مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أملي بالله ثم بكم افيدوني عاجلا ً

سحايب ألم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...............كل عام وانتم بخير......ارد مشورتكم العاجلة ...مازلت اعاني من زوجي رغم تنازلاتي والله الشاهد على دلك ....مزاجي بدرجة قوية ...يعاملني بالطيب والحب والاحترام عندما اكون له او مع اهله عندما ازور احدى اخواته يكون حاتم الطائي من شدة كرمه ....واشتري ودموعي حبيسة بعيني من القهر والظلم لأنه يبتسم ويشتري والخ اما عند زيارتي لاهلي تكون الطامة على صحن بسبوسة بـــ30 ريال فقط لاغير يشهد الله اكتم عبرتي واختنق واحترمه ولا اناقشه جربت مره اناقشه بكل عتاب المحب ولكن قلب الموقف لصالحه المهم خلاصة القول دائما هو الصح وانا الخطأ ......وفي العيد احترمته اليوم الاول وكان العيد مع اخواته وكنا في قمة الفرحة والسعادة اما اليوم الثاني لم اطلب منه اي مكان واليوم العشاء في منزل اهلي وطلبت منه ان ازورهم وافق بكل سهوله ولكن ليته لم يوافق لأنه من وافق بدأ المزاج يتعكر ومن الصباح لا يتحدث ولايرد وعندما اسأله يقول انا تعبان وانا يشهدالله متأكده ان السبب العشاء اليوم ....................دعووووووووووووووواتكم لي

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك
سايسيه عشان تروحي لأهلك وربنا معك

السلام عليكم

اختي اغلب الرجال هكذا لكن لا تنسي انك انتي همزة الوصل بين زوجك و اهلك

اشكريه بلسان اهلك : يعني وصليلو كلام و لو من باب التفخيم انو يحبونه لانه معتني ببنتهم و مهنينها و انهم يفتخرو فيه بين الناس**

و ايضا لاهلك لا تشكي لهم من زوجك حتى لأمك لازم تعطي لهم صورة جيدة عنه حتى و لو كانت العكس حتى تكون علاقتهم به جيدة و يعاملهم بالمثل

لانو احيانا لما تخرج اسرار البيوت و بالاخص المشاكل هي اللي تخرج ما تقدري تتحكمي في قراراتك و ما تقدري توصلي الوجه الصحيح للطرف الآخر**

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
أعانك وأعانني وأعاننا جميعا على مزاجية أزواجنا ولكن لاغنى لنا عنهم هههههههه غاليتي طنشي مزاجه ولاتسأليه مابك ..كل ماعليك فعله أن تغنّجيه حبتين زيادة في هذا اليوم ههههههه وفرفشي أمامه .. افرحي وانبسطي وهيئي نفسك وأولادك للذهاب لبيت أهلك وهو حر بمزاجه .. وإن وجدتي وقتا ولو ربع ساعة اقرأي ماتيسر لك من سورة البقرة ستدهشين كيف سيتغيير مزاجه بإذن الله شيئا فشيئا .. ربي يختار لك الخير.

جوري مكه

ليييييييييش الرجال كذا الله يهديهم مافي فرق اهلي واهلك عالعين والراس

أعلى