مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أملي فيكم كبير

شيماء20008

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم أخواتي
مبارك عليكم الشهر الكريم

أولا أنا من المعجبات بهذا المنتدى ولقد استفدت مننه كثيرا في حياتي الزوجية
وقد شجعني على طرح مشكلتي ما رأيته من تفاعل وتعاطف من الأخوات والردود والاستشارات الحكيمة...

أنا متزوجة من 3 سنوات ولدي بنت عمرها سنتين والآن حامل بالثاني ولله الحمد..
طبعا كما هو الحال مع أغلب المتزوجين تبدأ الحياة بحب وغرام وتعلق وعسل في عسل لكن مع روتين الحياة وتعود الزوجين على بعضهم يتسرب الملل إلى الحياة وتقل العاطفة... وهنا تكمن مشكلتي انا أنسانة عاطفية وأحب الرومانسية.. أريد أن أعرف هل أنا على صواب أم خطأ..
زوجي ولله الحمد إنسان ملتزم ويراعي حقوقي وكان عاطفيا أول أيام الملجة والزواج ويعبر عن حبه.. ولكن بعد فترة أصبح جادا ولا يكترث بالأمور العاطفية من كلام جميل ومداعبات ..ويقتصر هذا الشيء فقط وقت الفراش إلا في بعض الأحيان النادرة ما يبدأ بقبلة أو لمسة عابرة ..

وعندما أتقرب منه وأحاول لمسه أو تقبيله أشعر بنفوره مع أني جميلة وأحافظ على نظافتي ولبسي ومهتمة من جميع النواحي..يعني يصد بوجهه حتى لا أقبله أحيانا يكون مبتسم بس يبين أنه مايبي..
الكلام صار مخربط نصه فصحى ونصه بالعامية!!!!!!!بكمل بالعامية عشان أقدر أوضح....

طبعا أستخدمت معه كثير من الطرق والأساليب:
كلام مباشر وأسئلة والنتيجة : قالي مرة أنتي عاطفية وأنا ما أحب لما أقعد تتلصقين فيني وتبوسيني، طبعا نبهني لنقطة كنت وايد عاقة عمري عليه فبديت أطنشه أشغل نفسي ما أقعدعنده إلا نادرا وبعد أكون يالسة بعيد.. طبعا هو حس وقال شو السالفة ولما بديت أتقرب منه مرة ثانية بس مب نفس قبل، بعد حسيت بنفوره وهو مايبادر أبدا...
ولما خلاص أحس أني بنفجر من تصرفاته أكلمه مرة ثانية أحاول أكون هادية وكلامي حلو بس ولا مرة رد علي وقال شوالسبب..
الحين أنا ابغي رايكم هل العواطف والكلام الحلو بين الزوجين والمداعبات والتقبيل شي مهم وتحتاجه الوحدة ولا شي تافه بس نشوفه على التلفزيون ..وهل من حق الوحدةتطالب زوجها إذا كان مقصر من هذي الناحية ولا هذا شي ثانوي إذا توفر كان بها وإذا ماتوفر عادي..؟؟؟؟

أرجو أنكم تتحملوني وتفيدوني لأني محتارة ...:sadwalk:

*نونه*

Active member
ما رأيك اختي ان تقرأي كتاب سيفسر لك لماذا يتصرف زوجك هكذا معك اسم الكتاب: الرجال من المريخ, النساء من الزهرة... للمؤلف: الدكتور جون غراي.. من مكتبة جرير او اي مكتبة تبيع من كتب مكتبة جرير

اختي انتي بحاجة جدا الى فهم سيكولوجية الرجل...

اقراي بعضا من ملخص هذا الكتاب في قسم دورات و قراءات و هذا الرابط:
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=15968

بنت الموج

هلا اختي انا زيييييي كبل ضبط كانك تتكلمين عني وبعد متزوجه من 3 سنوات بس مو حامل :nosweat: بس نفس الشيء زوجي زي زوجك وانا زيك رومانسيه حتي يقلي انتي ذابحتك الرومانسيه ذا الكتاب انا قريته واستفدت منه كثير ورح انزل كتاب مختصر له باذن الله بعد شهرين اما من ناحيه ايش تسوين معها طنشيه وبعدين بتشوفيه رجع لك واشغلي نفسك باي شيء وتري الرجال زي المطاط يبتعد وبعدين يرجعلك وحامل حبه معك وتحسين بشوقه وعلي فكره تري الرجال لمن يجون من عزومه ولا طلعه شباب ولا من الدوام مايكون حامل سوالف يقولها لك يجي ساكنت ذا طبيعي في الرجال هم مو زينا احنا نجي من سهره ولا شيء نسولف صار كذا وكذا وذيك كذا وكذا ( يبدء الحش ):sly: هم لاء انتي طبيعي اذا كنتي زيي بتشوفيه كذا وتساليه وش فيك طيب ليه سطت طيب سولف وان قلتي مااحس انك موجود بيقلك انا موجود هاذا انا انتي بتتكدرين طبعا بس ابي اذكرك هم كذا بس حطي ببالك انك تطنشي وماتسالي كثير اذا حسيتي انه اضايق وبرجع محتاج لك ولضمه منك بعد وبقلك نقطه اذا سوي حركه تعجبك مثلا كنتي تغسلي مواعين وجا ضمك من ظهرك وقتها قولي تدري انااحب لمن تسوي كذا احس اني مهمه عندك انت الحين بس بل حركه ذي حسنه مزاجي 100 درجه فوق الطبيعي احبها منك لمن تتكرر وابتسمي له زي كذا امدحي الي يسويه لك ويكون نادر منه ولا تكوني دايمن خفيفه معك تري الرجال يحب الثقل بعد يحب البنت الطفوليه ويحب الثقيله ويحب الخفيفه ويحب الحكيمه كوني كل هاذول يعني مرات تكوني خفيفه ومرات ثقيله علشان مايمل مايقول وش فيها ذي مره خفيفه ولا صقه فيني ولا يقول وش فيها ذي ثقيلها وكانها متكبره حتي وقت الفراش ساعات تكوني خفيفه وساعات تكوني ثقيله زي الي تحرقي دمه باستعراضك ولا تقربي منه تبيه هو يقرب وساعات العكس انتي الي تقربي وادللي زي واذا حبيتي توضحيله مشاعرك بطريق ثانيه غير الكلام اكتبي له رساله انا احب الرسايل من يوم وانا صغيره وتعبيري فيها احسن من الكلام لاني احس اني مانسيت ولا شيء وطلعت الي بخاطري وانشاء الله خير وبلتفيق واي سؤال انا حاضر لاتنسين اني زيك بل ضبط انا وانتي نفس السالفه بس اني اقتنعت باشياء كثيره ان الرجال هم كذا وانتي بمهارتك تعرفي كيف تتصرفين مع هاذا الجنس الخشن وكيف تكوني محبوبه لقلبه اكثر واي شيء تبي تساليني فيه انا حاضر وبرجع اشوف ردك

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
شيماء الغاليه..

:blow:مشكلتك سهله وخفيفه بالمقارنه مع المشاكل الثانيه!!

هنا بوضح لك سبب النفور اللي يجيك منزوجك!

في ناس تحب تركض ورا الواحد واذا الواحد ركض وراها يملون منه!...

يعني اذا بينتي له انك تحبينه ودايم تجين وتبوسينه

ودايم تتسائلين ليه ماتحبني ليه ماتتصل ليه ماتغازلني بالكلام...يمل!

باختصار هالنوعيه من الرجال يحبون الحرمه اللي ماتعطيهم وجه

وانتي بنفسه جاوبتي على سؤالك يوم قلتي

ان يوم جاتك فتره تجلسين بعيد عنه ووو ...

سالك ايش فيك؟>>>>يعني حس!

اشوي اثقلي....ولا تعطينه وجه واصبري

لييييين اهو يجي وراك!...

سوي روحك زعلانه عليه ...وتحذير!!!!

لاتكثرين العتاب والكلام له_

يكفي انك تبعدين عنه شوي وانتي بتلاحظين الفرق!....

جربي لمده اسبوع!....

(الوصفه السحريه)....

لاتتكلمين معاه كثير...بس الاشياء الظروريه!...

يعني لاتقولين له قصه حياتك كل يوم ههه

بس هلا صباح الخير ...وش تبي على الغداء...ولا تتصلين عليه اذا راح للدوام

خليه اذا اهو اتصل كلميه وشوفي وش يبي!

طبعا لاتقصرين بحقه في اي شي ...الغداء سويه على احسن وجه...ولاتنسين واجباتك كزوجه!

بس ...تغلي عليه شوي!

لمدة اسبوع وشوفي اذا هالحل جاب نتيجه ...داومي عليه

مع حبي:cupidarrow:

شيماء20008

مرحبا خواتي العزيزات
ردردكم أثلجت صدري وريحتني
أختي الغالية بنت الموج كلامج ريحني وايد وفعلا أنا قلت بثقل عليه وبتجاهلة شوي ...
والكتاب قصدج الرجال من المريخ والنساء من الزهرة؟؟

أختي الحرة كنت أتسائل كيف أثقل وأطنش وفي نفس الوقت ما أبين إني زعلانة وكلامج حبيبتي عطاني الجواب

مشكورين على تفاعلكم :icon31:
وأتمنى ردود وتجارب أكثر عشان أستفيد

أعلى