مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أمرأه لاتنسى .... ذكرى زواجي الخامس؟؟

:bye1:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......
اود أن اطرح مشكلتي البسيطه بين أيديكم و أرجو منكم اعطائي النصيحه والتوجيه السديد ....
انا متزوجه من اربع سنوات وعشر شهور تقريباً...
ومن قبل ما اتزوج اشوف الكل حريص على ذكرى الزواج......
وتقديم الهدايا والسهرات الرومنسيه في مثل هذي المناسبة ..
في ذكرى زواجي الاول تبادلنا الهدايا الثمينه انا وزوجي بكل الحب.:cupidarrow:
في ذكرى زواجي الثاني تبادلنا الهدايا بحب ورومانسيه :in_love::blushing:
في ذكرى زواجي الثالث قدمت له هديته بس هو ما كان عاجبه تبادل الهدايا يقول هذي أفكار الكفار وجلس يمكن يومين وكنت زعلانه من داخلي بس مو مسببه زعل او جفا بيننا بس كان شكلي مره متكدره :sad_1: وكل شوي اسأل عن هديتي :dunno:.... وجاب لي هديه حلوه تبل الريق ( طقم ذهب رائع )
في ذكرى زواجي الرابع قدمت له هديه بس هو للأسف ما قدم لي الا عزيمه على عشاء:essen: وانتظرت بس ما جاني شي ولما سألني غريبه ماطلبتي هديه قلت الهديه ماهي كل شي ياحبيبي واذا ما جت من طيب خاطر ما راح اشحذها منك شحاذه..... وانتظرت وما جاني شي :icon1366:............. بس صراحه مقهوره ماذا تنصحوني في ذكرى زواجي الخامس ؟؟؟؟ بعد شهر ونصف ؟؟؟
بصراحه ابغى هديه منه .كيف ...؟ انا عارفه انه يحبني بس في قاموسه السفر مثلاً ممنوع ؟ وانا موظفه ولي راتب .. يعني مافيه مجال يعوضني عن الهديه بشي...

كانك ياحبيبتي تتكلمين عني بين زوجي وبين الهدايا عداوة ونفس الرد يقول هذي حركات ما تجوز يقصد الاحتفال بذكري الزواج مع انة اول سنة وثاني سنة تقبل مني هدية واهداني بس بعدين صار مايعيرها اي اهتمام بصراحة ما ياست جلست اهدي لة الى ان صدمني مرة ورد
هديتي وقال لا عاد تهديني ابد طبعا انا انصدمت وحلفت ما عاد اعطية شي واموت قهر لما اشوف الناس يحتفلون بهذي المناسبة وانا لا الللة يصبرنا عليهم هالشماليين مع العلم انة شمالي غربي وانا جنوبية غربية لا نسبة ولا تناسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:e136:

كاندي

كانك ياحبيبتي تتكلمين عني بين زوجي وبين الهدايا عداوة ونفس الرد يقول هذي حركات ما تجوز يقصد الاحتفال بذكري الزواج مع انة اول سنة وثاني سنة تقبل مني هدية واهداني بس بعدين صار مايعيرها اي اهتمام بصراحة ما ياست جلست اهدي لة الى ان صدمني مرة ورد
هديتي وقال لا عاد تهديني ابد طبعا انا انصدمت وحلفت ما عاد اعطية شي واموت قهر لما اشوف الناس يحتفلون بهذي المناسبة وانا لا الللة يصبرنا عليهم هالشماليين مع العلم انة شمالي غربي وانا جنوبية غربية لا نسبة ولا تناسب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:e136:
هههههههههههههه والله انا مثللك
هو شمالي غربي واناجنوبية

ksa_dreams

حبيباتي اهديله هديه في غير موعد الزواج لان الاحتفال بنفس اليوم
مايجوز واذا مارضى الله عنك عمره زوجك مايرضى عنك والاخت اللي رد زوجها
الهديه اهديه هديه بس مو شرط بمناسبه وانويها لله
واهدي الهديه في وقت مايتوقع منك هديه
او نحنا المسلمين لنا اعياد كمان اعطيه في عيد الحج او عيد الفطر
الله يصلح احوالنا واحوال المسلمين
ارجو من كل من يقرأ ردي ان يدعو لي ولزوجي

حبيباتي اهديله هديه في غير موعد الزواج لان الاحتفال بنفس اليوم
مايجوز واذا مارضى الله عنك عمره زوجك مايرضى عنك والاخت اللي رد زوجها
الهديه اهديه هديه بس مو شرط بمناسبه وانويها لله
واهدي الهديه في وقت مايتوقع منك هديه
او نحنا المسلمين لنا اعياد كمان اعطيه في عيد الحج او عيد الفطر
الله يصلح احوالنا واحوال المسلمين
ارجو من كل من يقرأ ردي ان يدعو لي ولزوجي

:dunno::dunno: وأنا أوافقك الرأي:dunno::dunno::dunno:

ومن قال أن الرجل الجنوبي يحب الهدايا أنازوجي جنوبي ولا أعرف الهدايا :no:وعذرة أنتي ذوق في الأشياء وأنا ماأعرف في الأمور بس أعذره لانة الموضوع قدرات :icon30:

ريمان2008

لاتهديه وريحي راسك أنا ليا عشر سنين ما يهديني في ذكرى زواجنا في السنتين الأولى بس
بعد كده ما صار يهديني حاجه في ذكرى الزواج بس المهم يفتكر اليوم ويقول كل سنه وإنت بصحه
وسلامه كفايه لو أفتكر اليوم أصلا بس ما يقصر طول السنه هدايا رمزيه كيكه ورده كرت عليه
بيت شعر ولا تزعلي نفسك لاتعطي اليوم دا أهميه وإذا ودك تهاديه هاديه ورده وكرت بعدها بيومين
بس لاتنتظري منه حاجه

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ازا كان الزوج لطيف وحباب وكريم فهالكماليات مابتهم ابدا خليه على راحتو ازا حب يهديكى ok وازا ماحب لاتكبرى القصة ومشى الامور بدون نكد وملل وحافظى على زوجك لانو بهالايام الرجل الحنون عملة نادرة والف وحدة بتحط عينها عليه ويتاخدو منك فلا تخلى مجال للزعل من اجل هدية او طوق دهب لانو جوزك بيسوى 100 طقم دهب فلا تخليه يزعل منك

سكرنا

ليس فى قاموسه الهدايا قبل ازواج كان يتزكر التاريخ
اما الان لا حقيقى الحب الحقيقى حب الوالدين

يااااااااااااااااخواتي الاحتفال بذكرى اي شي غير عيدي المسلمين بدعه وتشبه والبدعه اشد من المعصيه لانها احب لاشيطان كلماحيت بدعه مات على اثرها سنه,,,, الله انك صادقه اختي الدنيا حلوه الجنوبي هذا عذره والنسيان اللي ذبحنا بلاعياد

عفوآ اختي ..لماذا انتِ غاضبه انه لايهديك بذكرى زواجكم ..؟؟؟

اعذريني قد يكون زوجك محقــــــــــآ برفضه ..

فهو يرى انها تشبه بالكفار .. ..وقوله هذا هو مااجمع عليه هيئة كبار العلماء ..ومعه كل الحق ..

فلماذا تصرين على ارغامه ..!!

المهم انه يحبك ويقدرك ..,ويهديك اذا صافت مناسبه مهمه تستحق الاهداء ..

هل يهديك في عيد الفطر مثلآ ..؟؟؟

او في مناسبه ولادتك ..؟؟!!

الهديه ليست مقرونه بذكرى زواجك او ميلادك او مالى ذلك ..

الهديه شيء نابع من الطرف الاخر نستشعر به شيئآ من التقدير والاحترام ..

اعتقد انه من غير اللائق ان تطلبي منه ان يهديك ..

فقط انتظرى مناسبه من مناسبات المسلمين تستحق الاحتفال واحتفلي بها معه ومن ثم انتظري الهديه ..

اصلح الله حالكم ..أسأل الله عزوجل لكــــــــ حياه زوجيه سعيده ..

أشكر الجميع على كل ردودكم ....
وأرجوا أن أستفيد منكن جزاكن الله خيراً بس حبيت أقول لكم بعض الأشياء عن زوجي :: واتمنى انكم تتواصلون معي بالرد ::
1- زوجي شمالي شرقي وووواانا شرقيه جنوبيه .
2- كلمة هديه في قاموسه محذوفه لا في رمضان ولا في العيد ( استحاله ).
3- ممكن يهديني اذا طلعت النفاس بس بعد ما أذكره ....:nosweat:
4- السفر ممنوع لا عمره في مكه ولا تمشيه ؟؟؟؟:thumbdown:
5- زيارة الصديقات ××××× لا يمكن :dunno:
6- زيارة أهلي مره في الأسبوع و أحمدي ربك .
7- اختي تسكن في الطابق السفلي من البيت واستحاله انزل لها الا اذا فيه عزيمه أو سبب وجيه يعني أختي اشوفها عند أهلي بس :sadwalk:والكل حاسدني اني ساكنه في الدور الثاني عند اختي مع العلم ان زوجها يصير خال زوجي .
.......... فلماذا انا متمسكه بهذا الشيء برأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .........
أبغى أفرفش أستانس مو حاصل لي هدايا لا بمناسبات دينيه ولا مناسبات غربيه وبعدين انا ما أقول ان ذكرى الزواج عيد ؟؟ لا ؟ هي تذكر للايام الحلوه ولتجديد الحب بيننا:icon26:
ودمتم :: أختكم :icon31::icon31:

4- السفر ممنوع لا عمره في مكه ولا تمشيه ؟؟؟؟:thumbdown:
5- زيارة الصديقات ××××× لا يمكن :dunno:
6- زيارة أهلي مره في الأسبوع و أحمدي ربك .
7- اختي تسكن في الطابق السفلي من البيت واستحاله انزل لها الا اذا فيه عزيمه أو سبب وجيه يعني أختي اشوفها عند أهلي بس :sadwalk:والكل حاسدني اني ساكنه في الدور الثاني عند اختي مع العلم ان زوجها يصير خال زوجي .
اذن المشكله اكبر من ذكرى زواجك الخامس ..!!

وانتِ تحاولين تعويض تقصيره بهذه الااشياء بالهدايا ..

عفوآ ماوجهة نظره التي تجعله يمنعك من مثل هذه الامـــــــــور ..!!!

الشمالي الشرقي منظم ومرتب ودقيق ..

يحب ان يرى زوجته قائمه بشؤن منزلها وابنائها ..قد يراها بصورة والدته ..

التعامل مع الشمالي يعتمد على التفاهم والهدوء ...لايجدي معه سوى كيد النساء ..:icon31:

مشكوره :bigsmile:ياحره على كف صقار:shiny:
هو فعلا مرتب ومنظم ودقيق ويستانس اذا شافني ارتب البيت او الاحق اطفالي ...... بالمره .:icon30::icon30:
وهو على فكره علشان ما أظلمه هو طيب قلب وفيه رحمه :blush-anim-cl: ماشالله عليه ادعوا لي انه يسخره ربي لي في طاعه وفي غير معصيه ووووو.......... أبغى هديه ..:icon1366:..... مشتهيتها ...؟؟؟؟:bye1:

مصلحه

اسمحوا لي الرجال مايعترفون بالهدايا اولهم زوجي لازم الف مقدمه الين تجي هديه

star بلقيس

والله ما اقول إلا ياحليلنا يالحريم الرجال كل همنا واحنا ولا همهم
كان الله في عونا

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
خلص ياعروس كبرى عقلك وبلا هالهدية جوزك اكبر هدية بالعالم

heart beat

هلا بالعروس الاسيره.:harhar1: وراك وراك................

والله اقراء واضحك من حالتي انا وانتي ....طبعا بما ان الموعد للاحتفال انا وانت بنفس الموعد تقريبا فقلت لزوجي قبل كم يوم/// تدري بعد شهرين بنخلص 5 سنين يافرحتييييييييييييي ماني مصدقه لنا وانت مع بعض من 5سنين ووووووووو:blushing:..........طبعلا ماجبت سيرة الهدايا ولا الاحتفال خيير شرررررررر.................قالي/////////// ماشاء الله عليكي انتي جالسه تحسبي بالايام والشهور الحركات هذي المفروض مانعملها احنا مسلمين ونترفع عن تقليد الكفار ماعندنا غير عيدين ........... انا عصبت :busted_red:بس مسكت اعصابي///// ومين قال نحتفل ابدا مستحيل وليه اصلا احتفل وهدايا وخرابيط هههههه بس يوم زي كذا مستحيييييييييل انساه وكمان يوم ولاده بنتي يوم ماانساه وهذا الشي مو معناته اننا نحتفل واتعب نفسي في الاخير ماالاقي اللي ببالي:bleh:............وسكتنا:blow: ...........خخخخخخخخخخخخخ ايش رايك ......بس انا اللي عندي يقولي اللي تبغيه خذيه من جيبي لا تستني وتقولي مااشتريت لي هديه.................انا نفذت طبعا وفوقها هدايا بين فترة وفترة بس بطلوع الروح:flex:.......

أعلى