مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أمرأه لاتنسى .... ذكرى زواجي الخامس؟؟

ياعمري يا حنا يالحريم نتطلع لأشياء بسيطه من الزوج وهومادرى عنا يابنات خلوها على الله بس00 وبالنسبه لتفرقه بين قولنا عيد او ذكرى المسميات لاتغير الحقائق

أحلى عيون

ههههههههههه ،، والله ماعرف لان في الذكرى الاولى انا يبتله وهو ما يابلي
وفي الذكرى الثانيه انا يبتله وهو ما يابلي
وفي الذكرى الثالثه انا يبتله وهو ما يابلي وقاللي هذي حركات بدعه

وتبت واستغفرت وحرمت اييبله ههههههه :)

basmah

ولا تحزني انا لي 12 سنه متزوجه مايهدين يذكرى الزواج بس اول سنه وبالاعياد انا اللى دايم اهديه حتى بتخرجه بالدكتوراه هديتوا هديه حلوووه كاتذكار وهو ولا هنا لدرجه ان تخرجي بالماجستير مع تخرجه بالدكتوراه وانا اهديته وهو لا .
واكون محتاجه عطر ومامعاي اللي يكفي اتذكر انه محتاج عطر اجيبله واتناسى نفسي ومع انه عارف حاجتي للعطر بس يقول ابد ننزل واختاري لي شهر كل يوم بكره تعودت اذا ماتجي من نفس طيبه وبدون طلب ماابيها

:harhar1: هلا وغلا بتوأمتي :surrender:heart beat
انا عندي فكره أحلى :icon30:....بما ان ذكرى زواجي وذكرى زواجك مع بعض وش رايك تجيبين لي هديه واجيب لك هديه خخخخخخخخ :bigsmile:
شكلي يا حلوات اقتنعت وما راح اطلب لا هديه ولا شي والشكوى لله :sad_1:
ادعوا لي يهديني (يقدم لي هديه ) اي شي انشالله من ابو ريالين او ابو مية فلس عادي عندي قيمتها اهم شي وش راح تعني لي .......:blushing:

ام محمود

حبيباتي اهديله هديه في غير موعد الزواج لان الاحتفال بنفس اليوم
مايجوز واذا مارضى الله عنك عمره زوجك مايرضى عنك والاخت اللي رد زوجها
الهديه اهديه هديه بس مو شرط بمناسبه وانويها لله
واهدي الهديه في وقت مايتوقع منك هديه
او نحنا المسلمين لنا اعياد كمان اعطيه في عيد الحج او عيد الفطر
الله يصلح احوالنا واحوال المسلمين
ارجو من كل من يقرأ ردي ان يدعو لي ولزوجي
اوافقك الرأى اختى فنحن المسلمين المفروض لا نفعل مثل الغرب واذا حبيتى تهدى لزوجك اهدى بدون مناسبه قوليله ده بس من كتر حبى فيك عايزاك على طول فاكرنى وخصوصا ان معظم الرجال لا يحبون شراء هدايا لكن لما تقوليله كده وبعدها بفترة قوليله ان زوج اختى مثلا او صديقتى جابلها هديه ( مثلا عبايه ) جميله بس تقوليها بطريقه عاديه وفى وسط اى كلام وهو هيفهم المطلوب

توتـــــة

انتوا زييييييييييييييييييييييين

انا حتى في اول سنتين ما هداني ،، بس كوووووووووووول عادي ،، لين الحين اسوي له اشياء احس به يستانس ،، وما ادري احساس يقولي انه بيعوضني :)

لوريس

واللله الظاهر يا حبيبتي انه كل الرجال مثل بعض ما يحبو المناسبات الخاصه والله انا جوزي بيفتعل مشكلة بدون سبب بيوم عيد زواجنا حتى ما يخطر ببالي اسال عن هديه ايييييييييييه الله يهديهم

أعلى