها كلها تساهيل من عند ربنا

فوفي

انا من المدينه
وصراحه من اول ماعرفت اني حامل رحت على المواساة لاني مرررة ارتحلها
تابعت عند ايمن عفيفي صرااحه ممتاز واذا انتي ماتبغي دكتور يقولو غادة ممتاز
كم وحده اعرفها ولدت طبيعي عندها ويقولو خيطتها مررر مرررة ممتازة واهم شي ااستخاره
استخيري وربنا يخترلك اللي في الخير يارب ودعواتك ^_^

جنى وبودي

انشا الله البنات يفيدوك
انا من جده..انشا الله تقومي بالسلامه انتي والبيبي

خفجاوية

السلااااااااااام عليكم
حبيبتي انا انصحك ترووووحي لمستشفى الاحمدي والله رووووعه وعنايه واهتمااااااااااام فيك وبالبيبي حتى من كثرررر الاهتماااام البيبي ينام بالحضاااااانه اذا بغيتيه يجيبونه لك انا كنت متابعه عند الدكتووووره فوزية وولدت عند الدكتووووره منى وكلهم ارووووووع من بعض حتى سعر الولاده مررره رخيص الولاده كلها كلفت 1200 ريال وانا اخذت ابرة الظهر وصارت الولاده 1800 ريااااااال بس والله ولا ارووووع راح تدعين لي انشاء الله بالنسبه للخياااط مررره خياطها ممتاااااز تعاملها مررره رهيب تعاملك كأنك بنتها الله حتى بعد الولاده تجي تشوفك وتتطمن عليك... وبالنسبه للوجبات مرررره لذيذه من فندق القصر الاخضررررر اللي عند الحرررررم وكامله متكامله من كل شي الشوربه والسلطه الطبق الرئيسي والعصير الطازج والفطيررررر وحتى الحلى ....:icon30::icon30:يعني مستشفى كامل متكامل من جميع النواحي بس نصيحه اذا تبين ولادتك تتسهل اذا حسيتي بالام الطلق اشرررربي كف مريم او حلتيته مع زعفران منقوعه بمويه مررررررره ممتازه تساعد على فتح الرحم انا جربت كف مريم والحمدلله سهل ولادتي ....

انا ولدت ثلاث مرات عند عفت صراحة ارتحت عندها مره مره واذا باذن الله حملت راح اولد عندها انشاء الله لانها قمة في التعامل وصبورة ومريحة نفسيا,بالنسبة للاسعار مااعرف عنها الان لانها على حسب المستشفى الي تختارينها ويكونو الممرضات معاك وهي كل ساعة تجي تشوفك ووقت الولادة هي المسؤولة عندك ,,,,,, الله يكتب لك الي فيه الخير والله ييسر لك الولادة لان الله الي ييسرها.

السلااااااااااام عليكم
حبيبتي انا انصحك ترووووحي لمستشفى الاحمدي والله رووووعه وعنايه واهتمااااااااااام فيك وبالبيبي حتى من كثرررر الاهتماااام البيبي ينام بالحضاااااانه اذا بغيتيه يجيبونه لك انا كنت متابعه عند الدكتووووره فوزية وولدت عند الدكتووووره منى وكلهم ارووووووع من بعض حتى سعر الولاده مررره رخيص الولاده كلها كلفت 1200 ريال وانا اخذت ابرة الظهر وصارت الولاده 1800 ريااااااال بس والله ولا ارووووع راح تدعين لي انشاء الله بالنسبه للخياااط مررره خياطها ممتاااااز تعاملها مررره رهيب تعاملك كأنك بنتها الله حتى بعد الولاده تجي تشوفك وتتطمن عليك... وبالنسبه للوجبات مرررره لذيذه من فندق القصر الاخضررررر اللي عند الحرررررم وكامله متكامله من كل شي الشوربه والسلطه الطبق الرئيسي والعصير الطازج والفطيررررر وحتى الحلى ....:icon30::icon30:يعني مستشفى كامل متكامل من جميع النواحي بس نصيحه اذا تبين ولادتك تتسهل اذا حسيتي بالام الطلق اشرررربي كف مريم او حلتيته مع زعفران منقوعه بمويه مررررررره ممتازه تساعد على فتح الرحم انا جربت كف مريم والحمدلله سهل ولادتي ....
ماشاء الله شي طيب
الله ييسر الخير يارب
وجزاك الله خيرا على النصيحة والمعلومات الطيبة :)

انا من المدينة بس ما عندي خلفية عن المستشفيات الخاصة

اذا ولدتي طمننا عن نفسك والبيبي وفين ولدتي وكيف التعامل والله يكتبلك الخير

الله يسهلك ولادتك ياااااارب

شوفي حبيبتي انا وخالتي كنا نتابع حملنا عند عفت البكل وخالتي ولدت عندها بس سببتلها نزيف اثناء الولاده وصااارت مشكله انا على طول خفت منها وحطيت رجلي ورحت للدكتورة هاله في المطبقاني والمشكله اني اكتشفت انو مشيمتي نازله من بداية حملي حتى الدكتورة هاله خاصمتني وكانت تقولي انتي مش عارفه انو المشيمة نازله ووزن الطفل ضعيف انت كنتي بتابعي عند مين وقالتلي اذا ما ارتفعفت المشيمة راح تولدي بعملية وربي اني انصدمت وكرهت عفت وانا بالشهر التاسع روحت ادعي ربي اني مااولد بعمليه وصرت اكثر سجود واحبي بعدين رحت للدكتورة هاله وسوتلي تصوير وقالتلي المشيمه ارتفعت 3 سانتي وبعدها بيومين ولدت بصراااااااحه افضل مستشفى خاااااااص الوطني وربي ما استعجلو علي جيتهم الساعه 7 الصباح وولدت 10 صباح حتى خالتي ممرضه بمستشفى الولاده قالتلي افضل مستشفى خاص للولاده الوطني لانهم عندهم اجهزة متطورة وقالت لو اني حامل اولد عندهم واقولك انا كنت بكريه يعني ما افهم بالخيااااااااطه بس ارتحت للدكتورة هاله لانها كانت مرة مهتمه في وبرضوا في الوطني دكتورة اسمها عزة كانت بمستشفى بن لادن كثير يمدحوها

AUDI

الله يهون عليك ...
وبنات المدينه يفيدونك ......

أعلى